منوعات

برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد .. معلومات عن مسيرة لاعب الأهلي الجديد

قد أصدر مارسيلو كلوري رئيس نادي بوليفار البوليفي، بيان رسمى عبر حسابه على تويتر حيث صرح فيه عن جميع تفاصيل مفاوضات ناديه مع الأهلي فيما يتعلق بيع اللاعب البرازيلي برونو سافيو للقلعة الحمراء بمبلغ قدره مليون و 500 ألف دولار

كما يبلغ عمر اللاعب سافيو  28 عامًا حيث يستطيع اللعب في أربعة مراكز وهي مركز المهاجم الصريح، لاعب الوسط المهاجم، والجناح على الرواقين، كما تبلغ قيمته التسويقية على حسب موقع ترانسفير ماركت مليون دولار.

ولد اللاعب برونو سافيو ذو الجنسية البرازيلية فى 1 أغسطس 1994 حيث يصبح عمره 28 عامًا

بدأ برونو سافيو مسيرته فى الكرة القدم اللعب في نادي أميريكا مينيرو في البرازيل عام 2015.

– يتميز هذا اللاعب بقدرته على اللعب في أكثر من مركز على مستوى الخط الأمامي، كما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن الهجومي وكذلك رأس الحربة، وصانع الألعاب.

– بالنسبة لمشواره نحو الاحترافية كان فى البرتغال وكرواتيا بالإضافة إلى بوليفيا، أما عن الأندية التي لعب لها برازيلية، فى المقدمة أمريكا مينيرو البرازيلي وكذلك كويابا البرازيلي، وجواراني البرازيلي.

– بشكل عام، في مسيرته لعب حوالى 141 مباراة حيث سجل 33 هدف كما صنع 18 هدف.

– في عام 2021 / 2022 خاض برونو 31 مباراة، حيث نجح خلالهم في تسجيل 20 هدفًا، عن طريق تسجيل 16 هدف وصناعته الـ 4 أهداف.

– كما لعب أغلب المباريات في مركز رأس الحربة في نهاية مواسمه مع بوليفار، فيما عدا 3 مباريات شغل خلالهم مركز الجناح الهجومي الأيمن.

كما أثبتت إحصائيات اللاعب في آخر تجربة له مع بوليفار، حيث خاض 31 لقاء فيه أحرز 16 هدفًا بينما صنع 4 وبالتالى شارك في 20 هدف خلال 31 مباراة بمختلف المسابقات.

كما يبلغ إجمالى عدد الدقائق التي خاضها اللاعب البرازيلي في مشوار الكرة يبلغ 8572 دقيقة لعب حتى الآن

كما حصل اللاعب البرازيلي سافيو على بطاقتين حمراويتين في مسيرته الكروية.

عندما وصل للاعب برانو سافيو إلى القاهرة صباح اليوم 13 سبتمبر 2022 قام بإجراء الكشف الطبي في نادى الأهلي قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى