سفر وسياحة

أفضل 9 أنشطة في مول كوارتيرسان دوناتو فلورنسا

 
 

بفضل ما تتمتّع به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في فلورنسا ستُزودّك بجرعة إضافية من المتعة والتشويق، فبالإضافة إلى كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد ذاع صيتها كذلك بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي توفرها ومن بينها مول كوارتيرسان دوناتو فلورنسا إذ يُعد أحد أكثر مولات فلورنسا رواجاً لدى الزوّار.

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك عبر التنقّل بين محلاته المتنوّعة، حيث ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما أنت بحاجته من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة عديدة نستعرضها معك عبر هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول كوارتيرسان دوناتو فلورنسا

• غالباً ما تضُم مراكز التسوّق سلسلة من محلات الأزياء المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول كوارتيرسان دوناتو في فلورنسا هو الوجهة المُناسبة، حيث ستعثر فيه على متاجر مخصصة للملابس النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• وفي مول كوارتيرسان دوناتو في فلورنسا ، تتزيّن متاجر الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

• يشهد مول كوارتيرسان دوناتو إقبالاً شديداً من المتسوّقين وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يزخر بها المول مثل و إتش آند إم وكذلك ميديا ورلد.

مول كوارتيرسان دوناتو في فلورنسا

• للعثور على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الأنيقة، سيكون أيضاً مول كوارتيرسان دوناتو في فلورنسا وجهة مثالية لذلك، إذ يوجد بداخله متاجر متنوّعة تقوم ببيع هذه المنتجات.

• ويُعد مول كوارتيرسان دوناتو فلورنسا بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فحسب، بل وأيضاً للشغوفين بعالم الإلكترونيات، إذ يحوي بداخله مجموعة من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث السلع الإلكترونية.

• وقد تظن أن شراء اللوازم المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، ولكن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يقوم ببيع العديد من البضائع الغذائية المختلفة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

• ننصحك أيضاً بالذهاب إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، إذ أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

• يوجد في المول أيضاً عدداً من المتاجر التي تبيع تشكيلة من أرقى وأجمل الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، سوف تستمتع كثيراً بزيارتها واقتناء بعض القطع الفريدة التي تعرضها.

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم اولد وايلد ويست بالإضافة إلى مطعم معيز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول كوارتيرسان دوناتو فلورنسا ومن بينها سي هاوس كافيه.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها حمّامات عامّة وموقف للسيارات وكذلك صرّاف آلي .

اماكن سياحية قريبة من مول كوارتيرسان دوناتو

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى زيارة المزيد من الاماكن السياحية في فلورنسا الواقعة بجوار المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى حديقة ديلي كاسين فلورنسا على بعد 1.5 كم وحديقة ستروزي فلورنسا على بُعد 5.0 كم.

فنادق قريبة من مول كوارتيرسان دوناتو فلورنسا

فندق بي آند بي نوفو بيلدينغ فلورنسا أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 1.6 كم وهو من افضل الفنادق في فلورنسا 3 نجوم.

فندق نيل فلورنس الواقع على بعد حوالي 2046 م عن المول، يعد أحد افضل فنادق فلورنسا 4 نجوم التي نوصي بها.

موقع مول كوارتيرسان دوناتو على الخريطة

ايضاً في فلورنسا :

افضل 8 فنادق في فلورنسا ايطاليا

افضل 6 اماكن سياحية في فلورنسا ايطاليا
 

اين يقع مول كوارتيرسان دوناتو ؟

يحوي هذا المقال موقع مول كوارتيرسان دوناتو على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مول كوارتيرسان دوناتو ؟

من اهم الماركات والمحلات في مول كوارتيرسان دوناتو ، و إتش آند إم وكذلك ميديا ورلد.

ما هي افضل مطاعم مول كوارتيرسان دوناتو ؟

من افضل مطاعم مول كوارتيرسان دوناتو ، مطعم اولد وايلد ويست بالإضافة إلى مطعم معيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى