تليجرام تريند الخليج
السعودية

تفاصيل حقيقة توحيد الرواتب في السعودية 1444

يتناول العديد من الأفراد خبر توحيد الرواتب في السعودية 1444 عبر منصات التواصل الاجتماعي وتغريدات منصة تويتر، ثم بدأ الموظفون بالمملكة يتساءلون عن حقيقة هذا الخبر، ثم صرحت وزارة المالية السعودية بعد انشار هذا الخبر تصريح يوضح كافة التفاصيل وهل بالفعل تم توحيد الرواتب أم لا، ثم نتناول لكم عبر هذا المقال حقيقة توحيد الرواتب للمتقاعدين والعسكريين وغيرهم بشئ من التفصيل.

توحيد الرواتب في السعودية 1444

بعد أن تداول العديد من المواطنون خبر توحيد الرواتب في السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال تلك الفترة صرحت وزارة المالية أن كل ما يتناوله الأفراد ليس لديه أي صحة، ولم يصرح به أي مصدر رسمي موثوق في المملكة السعودية، حيث ناشدت الوزارة المواطنين عدم الالتفات وراء الشائعات وناشدت وسائل الاعلام وغيرها من وسائل التواصل المرئية بضرورة تحري الدقة والموضوعية والمهنية في الأمور، والجدير بالذكر أنه يتم صرف الرواتب خلال آخر كل شهر، حيث تم صرف الرواتب لشهر سبتمبر خلال هذا اليوم 27 من شهر سبتمبر 2022، ويختلف صرف الراتب حسب كل شهر يتم نزوله، ونتناول لكم جدول مواعيد صرف الرواتب لكل شهر خلال السطور القادمة.

مواعيد صرف الرواتب 1444

تحدد وزارة المالية السعودية لكل عام جدول مواعيد صرف الرواتب حسب كل شهر ميلادي، حيث نتناول لكم جدول مواعيد صرف الرواتب كالتالي:

  • صرف الرواتب لشهر أغسطس يوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2022، والموافق هجري يوم 1 من شهر صفر للعام 1444.
  • صرف الرواتب لشهر سبتمبر يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، والموافق هجري يوم 1 من شهر ربيع الأول للعام 1444.
  • موعد صرف الرواتب لشهر اكتوبر يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022، الموافق هجري يوم 1 من شهر ربيع ثاني للعام 1444.
  • ثم موعد صرف الرواتب لشهر نوفمبر يكون يوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر 2022 والموافق هجري يوم 3 من شهر جمادي أولي 1444.
  • موعد صرف الرواتب لشهر ديسمبر يكون يوم الثلاثاء الموافق يوم 27 من شهر ديسمبر 2022 والموافق هجري يوم 3 من شهر جمادي الثانية 1444.
  • الجدير بالذكر أن رواتب العسكريين تكون لشهر أغسطس يوم 28 أغسطس وباقي الشهور من (سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر) تكون يوم 27 من نفس الشهر.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى