تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في ملاهي اكواسييرا المائية قرطبة

 
 

عادةً ما يرى الكثيرون بأن السياحة في قرطبة عبارة عن رحلة ترفيهية فقط، غير أنها أكثر من ذلك بكثير، فهي مدينة جمعت العديد من عوامل السياحة في مكانٍ واحد، فستجد بها المعالم الثقافية والمعالم الطبيعية جنباً إلى جنب مع عدّة اماكن ترفيهية في قرطبة حازت على شهرة كبيرة ومنها نخص بالذكر ملاهي اكواسييرا المائية قرطبة، فهذه الملاهي تلقى رواج كبير لدى الزوّار.

هُناك مميزات كثيرة تزيد من جاذبية هذه الملاهي كموقعها المثالي وألعابها الاستثنائية وكذلك الأنشطة المتنوّعة التي تُقدّمها للضيوف، وكي تتعرّف على جميع مميزات وتفاصيل هذا المكان، أكمل قراءة هذا المقال.

أفضل الأنشطة في ملاهي اكواسييرا المائية قرطبة

• من المناسب أولاً أن تذهب في جولة في جميع نواحي الحديقة وتتعرّف على ما تضمّه من ألعاب ومرافق، وحينها سوف تتمكن من التخطيط لتُمضي يومك بالطريقة المناسبة، وخلال تجوّلك ستلاحظ وجود بعض المقاعد بوسعك الاستراحة عليها.

• باستطاعتنا القول بأن ملاهي اكواسييرا المائية في قرطبة حديقة مائية مُلائمة تماماّ لزيارة العائلات، وذلك بفضل توفيرها لباقة من الألعاب التي خصصتها للعائلات، فمن الألعاب التي تُتاح للعائلات الاستمتاع بها في هذه الملاهي، المسابح المُتنوّعة.

ملاهي اكواسييرا المائية قرطبة

• وملاهي اكواسييرا المائية أيضاً من افضل الاماكن السياحية المناسبة للاطفال،حيث تم تهيئة بعض الألعاب كي تتناسب مع أعمارهم المختلفة، ليحصلوا على نصيبهم الكامل من المتعة فهناك مسبح خاص بالأطفال ورشاشات مائية سوف يتمتّعوا باللعب فيها.

• يستدعي ذكر المدينة المائية وجود أنواع مختلفة من الزحاليق المائية المُثيرة، وبالتأكيد أن جولتك في مدينة الملاهي ستُوفر لك فرصة للتمتّع بالعديد من المنزلقات، إذ يوجد زحلوقة مائية تتميز بعلوٍ كبير.

• تختلف الألعاب في ملاهي اكواسييرا المائية في قرطبة لتضُم ألعاب فريدة للغاية يجب عليك تجربتها مثل أكوا لوب وشريحة تسونامي وركوب الثقب الأسود وكذلك كاميكازي سلايد رايد.

ملاهي اكواسييرا المائية في قرطبة

الخدمات والمطاعم

• تتوفر في ملاهي اكواسييرا المائية مجموعة من المطاعم.

• من المرافق والخدمات الأساسية التي توفّرها الملاهي نذكر مواقف للسيارات، حمّامات عامّة، متجر للهدايا و كبائن للإستحمام.

موقع ملاهي اكواسييرا المائية في قرطبة على الخريطة

ايضاً في قرطبة :

افضل 5 من فنادق قرطبة اسبانيا

افضل 8 اماكن سياحية في قرطبة اسبانيا

 

ما هي اهم العاب ملاهي اكواسييرا المائية ؟

يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في ملاهي اكواسييرا المائية في هذا المقال.

ماهي أوقات عمل ملاهي اكواسييرا المائية ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، مواعيد العمل في ملاهي اكواسييرا المائية.

اين تقع ملاهي اكواسييرا المائية ؟

للتعرف على عنوان ملاهي اكواسييرا المائية والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى