منوعات

رابط رايات كلية التقنية تسجيل الدخول rayat.tvtc.gov.sa المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رابط رايات كلية التقنية وتسجيل الدخول rayat.tvtc.gov.sa المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رابط تسجيل دخول رايات كلية التقنية، هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن رابط رايات كلية التقنية  وذلك لأنها تقوم بتقديم وعمل العديد من الدورات المختلفة وبشكل خاص خدمة المتدربين والمتدربات من الطلاب الذكور والإناث وايضًا الخريجين في السعودية، ويتم ذلك لغرض رفع كل من المستوى التقني والمهني المتعلق بالطلبة والطالبات، كما أنها إحدى  البوابات التابعة لمؤسسة التدريب المهني والتقني العامة، ولهذا سوف نقدم لكم رابط رايات الخاص بهذه البوابة وتقديم جميع المعلومات الخاصة حولها.

من المعروف أن المؤسسة العامة  للتدريب التقني والمهني العمل تسعى دائمًا لتحقيق رؤية الممكلة 2030، وذلك من خلال التحول الرقمي الكبير والعمل على تطوير كافة الخدمات المقدمة للمتدربين، حيث تم اضافة علامة التبويب الجديدة وذلك لتسجيل المقررات والدورات للمتدربين والمتدربات المستمرين باسم المجموعات، وهذا من خلال التبويب المنظم الذي يتيح التسجيل في الشعب مرة واحدة، كما أنه يسهل عملية التسجيل للمتدربين ويرفع عدد الساعات المعتمدة الى اكثر من 12 ساعة.

نبذة عن رايات كلية التقنية

تعتبر بوابة رايات الكلية التقنية عبارة عن بوابة الأون لاين التي يتم استخدامها إلكترونيًا، وتعتبرهذه البوابة من البوابات التابعة لمؤسسة التدريب المهني والتقني في السعودية، حيث أنها تقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بها للمتدربين والمتدربات بمختلف أرجاء السعودية للكليات والجامعات التقنية، وذلك عن طريق تطبيق ” رايات” المتعلق بخدمات المتدربين.

رابط رايات كلية التقنية تسجيل الدخول rayat.tvtc.gov.sa المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

إن تسجيل دخول رايات أصبح بالنسبة للمتدربين والمتدربات شيء في قمة  الأهمية وهذا طبعًا للأشخاص الذين يرغبون في أن يحصلوا على كافة المقررات والدورات الدراسية المتعلقة بهم بصورة إلكترونية اون لاين، الجدير بالذكر أن آلية التسجيل في رايات كلية التقنية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تتكون من خلال إتباع ما يلي:

  • اولًا عليك أن تنتقل لرابط رايات كلية التقنية وذلك من خلال الدخول إلى الرابط “http://rayat.tvtc.gov.sa” ومتابعة الخطوات التالية.
  • ثانيًا الدخول على “المتدربين”.
  • ثالثًا قم باقتناء “التسجيل الذاتي” من ضمن الخيارات المتوفرة.
  • رابعًا قم بالدخول على prepare for registration  كي تتأكد من  أنك لك صلاحية الدخول الكاملة و الخاصة بالدورات التدريبية.
  • خامسًا قم بالدخول على Register for classes وذلك كي تقوم باختيار المقررات والدورات الدراسية وحتى تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بها.
  • سادسًا عليك أن تتبع  باقي الخطوات، ومن ثم قم بكتابة البيانات المرادة حتى تكتمل عملية التسجيل.

وبذلك يتمكن جميع المتدربين أن يقوموا بالدخول على نظام رايات الكلية التقنية بواسطة المعلومات التي قاموا بإدخالها في نظام رايات الكلية التقنية للدراسة الإلكترونية اون لاين والخاصة بالمتدربين والمتدربات بمؤسسة التدريب التقني والمهني العامة.

قد اوضحت الصفحة الرسمية الخاصة للتدريب التقني عن إمكانية رفع وتحميل تطبيق رايات  لأجهزة الايفون ios والاندرويد ويتيح تطبيق رايات للمتدربين إمكانية التسجيل والإضطلاع على الجداول والدرجات ورفع الطلبات والكثير من الخدمات الأخرى التقنية، حيث أن التطبيق يعمل على تسجيل المتدربين والحصول على الخدمات من رايات الكلية التقنية كما قد أعلن التدريب التقيني عبر صفحته بموقع تويتر.

طريقة معرفة اسم المستخدم  لحسابك في رايات

تتم معرفة اسمك في رايات عن طريق ما يلي:

  • اولاً يجب عليك الدخول للصفحة الرئيسية وذلك من خلال رابط رايات كلية التقنية الموضح في هذا التقرير.
  • ثانيًا الدخول على المتدربين.
  • ثالثًا عليك اجراء الاستعلام عن اسم المستخدم.
 رابط رايات كلية التقنية تسجيل الدخول rayat.tvtc.gov.sa المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
رابط رايات كلية التقنية تسجيل الدخول rayat.tvtc.gov.sa المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

ما هو رابط بوابة رايات rayat.tvtc.gov.sa

من المعروف أن بوابة نظام رايات تعتبر من البوابات الشهيرة والشائعة في السعودية، والتي لاقت إقبال هائل عليها، حيث يتم تلقي التعليم عن طريق هذه البوابة حتى يتمكن جميع الطلبة والطالبات من التعليم الإلكتروني الاون لاين وذلك عن طريق تسجيل دخول رايات كلية التقنية حيث تم تصميم نظام رايات ليلائم الدراسة الإلكترونية وإتاحة المحتوى التعليمي الشامل و الملائم للطلبة، ويمكنك ايضًا  تسجيل دخول بلاك بورد الكلية التقنية هذا ومن الممكن أن تقوم بالدخول على بوابة رايات وتسجيل الدخول بكل سهولة.

 




12

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى