سفر وسياحة

افضل 8 انشطة عند زيارة ملاهي واحة المرح الخبر

 

نوصي بأن تكون ملاهي واحة المرح الخبر محطتك القادمة خلال السياحة في الخبر ، فهذه الملاهي تتميّز بمجموعة مُتنوّعة من نقاط الجذب المُناسبة لمُختلف الفئات العمرية وهذا ما يجعلها مكاناً يود زيارته الكثيرون، وإضافةً إلى تصنيفها ضمن أهم ملاهي الخبر ، تبرُز أيضاً ضمن افضل اماكن الترفيه في الخبر .

وتُعد زيارة هذه الملاهي أمراً ممتعاً للغاية، حيث ستكتشف عبر تقريرنا هذا ما هي الأنشطة والألعاب الممتعة المُتاحة في الملاهي وما هي أهم نقاط الجذب التي تتميّز بها، ولعل أول نقاط الجذب فيها هي موقعها المميز بداخل الراشد مول.

@googlemap

أفضل الأنشطة في ملاهي واحة المرح الخبر

• بانتظارك الكثير من الأمور لاستكشافها في هذه الملاهي، ولذا كخطوة أولية، ننصح بالبدء بالتجوّل في أجزاء المكان ومُشاهدة كل ما يشمله من ألعاب ومرافق مختلفة.

• بما أن لمدينة ملاهي مثل ملاهي واحة المرح الخبر محبّون كُثر، فلا شك أن أكثر ما ينال إعجابهم هو باقة الألعاب الكهربائية المختلفة التي تُتيحها الملاهي والتي حرصت على جعلها مُتنوّعة لتتلاءم مع مختلف الفئات العُمرية.

ملاهي واحة المرح في الخبر
@googlemap

• يُمثّل الأطفال شريحة كبيرة من جمهور ملاهي واحة المرح ، لذا فقد تم تصنيف الملاهي كأحد افضل الاماكن السياحية في الخبر للاطفال، إذ يجد الصغار بعض الألعاب التي تُناسب أعمارهم المختلفة بما في ذلك المراجيح و ألعاب القفز.

• وعندما يتعلّق الأمر بالإثارة والمغامرة التي يرغب بها الشباب بصورة خاصة، فقد وفّرتها لهم هذه الملاهي عن طريق تقديمها لمجموعة من الألعاب التي تُناسب الشباب مثل السيّارت المتصادمة، العاب الصعود والهبوط، سباق السيّارات و أفعوانية قطار الموت.

• مُحبي الاستمتاع بالألعاب المائية، باستطاعتهم العثور في ملاهي واحة المرح الخبر على بعض الألعاب المائية المختلفة، والتمتع بتجربتها بصُحبة من يُحبّون.

ملاهي واحة المرح
@googlemap

• ولمن يُريد تجربة ألعاب أُخرى بعيداً عن الألعاب التي تستوجب الحركة أو ألعاب المغامرة، يوجد في مدينة الملاهي بعض من ألعاب الفيديو التي ستُحب تجربتها حتماً والاستمتاع بذلك بداخل الصالة المخصصة لهذه الألعاب.

• بالإضافةً إلى قائمة الألعاب التي سبق لنا ذكرها، ما زال هُناك عدد من الألعاب التي تنفرد بها الملاهي ولاقت رواجاً كبيراً عند زائريها، وهي دوامة الخيل.

• تجارب الترفيه والمتعة التي اختبرتها في ملاهي واحة المرح في الخبر، باستطاعتك أن تُلحقها بتجربة ممتعة أخرى تتمثّل في التسوّق بداخل المول واستكشاف ما تعرضه المحلات المُتنوّعة المتاحة فيه.

ملاهي واحة المرح في الخبر
@googlemap

الخدمات والمطاعم

• وحينما يتعلّق الأمر بالطعام والشراب، بوسعك الاطمئنان، فالملاهي تُقدّم بعض المطاعم و المقاهي، وبالتالي سيكون أمامك مجموعة من منافذ الطعام والشراب للانتقاء فيما بينها.

• الموقع مزوّد ببعض المرافق والخدمات الأساسية مثل، حمّامات عامّة، مواقف للسيارات و متجر للهدايا.

أوقات العمل

السبت : مفتوح 14:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 16:00 – 00:00
الإثنين : مفتوح 13:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 13:00 – 00:00
الأربعاء : مفتوح 16:00 – 23:00
الخميس : مفتوح 16:00 – 00:00
الجمعة : مفتوح 14:00 – 00:00

الفنادق القريبة من ملاهي واحة المرح

فندق جراند حياة الخبر من الفنادق المُرشّحة بالقُرب من الملاهي إذ يُصنّف من افضل فنادق الخبر 5 نجوم ، وتفصله مسافة 170 م عن الملاهي.

حجز فنادق

يوجد فندق الراشد ريزيدنس على مسافة 621 م من الملاهي وهو مُدرج ضمن افضل فنادق الخبر 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع ملاهي واحة المرح في الخبر على الخريطة

ايضاً في الخبر:

افضل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الخبر

افضل 4 من مولات الخبر السعودية

افضل 4 من مطاعم الخبر السعودية

ما هي أسعار دخول ملاهي واحة المرح الخبر؟

في مقالنا هذا معلومات عن ملاهي واحة المرح تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اهم العاب ملاهي واحة المرح ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في ملاهي واحة المرح في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ملاهي واحة المرح ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، ساعات العمل في ملاهي واحة المرح.

اين تقع ملاهي واحة المرح ؟

لمعرفة موقع ملاهي واحة المرح والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى