سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة عند زيارة انطاليا اكواريوم

 
 
 

تتجه أنظار أغلب الناس خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في انطاليا فهي تُعد من أحلى التجارب التي قد يعيشها الإنسان ومن أبرز الاماكن الترفيهية في انطاليا التي تستحق استكشافها، انطاليا اكواريوم الذي يقع بالقرب من شاطئ كونيالتي، فهو عبارة عن حوض أسماك هائل تبلغ سعته 7.5 م 3 وسوف تتعرّف عبره على كائنات مائية متنوّعة تنتمي إلى 250 نوع.

يتمتّع هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى الزوّار منذ أن أُفتتح عام 2012 باعتباره أكبر نفق مائي في العالم و بفضل المميزات المختلفة التي يتميّز بها مثل مخلوقاته البحرية المتعدّدة عدا عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يُمتِع بها الجميع وبشكل خاص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في انطاليا للعائلات ، وسوف يشمل هذا المقال كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

@googlemap

أفضل الأنشطة في انطاليا اكواريوم

• في حال كان صغارك من المُتيمين بالمخلوقات المائية، فإن هذا الاكواريوم مناسب جداً لهم فهو من أبرز الاماكن السياحية في انطاليا للاطفال ، إذ سيتمتّعون وتتمتّع أنت أيضاً بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات مختلفة مثل أسماك من البحر المتوسط وأسماك من المحيط الهادي وأسماك من المنطقة المعتدلة بالإضافة إلى أسماك من المحيط الأطلسي.

• وتُعد الأنواع المختلفة لأسماك القرش التي تعيش في الاكواريوم من الحيوانات المائية الأكثر جذباً للزوّار، إذ ستجد نفسك تقترب أكثر لمشاهدتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها، أما لو انجذبت لرؤيتها دون أي حواجز، فالأكواريوم يُقدّم للزوّار فرصة للغوص مع أسماك القرش بأشراف المدربين.

انطاليا اكواريوم في انطاليا
@googlemap

• وتتجلى الحياة البحرية في أتم صورة، فهُناك أحواض زجاجية تحتضن بداخلها نباتات وأحياء بحرية مختلفة وستحظى بمشاهدة النباتات البحرية المتنوّعة والشعاب المرجانية ذات الألوان بالإضافة إلى الأشكال المتعددة والأحياء البحرية المميزة مثل صدف البحر وسرطان البحر بالإضافة إلى نجم البحر.

• ويحرص هذا الأكواريوم على إغناء تجربة الزائر بإظهار قسم كبير من التنوّع البيولوجي البحري، فبوسعك أن تُشاهد حيوانات بحرية أُخرى مثل حصان البحر وثعبان البحر بالإضافة إلى الأخطبوط.

انطاليا اكواريوم تركيا
@googlemap

• ولا تحسب أن مشاهدتك للمخلوقات المائية المذكورة سابقاً يعني بأنك قد تعرّفت على كامل الاكواريوم بكل أحيائه، فهُناك مخلوقات لم تُشاهدها بعد وتستحق منك وقتاً طويلاً لتأمُّلها مثل سمكة التانج وسمكة التنين الأحمر والحدوق وكاليفورنيا موراي بالإضافة إلى سمك الرقيطة.

• وسوف تُشاهد أيضاً حيوانات برمائية بإمكانها الحياة في اليابسة والماء في وقتٍ واحد ويوجد في انطاليا اكواريوم قسم مُهيأ لها، فلا تفوّت زيارة هذا القسم حيث ستتعرّف على بعض التماسيح.

انطاليا اكواريوم انطاليا
@googlemap

• لتستمر في جولتك في هذا الأكواريوم، وتنتقل إلى المتحف البحري الموجود ضمن الأكواريوم حيث ستتعرّف على المزيد من الخفايا حول النواحي المختلفة للحياة البحرية وستُشاهد مجموعة من الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

• ومن التجارب الاستثنائية التي يقدّمها الاكواريوم والتي لن تسعك البهجة حينما تعرف بإمكانيتها، أن بمقدورك الغوص مع الأسماك ورؤيتها بألوانها المختلفة وهي تغوص بالقُرب منك والتعرّف على المزيد من الخفايا داخل هذا العالم الغريب.

انطاليا اكواريوم
@googlemap

• كما أنك ستُلمّ ببعض المعلومات الخاصة بعالم الأسماك عند تجوّلك في هذا الأكواريوم ، حيث سيتسنّى لك مشاهدة الوسيلة التي يتبعها المختصون عند إطعام الأسماك وستكون مهتماً بمشاهدة ذلك.

• ورغم أن زيارتك أوشكت على الانتهاء، إلا أنّ هُناك أنشطة أُخرى لم تتمتّع بها بعد ولن تكتمل متعتك سوى حينما تستكتشفها وهي الاستمتاع في حديقة سنو وورلد بالإضافة إلى زيارة متحف الشمع.

الخدمات والمطاعم

• يُمكن لزوّار المكان العثور على مطعم ومقهى وتمضية بعض الوقت هناك، إذ يتم توفير خيارات طعام وشراب مُختلفة

• حرص المشرفون على الأكواريوم على تجهيز المكان بحيث يحوي الخدمات والمرافق الضرورية مثل، مواقف للسيارات.

أوقات العمل

يومياً : 09:30 – 20:00

أسعار الدخول

اسعار التذاكر للكبار 33 USD
أسعار التذاكر للاطفال 24.75 USD
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Mon Apr 05 2021 00:00:00 GMT+0300 (GMT+03:00)
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من اكواريوم في انطاليا

عقب المتعة والفائدة التي حصلت عليها أثناء جولتك، نعرض لك بعض الترشيحات لمجموعة من الاماكن السياحية في انطاليا القريبة من الاكواريوم والتي يُمكنك زيارتها وهي أكتور بارك أكواريوم أنطاليا على بُعد 2.44 كم ويافوز أوزكان بارك أكواريوم أنطاليا على بُعد 4.71 كم.

الفنادق القريبة من انطاليا اكواريوم

فندق سو اكواريوم انطاليا من الفنادق التي تبعُد مسافة 421 م من الأكواريوم والتي تُصنّف من افضل فنادق انطاليا5 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

حجز فنادق

يقع أنطاليا فندق أولبيا أكواريوم على بُعد 746 م من الأكواريوم وهو من ضمن افضل فنادق انطاليا

حجز فنادق

موقع انطاليا اكواريوم على الخريطة

ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

ما هي أسعار تذاكر انطاليا اكواريوم انطاليا؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الاكواريوم تشمل اسعار التذاكر.

ماهي مواعيد عمل انطاليا اكواريوم ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، ساعات العمل في الاكواريوم.

اين يقع انطاليا اكواريوم ؟

للتعرف على موقع الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى