تليجرام تريند الخليج
منوعات

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة little jungle في الكويت، ومواعيد العمل

 

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة، فهناك العديد من المناطق السياحية المميزة في دولة الكويت، ومن أهم هذه المناطق الغابة الصغيرة، والتي تحتوي على أنواع عديدة من الحيوانات بالإضافة إلى المساحات الشاسعة. حيث تتنوع فيها الحياة البحرية والمناظر الخلابة من البحيرات والشلالات، والمساحات الخضراء وتعتبر هذه الحديقة من أبرز حدائق الحيوان التي تتضمن الكثير من أنواع الحيوانات النادرة التي تجذب السياح من داخل الكويت  ومن الخارج لرؤيتها، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول الحديث عن الغابة الصغيرة في الكويت، ومواعيد عملها وما هي أسعار التذاكر وكيفية حجز التذاكر.

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة little jungle في الكويت

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة little jungle في الكويت

الغابة الصغيرة

تم افتتاح الغابة الصغيرة في الكويت في تاريخ 12 أبريل 2022، حيث تتميز حديقة الحيوانات الصغيرة بوجود عدد 7 بحيرات وشلالات بالإضافة إلى أنواع من الزهور ومئات الأشجار، كل ذلك إلى جانب وجود مسرح للفعاليات يتسع لعدد يقارب الـ 700 شخص، وتشتمل الحديقة على العديد من الحيوانات والطيور النادرة التي تجعل الزائر يشعر بأنه في أفريقيا.

أسعار تذاكر الغابة الصغيرة

يجب التنويه إلى أنه لا يوجد حجز مسبق للدخول إلى الغابة الصغيرة في دولة الكويت. حيث يتم شراء التذاكر لكافة الفعاليات، والدفع فقط عن طريق الكي نت. ويمنع استخدام الدفع النقدي، وسوف نستعرض من خلال التالي أسعار تذاكر الغابة الصغيرة 2022مـ في الكويت والتي توضح جميع التفاصيل المتعلقة بالأسعار وآلية الدفع الخاصة بتذاكر الدخول للغابة الصغيرة. كما سنذكر لكم بعض أسعار التذاكر الخاصة بالفعاليات والأحداث من خلال النقاط التالية:

  • تذكرة دخول الغابة الصغيرة:وهي تساوي 2.5 دينار كويتي وبشكل مجاني للصغار، وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • سعر تذكرة ركوب الجمل: يتم دفع 2 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة ركوب البوني: تقدر ب 2 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة ركوب الدراجات الهوائية: تصل إلى 3 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة ركوب التوك توك: تبلغ 10 دينار كويتي.
  • سعر تذكرة ألعاب الأطفال:  التذكرة تبلغ 3 دينار كويتي.

مواعيد عمل الغابة الصغيرة في دولة الكويت

قد أعلنت الجهة المسؤولة عن الغابة الصغيرة في دولة الكويت على أوقات الدوام التي تبدأ في تمام الساعة الــ 4:00 مساءً وحتى الساعة الـ 9:00 مساءً. وأكدت الصفحة الرسمية للحديقة على أن أبواب الحظائر الخاصة بالحيوانات سوف تُغلق بعد الغروب. كما ستبقى جميع مناطق الحديقة متاحة لجميع الزبائن من مطاعم ومقاهي وغيرها.

موقع الغابة الصغيرة في الكويت

تقع الغابة الصغيرة بالكويت على طريق جاسم محمد الخرافي، الكويت، حيث يسهل وصول الزبائن إليها بعدد من المواصلات، ويمكنكم الاطلاع على خارطة الموقع الرسمية عن طريق الدخول إلى خريطة قوقل بشكل مباشر “من هنا” واتباع الطرق التي تصل بك إلى الحديقة.

طرق التواصل مع الغابة الصغيرة في الكويت

يمكن التواصل مع الغابة الصغيرة في الكويت من خلال الطرق التالية:

  • حساب الإنستقرام: أتاحت الغابة الصغيرة في الكويت إمكانية التعرف عليها من خلال صفحة (الانستقرام ( حيث قامت الصفحة بعرض مجموعة من الصور والتعليمات التي تفيد كل الأشخاص الراغبين بالحضور إلى الغابة الصغيرة، كما أتاحت الغابة طرق اخرى للتواصل والتعرف على مواعيد العمل ومن ثم أسعار التذاكر الخاصة بكل نشاط في الغابة الصغيرة.ويمكن الدخول مباشرة عبر الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف هو. 23902635 – 24670044:
  • رقم الفاكس:. 23902020 – 24670044

وفي نهاية هذا المقال نكون تطرقنا بالحديث عن أسعار تذاكر الغابة الصغيرة في دولة الكويت. كما أوضحنا لكم مواعيد عمل الحديقة الصغيرة، وطرق التواصل مع الغابة الصغيرة بالكويت.

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى