تليجرام تريند الخليج
منوعات

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية pdf جاهزة للطباعة

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم الابتدائية الابتدائية pdf جاهزة للطباعة فيوم المعلم هي الفرصة التي يمكن اغتنامها لتوجيه رسالات الشكر والتقدير من الطلبة للمعلمين.

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية

بالبسملة والحمد والصلاة على رسول الله والسير على هديه نبدأ نهارنا إشراقة هذا الصباح الجميل كإشراقة وجوهكم النيرة أحبائي الطلبة في قناديل المستقبل ، أمّا بعد:

أيها الحُضـور الكريم أحبتي الطلبة ، أسعد الله صباح جميعًا وبارك ، صحيح أن تجييش مساعيهم صحيحة للوصول لعلو الوطن ؛ يحذونا أن نقف في يوم المعلم احترامًا وتعظيمًا تنظيمًا ، فالمعلمون هم رُسل الخير والأداة الناقلة للعلم والمعارف ، كما أنهم منارةً نقتدي بها ونسير على هديها بكل ثقة ، رسالته للمستقبل الأمم ، وأقنية العلم الصحيحة هي المعلمون ، فكان لزاماً علينا أن نجلّهم في يومهم الخاص هذا.

والآن ؛ أفسح المجال لكم للاستمتاع ببقية فقرات برنامج اليوم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم تبهر المعلمين

السلام عليكم ورحمة الله ؛ أسـعد الله صَباحكم وأنار الله قلوبكم العامرة بالمحبة والإيمان ، إنّه لمن دواعي السرور في نفسي لقاؤكم بخير حال ، أما بعد:

السيّد المدير المحترم السادة المعلمين الأفاضل والطلاب الأعزاء ، اجتماع في هذا الصباح للحديث عن موضوع جديد ، فنتكلم عن المعلم في المعلم ، فقد خصت كافة المعلمين بيوم نحتفي فيه بهم وبصنيعهم معنا ، بناة المستقبل بناة حقيقيون تغنّى بهمراء بهمراء على مدى العصور ، معلمينا الأعزاء يقال أنّ الطلبة مشاعل النور للمستقبل ، لكنكم أنتم من يوقدها ، توقدونها حبًّا ومودةً ؛ نشكر لكم ما تقدمونه من تضحيات لنكون في القمة ، ونشكر لكم صمودكم الصعاب التي لم نشعر بها وجودنا في ظلكم نتنعّم بما في جعبتكم من عِلم بعيد عن المخاطر ، حريٌّ بنا أن نجلّ ما قدمتموه ونذكركم بالخير.

والآن ؛ أتيح لبقية الزملاء الفرصة للتعبير عن الشكر والامتنان للمعلمين.

مقدمه عن يوم المعلم للاذاعة المدرسية

السلام على اتبع الهدى طبتم ، وطاب صباح الجميع بهذا اليوم الذي أشرق بنور الله ؛ ومن الوفد الوزاري القادم لمشاركتنا هذه الأصبوحة المنارة ، بوجوهكم الطيبة ، وبعد:

هذا صحيح ، إلا أن هذا صحيح ، صحيح ، لأنهم بناة الأجيال ، وصحترام ، لأنهم بناة الأجيال ، إحسان علمنا ، لقاء تضحهم وإثراء عقولنا من بحورهم. الدؤوب لبناء شخصياتنا بإقامة المعارف ، يجندون أنفسهم طوعيًا ، يجندون أنفسهم طوعيًا للمحاضرات ، جواهر ، ورحمة الله.

إذاعة مدرسية عن المعلم pdf جاهز للطباعة

مقدمة عن عيد المعلم للاذاعة المدرسية

نستقبل الصباح الباسم ، والصلاة والسلام على خير الخلق وأحبّهم إلى الله.

أحبتي بالله نحتفي في هذا اليوم الأغر بعيد المعلم ، وهو يؤسس على أيديهم ، ووصلنا منهم آخر سهل كما نراها ، لكن تضحيات المعلمين موضوعات فالمعلم يعمل في الخفاء ، ويخطط لمستقبلنا الباهر ، فيرنو بنظرات مستقبلية لما يقرأه عن الوقع ودراسة للعلم في جعبته قبل نقلة بأبسط الطرق إلى عقولنا ، زملائي الطلبة ؛ إنّ الوقت الواجب نجلّ المعلم في عيد المعلم ، خير هديّة نهديه إياها في نهاية العام باتوقنا زيادةنا.

ننتقل سراعاً لبقية الفقرات ، التي نستهلها بكلام الله كعادتنا اليومية ؛ والسلام عليكم ورحمة الله.

مقدمة عن المعلم قصيرة جدا

بِسم الله والحَمد لله والصّلاة والسّلام على رسول الله ، الحضور الكريم أحييكم جميعاً أحيي السيد المدير وزملائي الطلبة النجباء ، وأخص بالتحية السادة المعلمين وأعضاء هيئة التدريس في يوم المعلم ، وبعد:

كل عامٍ وأنتم بألف خير ، نشكر الله تعالى على وجودكم الطيب في حياتنا وإثرائنا بما تعبت نفوسكم في جنيه على مر السنين من علم ، تقدمونه عن طيب خاطر ، كان لكم الفضل على توسيع وتوسيع معارفنا ، ونقلنا من الجهل إلى النور ، أنتم بناة المستقبل بوسعنا أن نبدأ في إعادة قراءة اليوم ، والتي نبدأها بكلام الله ، والسلام عليكم ورحمة الله.

اذاعة مدرسية عن يوم المعلم العالمي كاملة

مقدمة اذاعة مدرسية عن المعلم طويلة

نلتقي أيام لقاء الأحبة والإداريين والسادة المعلمين نلتقي هذا الصباح ، وموضوع جديد في برنامج الإذاعة المدرسية خاصتنا ، نتحدث ، خلال فترة ، وكثرة المعلمين وعط أخرى في الفترة من آخر في دربنا ، أما بعد:

هذا الصباح برسالة شكراً وثناء لبنة المستقبل من المعلمين ، في يوم المعلم تتنامى ، وتزداد الألفة والمودة لمن أغرقنا بكرمه ، المعلم هو نموذج التضحية الحي يفني عمره في سبيل نشر جمعه من علم ، فأداء المعلمين رسالة لا تحتويها وإجلالها لما تحتويه من عطاء بحب دون انتظار ، مقابل التدريس مهنة أخلاقية ، يؤديها إلا طيبي النفس وطلب العلم طاعة من طاعات الله أمّا المعلمون فقد سخرّهم الله في دروبنا لنرقى بين الأمم.

الآن أترك المنصة لزملائي متيحاً لهم المجال للاحتفاء بالمعلمين ، عبر ما سهروا على إعداده لبرنامج اليوم ، والسلام عليكم ورحمة الله.

اذاعة مدرسية عن احترام المعلم فقط

مقدمة اذاعة عن يوم المعلم للمرحلة الابتدائية pdf doc

يمكن تحميل ملفات إذاعة مدرسيّة عن يوم المعلم لكافة المراحل مكتوبة جاهزة للطباعة بصيغة pdf “من هنا” ، ويمكن تحميل الملف أيضًا بصيغة الـ doc “من هنا” ، في هذا اليوم المميز تتسابق نفوس الطلاب المحبين لمعلميهم في إطرائهم بأطيب الكلام والمشاركات بيوم المعلم ، للتعبير عن مدى الحب والتقدير لتضحياتهم.

هكذا ؛ ومن خلال إتاحة الفرصة للحصول على ملفات مقدمات مكتوبة وجاهزة للطباعة وبكل الصيغ المطلوبة ، نختتم هذا المقال وهو بعنوان بريده مقدمة اذاعة عن يوم المعلم الابتدائية الابتدائية pdf جاهزة للطباعة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى