تليجرام تريند الخليج
منوعات

رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

يعد رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022، هو الصفحة التي توفرها وحدة تنسيق القبول الموحد ، المجموعة المشتركة والطالبات من خرّيجي المرحلة الثانوية في معرفة طريقة الاستعلام الموحد لعام 2022 م ، وعبر موقع تريند الخليج نوضح لكم رابط نتائج القبول الموحد للجامعات الأردنية 2022 ، مع الإشارة إلى موعد القبول الموحد للجامعات الأردنية 2022 في الأردن.

طلبات القبول الموحد

أقدم عدد كبير من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية على تقديم طلبات القبول الموحد ، والذي وصل إلى 74915 طلب ، ممن اجتازوا الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2022 – 2023 م ، الحب (65٪) ، وذلك من خلال الحصول على فرصة الالتحاق بالجامعات نشرتها في نشرتها في بداية نشرها في بداية نشرها في الفترة التابعة للحدث.
[1]

القبول في الجامعة الأردنية موازي

نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

أوضحت “وحدة التنسيق والقبول الموحد” في المملكة الهاشمية الأردنية نتائج القبول للالتحاق بالجامعات والكليات المختلفة ، حيث توفر متمثلةً في وحدة التنسيق والقبول الاستعلام عن النتائج برقم المقعد والاطلاع على النتائج الخاصة بك ، تخصص جامعي عبر الكليات والجامعات المختلفة.

موعد إعلان نتائج القبول الموحد

أعلنت وزارة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية ، الإعلان عن نتائج القبول الموحد في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المُقبِل لعام 2022 م ، وذلك فيما يخص أسماء المرشحين الذين ينتمون إلى أسماء المرشحين.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الاردن 2022

جميع الطلاب والطالبات داخل الأردن الاستعلام عن نتائج القبول عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك ، ويتم ذلك كله يلي:

  • التوجه لرابط موقع القبول الموحد “من هنا” بشكل مباشر.
  • من الصفحة الرئيسية ، قم على تبويب النتيجة التي تظهر أسفل المؤشر.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الاردن 2022

  • كتابة رقم الجلوس ، أو الرقم الوطني.

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الاردن 2022

  • النقر على بحث.
  • ستظهر نتيجة القبول الخاصة بالمستعلم.

تخصصات كلية الخوارزمي 2022 ومعدلات القبول

طرق التواصل مع وحدة تنسيق القبول الموحد

التواصل مع وحدة تنسيق القبول عبر قنوات الاتصال التالية:

رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022

ينقلنا التالي: admhec.gov.jo إلى الصفحة jay لظهور نتائج القبول الموحد في الأردن لعام 2022 م ، حيث توفر وحدة تنسيق القبول الموحد للطلاب والطالبات المستفيدين الاستعلام عن النتائج بشك إلكتروني دون الحاجة المطابقة للمقرات ذات الصلة ، وعليه يستطيع معرفة التباين القبول الخاص بالتخصص المراد الالتحاق فيه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى المقال الذي ارفقنا فيه رابط نتيجة القبول الموحد في الأردن 2022القبول الموحد لجميع القبول في الأردن لعام 2022 م ، واختتمنا بإرفاق بعض قنوات الاتصال وحدة القبول لسهولة التواصل ، وتقديم كافة الاستفسارات المتعلقة بعملية القبول في الجامعات.

أسئلة شائعة

  • ما هي طريقة تقديم طلب الالتحاق بالجامعات في الأردن

    تبدأ عملية التقديم عبر إنشاء حساب وغارميز كافة البيانات المطلوبة ، ودفع رسوم الطلب ، وبعدها تظهر من دفع الرسوم ، ويمكن الاطلاع على الخطوات من خلال موقع تنسيق القبول عبر الرابط التالي http://www.admhec.gov .jo / AppHowToApply.aspx.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى