تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة عند زيارة منتزه سيفتون ليفربول

 
 

 بمجرد أن تحط أقدامك على أرض منتزه سيفتون ليفربول سوف تُدرك الجمال بعينه يرتسم من حولك، فأنت في صدد التعرّف على أحد أهم حدائق ليفربول التي يلوح عنوانها كلّما تحدّثنا عن السياحة في ليفربول ، فهذه الحديقة تعرض تنوّعا نباتيّاً لا يُصدّق ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في ليفربول للعائلاتك.

في هذه الحديقة أنواع فريدة من النباتات وأنشطة وفعاليات كثيرة، تسردُها أسطرنا هذه بالتفصيل، فمنذ أن تأسست الحديقة وبدأت باستقبال الضيوف وهي تُبهر الجميع بكل ما هو فريد لتُصبح المكان المثالي للتنزّه.

منتزه سيفتون في ليفربول

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه سيفتون ليفربول

• دع أقدامك تسوقك في جولة تجوب بها الحديقة بأكملها لتُمتّع عينيك بألوان الطبيعة التي لا تُقاوم، فأنت تسير في حديقةٍ تزيّنت بأشجارٍ وبمسطحات خضراء أثرت المنظر بجرعة إضافية من الخضرة، وفي مكانٍ جُهّز بعدد من النوافير وبالبرك المائية ليمزج بين الصفاء والحُسن ويُلقي به أمام عينيك.

منتزه سيفتون ليفربول

• ونعي جميعاً أن الزهور تُكوّن عالماً قائماً بحد ذاته، لذلك ينبغي أن تقضي وقتاً كافياً في مشاهدة حديقة الزهور الموجودة بداخل منتزه سيفتون في ليفربول والتمتّع بتلك الألوان واللوحات التي تعكسها الورود وتنفُّس رائحتها العطرة التي تطغى على المكان.

منتزه سيفتون

• ومن بعض غرائب عالم النبات التي تُوفّر لك الحديقة فرصة استكشافها، أن بمقدورك رؤية أشجار معمّرة ظلّت توطّد جذورها في الأرض منذ مئات السنوات وتتأمل في أفرُعها التي ما زالت تُقاوم كل تقلبّات الجو دون أن تجف وأيضاً عدد من النباتات النادرة التي تحمل أسراراً تستحق الاستكشاف.

• وبما أن اختلاف الظروف البيئية من مكانٍ لآخر قد يؤثر على نمو بعض النباتات التي تحتاج إلى بيئة معينة، وحرصاً من منتزه سيفتون على ضمّ أصناف متنوّعة من النباتات، جهّزت بعض البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُحددة من النباتات. لذلك ستجد بيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

منتزه سيفتون ليفربول

يومياً : 10:00 – 16:00

الفنادق القريبة من منتزه سيفتون ليفربول

يوجد بعض الفنادق تنتشر في المنطقة المجاورة للحديقة ومنها فندق نوفوتيل ليفربول سنتر الذي يُعد من افضل فنادق ليفربول 4 نجوم ويقع على بُعد 3.98 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع منتزه سيفتون على الخريطة

ايضاً في ليفربول :

افضل 6 من فنادق ليفربول انجلترا الموصّى بها

افضل مطعمين حلال في ليفربول

افضل 5 شقق للايجار في ليفربول انجلترا

اهم 13 من اماكن السياحة في ليفربول

 

اين تقع منتزه سيفتون ليفربول ؟

يمكنك الاطلاع على موقع منتزه سيفتون ليفربول على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي ساعات عمل منتزه سيفتون ؟

 يومياً : 10:00 – 16:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى