تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق الدمام لإقامة لا تنسى



















أفضل فنادق الدمام لإقامة لا تنسى – تريند الخليج






أفضل فنادق الدمام لإقامة لا تنسى، حيث تجذب الأمكان في الدمام الجدير بالزيارة كل السائحين، حيث تتنوع ما بين الحدائق الخضراء والمعالم الثقافية والتراثية الغنية. على سبيل المثال ، تعد القرية التراثية من أشهر مناطق الجذب السياحي في الدمام ويتردد عليها السياح من جميع أنحاء البلاد. تكشف هذه القرية الصغيرة عن ثقافة وتقاليد المملكة العربية السعودية. فيما يلي أهم 3 فنادق في الدمام.

فندق دانا ريحان من روتانا

يتميز فندق دانا ريحان من روتانا بمطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة في الدمام. كما يضم غرفًا عائلية ، وتراساً للضيوف. يوفر الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم مع ساونا ، ويوفر للضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات. يوجد بكل غرفة منطقة جلوس وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق آمن خاص للودائع وحمام خاص. كما يستطيع الضيوف في فندق دانا ريحان من روتانا الاستمتاع ببوفيه الإفطار. تقع بحيرة سيهات على بعد 5 ميل (8 كم) من فندق دانا ريحان من روتانا ، بينما تبعد حديقة الملك فهد مسافة 11 كم. يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 44 كم ، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

أفضل فنادق الدمام لإقامة لا تنسى: فندق بريرا الدمام

يقع فندق Braira Dammam على بعد 9 كم من بحيرة Saihat ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. يحتوي هذا الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة واي فاي مجانية في كافة الأنحاء. يحتوي الفندق على غرف عائلية. يوجد في بعض الغرف مطبخ صغير به ميكروويف وثلاجة. تتوفر وجبات إفطار كونتيننتال وبوفيه يوميًا. يحتوي فندق بريرا الدمام على تراس شمسي. يمكن لجميع نزلاء الفندق الوصول إلى المسبح الداخلي ومركز الأعمال. تبعد حدائق الملك فهد مسافة ٨ ٫ ١ ميل (١٣ كم) عن بريرا الدمام ، في حين تبعد بحيرة الخبر مسافة ١٤ ميل (٢٣ كم). يعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب للفندق ، حيث يقع على بعد 45 كم.

فندق نوفوتيل Novotel بزنس بارك الدمام

يقع هذا الفندق على طول طريق الدمام-الخبر السريع ، على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي. يضم Novotel Dammam Business Park مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا ، ويوفر غرفًا فسيحة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ونوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة. تحتوي الغرفة على سرير أريكة وتلفزيون مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى ميني بار وحمام خاص مع مجفف شعر. يحتوي الفندق على مطعم يقدم البوفيه والأطباق المحلية. يوجد أيضًا مقهى في اللوبي مع أرائك وتلفزيون بشاشة مسطحة يقدم وجبات خفيفة وطعام. يحتوي فندق Novotel Dammam Business Park على مكتب للجولات السياحية يمكنه المساعدة في تأجير السيارات. يقدم الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى