تليجرام تريند الخليج
السعودية

رابط بلاك بورد التقنية الإدارة العامة لمركز التدريب الإلكتروني تسجيل الدخول 1444

رابط بلاك بورد التقنية الإدارة العامة لمركز التدريب الإلكتروني تسجيل الدخول 1444، والبلاك بورد هو نظام إلكتروني مختص بمعرفة معلومات لإدارة التعليم ومراقبة المؤسسة التعليمية، من أجل متابعة ومراقبة الطلبة ومراقبة الكفاءة التعليمية في المملكة العربية السعودية، وهذا النظام Blackboard يتيح للطلبة أن يتواصلوا مع المنهج الدراسي خارج قاعة المحاضرات في أي وقت من اليوم وفي أي مكان في المملكة.

كما أن البلاك بورد Blackboard ، يتيح الاطلاع على المادة العلمية المقررة على الطالب والتواصل مع أستاذ المادة إلكترونيًا، كما يمكن التواصل مع الطلبة المسجلين على نفس البرنامج، ويمكن التواصل الكترونيًا وإرسال المستندات والحصول على المحاضرات دون الذهاب إلى الجامعة، وسوف نوضح كيفية الدخول على البرنامج والتسجيل في هذه الأسطر التالية.

رابط بلاك بورد التقنية الإدارة العامة لمركز التدريب الإلكتروني

سوف نتعرف على البلاك بورد التقنية من خلال الدخول على الرابط وتحميل التطبيق، ثم التسجيل باسم المستخدم وكلمة المرور، والبلاك بورد هي عبارة عن منصة تعليمية تقوم بإتاحة العديد من الوسائل والخيارات للطالب في الجامعة إلى الدراسة عن بعد ولا يحتاج إلى الذهاب للجامعة، كما أن يمكن معرفة المنهج التعليمي والتواصل مع الأستاذ المحاضر عن بعد.

ويمكن تحميل التطبيق من خلال البرامج على جوجل ويمكن تحميله على الكمبيوتر واللاب توب.

رابط تحميل بلاك بورد التقنية

يمكن تحميل بلاك بورد من على جوجل من أي برنامج على الإنترنت بعدة خطوات سهلة وبسيطة وبعد الدخول على الموقع الرسمي، يتيح لك التسجيل بـ اسم مستخدم وكلمة السر، كما أن يمكن تغيير كلمة السر في أي وقت تشاء، وسوف تجد قائمة بمجرد الدخول على الموقع والتي تحتوي على “Engaging your community، Services، Industries، About Us”.

وعند الضغط عليه سوف تظهر لك قائمة أخرى بها عدة خيارات، ثم اضغط على K-12، وبعدها سوف تظهر لك Mobile Learning اضغط عليها، وسوف تجد امامك صفحة توضح لك كيفية التعامل مع البلاك بورد وكيفية التعامل معه على الهواتف الذكية.

بلاك بورد التقنية
رابط تحميل بلاك بورد التقنية

تسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية

يمكن التسجيل في بلاك بورد التقنية بهذه الخطوات التالية:

  • لابد من الدخول على موقع بلاك بورد الخاص بمؤسستك التعليمية.
  • لابد من كتابة اسم المستخدم.
  • مع كتابة كلمة المرور.

وإذا لم تستطيع الوصول إلى البلاك بورد الخاص بك يمكنك الاتصال بمكتب المساعدات الخاص بأجهزة الكمبيوتر ويمكن الحث عن اسم مؤسستك زائد المساعدة أو الدعم.

لا أعلم كلمة مرور بلاك بورد أو نسيتها

عند نسيانك لكلمة السر أو كلمة المرور الخاصة بك يمكن استرجاعها بسهولة أو تغيرها، فعند دخولك عل الموقع ووجدت خيار هل نسيت كلمة السر؟ لابد أن تكمل هذا الخيار وتضغط على كلمة المرور المفقودة والحصول على كلمة مرور جديدة، ثم لابد من إرسال معلوماتك ثم أنشئ كلمة مرور جديدة بعد الرسالة التي تأتيك على بريدك الإلكتروني بحيث أن كلمة المرور لا تحتوي على مسافات ويكون بها أحرف وأقل شئ حرف واحد.

تسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية
تسجيل الدخول في بلاك بورد التقنية

تحميل بلاك بورد التقنية

يمكن تحميل بلاك بورد بسهولة لطالب الجامعة للاستفادة من المحاضرات دون الحاجة إلى الذهاب إلى الجامعة وحضور المحاضرات ويمكن تحميل البلاك بورد برابط مباشر والاستمتاع بكافة الأنشطة، كما يمكن التحميل المباشر على الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون وكذلك على الكمبيوتر أو اللاب توب، حيث توجد العديد من مواقع التحميل المباشر، كمما يمكن التحميل من موقع جوجل بلاي، والتحميل من هنا.

تحميل بلاك بورد التقنية مايكروسوفت

يمكن تحميل بلاك بورد التقنية من مايكروسوفت، حيث يمكن تحميل البلاك بورد التقنية بحساب مايكروسوفت، والاستفادة من البرنامج، حيث ينيح هذا التطبيق الاستفادة الكاملة، ويمكن التواصل مع الطلاب الأخرين ومع أستاذ المادة، ويمكن تبادل المحاضرات الكترونيًا وانشاء الاختبارات وتحديد الخطأ إذا كان هناك خطأ، ويمكن تحميل البلاك بورد على الهواتف الذكية أو اللاب توب للحصول على أكبر استفادة.

بلاك بورد التقنية

وفي ختام المقال، رابط بلاك بورد التقنية الإدارة العامة لمركز التدريب الإلكتروني تسجيل الدخول 1444 نكون قد وضحنا كيفية تحميل تطبيق البلاك بورد من خلال البرامج المختلفة وكذلك كيفية التسجيل وكلمة المرور، حيث أن هذا البرنامج يتيح الاستفادة من المحاضرات والشروحات المختلفة عن بعد اون لاين، وعمل الاختبارات دون الحاجة إلى الذهاب للجامعة.




1

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى