مصر

تعلن بورصة الدواجن عن أسعار الفراخ اليوم الموافق الأربعاء 28ـ9ـ2022م

أعلنت بورصة الدواجن عن أسعار الفراخ اليوم الموافق يوم الأربعاء 28ـ9ـ2022م والتي شهدت حالة من الاستقرار بالأسواق المحلية والتي تكون متراوحة ما بين 28 جنيه و29 جنيه لسعر الكيلو؛ ونظرًا لأن الدواجن من أهم البروتينات التي يعتمد عليها المصريين تعمل الدولة على طرحها لأماكن جديدة من أجل الاستثمار والنهوض بها، وفيما يلي سنتعرف على سعر الدواجن اليوم.

أسعار الفراخ اليوم

سعر الدواجن تتراوح ما بين 32 جنيه و34 جنيه لسعر كيلو الفراخ والذي تم الإعلان عنه من قِبل بورصة الدواجن، وقد بين رئيس الهيئة العامة بالخدمات البيطرية والتي تعمل على تكثيف الحملات التي تتم على الأسواق من قبل مباحث التموين.

وتعمل الحكومة على بذل جهودها من أجل فتح أسواق خارجية ليتم تصدير الفراخ من أجل دعم الاحتياطي بالنقود الأجنبية، وقد سجلت أسعار الدواجن ببورصة منير السقا نحو 31 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم

تعد تربية الكتاكيت من أهم الأمور التي تقوم بها الكثير من ربات المنزل وذلك بهدف توفير النفقات، كما أن غالبية الشعب المصري يفضلون تناول الفراخ البيضاء أكثر من اللحوم التي يتم استخراجها من البقر أوالجاموس أواللحم الضاني.

  • ويبلغ سعر الكتكوت البلدي 3.80 جنيه.
  • سعر الكتكوت الساسو يبلغ نحو 5.70 جنيه.
  • تبلغ سعر الكتاكيت البيضاء نحو 4.30 جنيه.
  • سجل فرخ البط المسكوفي نحو 14 جنيه.
  • البط الفرنساوي يبلغ سعر الفرخ نحو 6.6 جنيه للفرخ الواحد.
  • الرومي الأسمر يلغ سعر الكتكوت بعمر يوم نحو 13 جنيه.
  • الرومي الأبيض بعمر يوم يبلغ نحو 50 جنيه.
أسعار الفراخ اليوم

سعر الفراخ البيضاء اليوم

في الأيام القليلة الماضية شهدت اسعار الفراخ البيضاء حالة من التحسن بالرغم من  زيادة الأسعار التي تمت في تعامل البيع والشراء، في المزارع وبمحلات التجزئة بكافة الأسواق، وسعر الفراخ للتجار تتراوح ما بين 31 جنيه لـ 42 جنيه.

ويبلغ سعر كيلو الرومي الأبيض الذي يزن ما بين 14 كيلو لـ 22 كيلو يبلغ سعر الكيلو نحو 35 جنيه، والرومي البرونزي لحم البدارة الذي يتراوح وزنه ما بين 4 كيلو لـ 6 كيلو يبلغ سعر الكيلو منها نحو 42 جنيه.

ومن الجدير بالذكر أن سعر الفراخ سواء البيضاء أو الحمراء يتغير يوميًا وفقًا للشركات التي تنتجها، وسعرها يتراوح ما بين 31 لـ42 جنيه بحسب النوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى