تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في حديقة حيوانات راس الخيمة

 
 

تمكّنت حديقة حيوانات راس الخيمة من إبراز حُسنها ودقة مُحاكاتها للبيئة التي تحتاجها الحيوانات وكذلك مدى التنوّع في أعداد الحيوانات التي تتضمنها الحديقة، فهي موطن لحيوانات ولفصائل متنوّعة، ولذلك يعتبرها قاصدي السياحة في راس الخيمة من أكثر حدائق راس الخيمة شهرةً ورواجاً.

يعتُر زوّار الحديقة من العائلات على فُرص مُختلفة، إذ تُعد الحديقة خياراً مثالياً لمن يبحث عن اماكن سياحية في راس الخيمة للعائلات أو من يرغب في زيارة اماكن سياحية في راس الخيمة للاطفال، وتتمثّل هذه الفرص في رؤية الحيوانات المتنوّعة والقيام ببعض الأنشطة الأُخرى التي سنقدمها في هذا التقرير.

حديقة حيوانات راس الخيمة
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات راس الخيمة

• تسمح لك الجولة المبدئية، التي ننصح بالقيام بها حال وصولك إلى الحديقة، بالاطّلاع على كامل أنحاء المكان وبالتالي الترتيب لباقي نهارك الذي ستُمضيه هناك، وخلال التجوّل سوف تستوقفك بعض المناظر الجذابة كتلك المساحات الخضراء الممتدة والأشجار الخضراء المورقة وتلك البحيرة الاصطناعية الجميلة التي تصطف بجانبها عدد من القوارب الصغيرة يُتاح للضيوف استئجارها.

• تعيش في الحديقة كذلك مجموعة من الحيوانات المُفترسة التي قد تُشعرك رؤيتها ببعض الخوف، ولكنها فُرصة لا تُعوّض لمشاهدة حيوانات مفترسة مثل، التمساح والأسد وكذلك النمر.

أفضل حديقة حيوانات في راس الخيمة
@googlemap

• لابُد أنك ستنجذب لمُشاهدة بعض الحيوانات البرية التي من المُحتمل أن يُشكّل الاقتراب منها أمراً مهيباً لدى البعض، بينما قد يجد البعض الآخر أن الاقتراب منها أمر يستحق التجربة وفي الحديقة يُمكنك رؤية حيوانات برية مثل الغزال.

• ولن تشعر بالملل مُطلقاً عند رؤيتك للطيور التي تحتضنها حديقة الحيوانات راس الخيمة ، فهي كائنات جميلة يستمتع الجميع بمشاهدتها وتأمُّل حركاتها مثل، النعامة بالإضافة إلى الطاووس.

حديقة حيوانات براس الخيمة
@googlemap

• وما زال باستطاعتك الاستمتاع بوقتك في قسم الطيور، وهذه المرة ستكون على موعد مع مُشاهدة بعض الطيور الجارحة التي سوف تستمتع كثيراً عقب مُشاهدتها عن قُرب، ومن أمثلتها، نسر بالإضافة إلى البوم.

• تأكد بأن زيارتك لهذه الحديقة سوف ترسم البهجة على وجوه صغارك كلّما رأوا حيوان جديد، بيد أن المُتعة الحقيقة سوف تُدركها حال مُشاهدتهم للحيوانات الأليفة التي توجد بداخل مزرعة الأطفال المُتاحة في الحديقة، فهُناك الحمار بالإضافة إلى الماعز، بالإضافة إلى اشتمال المزرعة على قفص يشمل بعض الطيور الجميلة.

أشهر حديقة حيوانات براس الخيمة
@googlemap

• وقد تتسائل قبل القدوم إلى حديقة حيوانات راس الخيمة، إن كان ممكناً للزوّار التفاعل مع الحيوانات، لذا كان من الضروري أن نلفت انتباهك بأن الحديقة تُتيح التفاعل مع الحيوانات من خلال إطعامها والتقاط الصور بجانبها.

• على الرغم من أنك شاهدت أنواع مختلفة من الحيوانات، إلا أن هُناك مجموعة من الحيوانات النادرة يتم رعايتها في الحديقة، وبوسعك استكشافها مثل النمر الابيض بالإضافة إلى الاسد الابيض.

حديقة حيوانات راس الخيمة
@googlemap

• بقي في الأخير أن نُرشدك إلى بعض الأنشطة المميزة التي لم تقُم بها بعد والتي يجب أن تكون على علمٍ مُسبق بها لتحرص على الاستمتاع بها عند زيارتك إلى حديقة الحيوانات وهي كالتالي، ركوب الخيل.

الخدمات والمطاعم

تمّ تجهيز الحديقة بمجموعة متنوّعة من المرافق العامة تلبيةً لمتطلبات الزوّار، حيث يتوفّر مطعم وموقف للسيّارات بالإضافة إلى مقهى.

أوقات العمل

الإثنين : مفتوح 09:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 09:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 09:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 09:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 09:00 – 22:00
السبت : مفتوح 09:00 – 20:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 22:00

أسعار الدخول إلى حديقة الحيوانات راس الخيمة

أسعار دخول البالغين 40 AED
أسعار الدخول للأطفال 20 AED
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Sat Jun 26 2021 00:00:00 GMT+0300 (GMT+03:00

أماكن سياحية قريبة من حديقة حيوانات راس الخيمة

ولمَ لا تستمر في تجوّلك لتكتشف عدد إضافي من الاماكن السياحية في راس الخيمة التي تستحق الزيارة والتي تبعُد مسافة قصيرة عن الحديقة ومنها نوصيك بزيارة منتزه جاسم وايلد لايف على بُعد 486 م.

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات راس الخيمة

منتجع كوف روتانا رأس الخيمة من الفنادق التي تبعُد 18.71 كم من الحديقة والتي تُعتبر من افضل فنادق راس الخيمة 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات راس الخيمة على الخريطة

ايضاً في دوسلدورف :

افضل 8 من فنادق دوسلدورف المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في دوسلدورف المانيا

افضل 7 اماكن سياحية في دوسلدورف المانيا

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى