تليجرام تريند الخليج
منوعات

مواصفات سوبارو 2022

مواصفات سوبارو ،على الرغم من إصدار نسخة محسنة من XV SUV الجديدة، إلا أن السيارة لم يتم تطويرها بالكامل بعد. أصيب مشجعو سوبارو بخيبة أمل لأنهم توقعوا أن تتطور السيارة لمواكبة العصر. واكب تطوير سيارات الدفع الرباعي وتيرته في جميع أنحاء العالم، لكن سوبارو تسير على خطى ميتسوبيشي  إنها نقطة ضعف في التكنولوجيا الحديثة، ويجب أن تتطور بسرعة قبل أن يتخلى المستهلكون عن هذه المركبات.

مع ذكر عمالقة تصنيع السيارات اليابانية، هناك شركات طورت سياراتها بشكل كبير إنه يساهم في حفاظ تويوتا وهوندا والشركات الناجحة الأخرى على تألقها في الأسواق العالمية، ونأمل أن تعود سوبارو ومكانها الصحيح بين سيارات الدفع الرباعي القوية.

مواصفات سوبارو 2022

تم إصدار Subaru XV الجديد، بمحرك ضعيف لهذا الوقت. كان من الممكن أن يدعي المحرك أنه قوي، لكن لم تكن هناك مثل هذه التكنولوجيا في السنوات السابقة. يحتوي المحرك على إزاحة 1600 سي سي، ويحتوي على مكبس واحد فقط، وينتج 114 حصانًا و 150 نيوتن متر من عزم الدوران ويشير سوبارو إلى هذا المحرك على أنه محرك بوكسر  ومع ذلك، فإن أرقام المحرك ليست عالية الأداء، وهو أمر مخيب للآمال لمحبي سوبارو. تم تجهيز المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

مواصفات سوبارو
مواصفات سوبارو

اقرا أيضا ، بقسط شهري 750 ريال اشتري سيارة هونداي وبداية من 6000 ريال بالسعودية

أبعاد المركبات: –

مواصفات السيارة: –

  • وانخفض استهلاك الوقود إلى 6.5 لترات لكل 100 كيلومتر.
  • هناك هو نظام فرامل ABS/EBD.
  • شاشة 8 بوصات وكاميرا خلفية ومثبت سرعة
  • فتحة سقف صغيرة، شرائط إطار 17 بوصة
  • موثوقية قطع غيار السيارات اليابانية.
  • إحدى أهم ميزات السيارة هي استخدام تقنية Eye Sight لتوفير المزيد من الحماية، وتجنب الاصطدامات الأمامية حيث يتوقف البصر تلقائيًا قبل حدوث الاصطدام من الأمام.
  • نظام X-Mode الذي يتعامل مع طاقة العجلة في حالات الطوارئ.
سوبارو 2022سوبارو 2022
مواصفات سوبارو 2022

اقرا أيضا ، كيف اخذ سيارة أقساط وانا عاطل عن العمل بشروط ميسرة بالرابط والشروط

العيوب في السيارات: –

مواصفات سوبارو، بالنسبة لمنافسيها، حجم السيارة الصغير ونقص التكنولوجيا والرفاهية بالسيارة ولا يوجد فتحة سقف بانوراما مثل المنافسين والتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 13.1 ثانية، هذه أرقام سيارات من طرازات قديمة جدًا، وليست طراز 2020 على فرشاة نظام الدفع الكلي للعجلات ويفتقر محرك السيارة إلى التكنولوجيا النسخة المحسنة من تم إصدار XV SUV الجديدة، لكنها لم يتم تطويرها بالكامل بعد و أصيب مشجعو سوبارو بخيبة أمل لأنهم توقعوا أن تتطور السيارة لمواكبة العصر

واكب تطوير سيارات الدفع الرباعي وتيرته في جميع أنحاء العالم، لكن سوبارو تسير على خطى ميتسوبيشي إنها نقطة ضعف في التكنولوجيا الحديثة، ويجب أن تتطور بسرعة قبل أن يتخلى المستهلكون عن هذه المركبات  مع ذكر عمالقة تصنيع السيارات اليابانية، هناك شركات طورت سياراتها بشكل كبير حيث إنه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على تألقه في الأسواق العالمية، كما أوضحت تويوتا وهوندا والشركات الناجحة الأخرى، ونأمل أن تستعيد سوبارو مكانتها الصحيحة كشركة رائدة في السوق.

اقرا أيضا ، سيارة هيونداي بمواصفات فريدة ومضمونة في السعودية بالتقسيط 2022

مواصفات سوبارو

تم إصدار Subaru XV الجديد، بمحرك ضعيف لهذا الوقت كان من الممكن أن يدعي المحرك أنه قوي، لكن لم تكن هناك مثل هذه التكنولوجيا في السنوات السابقة و يحتوي المحرك على إزاحة 1600 سي سي، ويحتوي على مكبس واحد فقط، وينتج 114 حصانًا و 150 نيوتن متر من عزم الدوران يشير سوبارو إلى هذا المحرك على أنه محرك بوكسر. ومع ذلك، فإن أرقام المحرك ليست عالية الأداء، وهو أمر مخيب للآمال لمحبي سوبارو تم تجهيز المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات.

اقرا أيضا ،إسقاط المركبات إلكترونيا في أبشر 2022 مهلة إسقاط السيارات القديمة والتالفة

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن مواصفات سوبارو xv الجديدة 2022.




9

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى