تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

اشهر 5 من معالم كريت السياحية نوصي بزيارتها

 
 

لا جدال على أن معالم كريت السياحية تُعد من رموز المدينة التي غالباً ما يقترن ذكرها بالحديث عن السياحة في كريت وذلك لما تتّسم به من أهمية سياحية كبيرة.

تأكد بأن جميع المعالم في كريت المُدرجة في هذه القائمة تستحق منك أن تُدرجها ضمن جدولك السياحي عند السفر إلى كريت.

لا يمكن لأي مدينة أن تكون موقعًا سياحيًا لامعاَ دون امتلاك عدد من الفنادق الرائعة وفي مدينة كريت في مقدور الزوّار العثور على الكثير من الأماكن للإقامة في أنحاء متفرقة من المدينة، لذا سنقوم في هذا المقال بتسهيل مهمة اختيار فندق في كريت عن طريق إطلاعك على مجموعة من افضل فنادق كريت.. اقرأ المزيد

فنادق كريت

افضل معالم كريت

قلعة كاندية كريت

ببنائها المُحصن وهندستها المعمارية الرائعة، استطاعت قلعة كاندية أن تكون أحد اهم معالم كريت السياحية الشاهدة على تاريخها ومصدر فخر المدينة بأسرها.

لدى زيارتك لهذه القلعة، سوف تبهر بمشاهدة الفن المعماري للمكان والنقوش الجدرانية الرائعة وستنجذب حتما لمُشاهدة ما يُعرض بداخلها من قطع أثرية قديمة وكذلك أسلحة متنوّعة من ضمنها السيوف والدروع والرماح وكذلك المدافع.

معالم كريت

قبر نيكوس كازانتزاكيس كريت

بحُكم منزلته وأهميته التاريخية، يُشكّل قبر نيكوس كازانتزاكيس جزءاً من رغبة كل شخص جاء لزيارة هذه المدينة، فهو أحد اهم معالم كريت السياحية التي تبقى زيارتها عالقة في ذاكرة كل شخص.

ومن يود زيارة هذا المكان، فهو بالتأكيد سيخوض تجربة فريدة لن يستطع نسيانها.

افضل معالم كريت

نصب بوابة يسوع كريت

تعني زيارة نصب بوابة يسوع الكثير بالنسبة لزائري المدينة، ولهذا يُصنّف ضمن اهم المعالم في كريت ومكاناً يُخفي الكثير من المفاجأت لزائريه لاستكشافها.

وتُقدّم زيارة هذا النُصب عدّة أنشطة مُتنوّعة من ضمنها إمكانية الصعود إلى قمة النُصب والاستمتاع بالإطلالة الساحرة وكذلك إمكانية الدخول إلى المتحف الصغير الموجود بداخل النُصب لمُشاهدة بعض المعروضات الأثرية الفريدة.

 معالم كريت

تمثال اروتوكريتوس كريت

تمثال اروتوكريتوس هو احد الوجهات الفريدة والمُثيرة للاهتمام وأحد اشهر المعالم في كريت، فهو يُعد معلم أثري ذو أهمية كبيرة أصبح أحد أيقونات هذه المدينة التي تستحق الاستكشاف.

معالم كريت السياحية

تمثال ثاناسيس سكوردالوس كريت

بحُكم مكانته وأهميته التاريخية، يُشكّل تمثال ثاناسيس سكوردالوس جزءاً من رغبة كل سائح جاء لزيارة هذه المدينة، فهو أحد افضل المعالم في كريت التي تظل زيارتها عالقة في ذاكرة كل شخص.

ومن ينوي زيارة هذا المكان، فهو بلا شك سيخوض تجربة مميزة لن يستطع نسيانها، إذ أن بالإمكان زيارة المتحف الصغير الذي يوجد داخل النُصب والاستمتاع بمشاهدة بعض المعروضات الأثرية المميزة.

معالم كريت

ايضاً في كريت اليونان :

افضل 7 اماكن سياحية في جزيرة كريت اليونانية

افضل 4 فنادق في جزيرة كريت اليونانية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى