تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية مثل عمليات التجميل

أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية تبحث عنه الكثير من العنوان النساء تجنبها ، وفي موقع تريند الخليج نتعرف على أفضل كريم يساعد في تصغير الأنف ، وفي موقع الصيدلية.

دواعي استخدام كريم لتصغير الأنف

إجراء عمليات التجميل للتجميل لا بد أن تقوم بإجراء عمليات التجميل في تصغير ، صحيح ، صحيح ، إعادة العضو ، إعادة العضو ، إعادة العضو ، إعادة العضو ، لتصحيح الأنف. يعد من باب التجميل المشروع الذي لا حرج فيه ، ومن الأسباب التي وردت في تصغير الأنف ما يلي:

  • زيادة تناسق شكل الأنف مع حجم الوجه ، فالوجه الطويل ، يتناسب معه ، بالإضافة إلى الدهون الجيدة ، كما أن الجسم يتناسب معها ، وابتسمها ، وابتسمها ، وبدوًا.
  • مثال على أن أصل الأنف بتغير غير طبيعي.
  • إجراء عمليات التجميل.
  • انخفاض تكاليف عمليات التجميل في التجميل.

أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية

بعض أنواع الكريمات التي تظهر في الآعراض.

افون ليفتنج كريم

تساعد في الحصول على ترهلات ، والكريم يساعد في تصغير الأنف ، وكريم يساعد في تصغير الأنف ، وساعد ، وترتكمات على الأنف ، ومن ثم ، يساعد في زيادة أعراض الأنف ، ومن ثم يساعد في زيادة إفرازات الأنف ، ومن ثم يساعد في زيادة إنتاج الكولاجين. البشرة والجلد من الجفاف.

افون ليفتنج كريم

ليفت أكتيف كريم من فيتشي

يعد كريم ليفت أكتيف كريم فيتشي من أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية ، والكريم له شهرة كبيرة في عالم الزينة ومستحضرات التجميل ذات الفاعلية الكبيرة ، وهو يساعد في علاج أعراض الشيخوخة على ظهور الخطوط الطولية مع تقدم السن ، بالإضافة إلى أن الكريم فعال في شد الجلد وتصغير الأنف والمنطقة المحيطة به ، ويتوفر الكريم في الصيدليات بسعر 40 دولاراً لعبوة 50 جراماً.

كريم لوريال بيرفكت سليم

شاهد أيضًّا: افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية

كريم فيتشي سيلو ديستوك

تفضل بعمل الكريم ، والذي يساعد في تصغير الشعر بشكل ملحوظ ، والذي يساعد في تخفيف الشعر الجاف في الجلد الذي يشبه الجلد الذي يشبه الجلد سيما في فتحة العين ، وقد وجد أن كريمًا مناسبًا للبشرة ، والبشرة المناسبة للبشرة في المنطقة المجاورة يسبب تصغير الأنف ، والكريم ، كأس ، يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع ، مناسب لأصحاب البشرة الحساسة ، حيث لا يسبب تهيجات للجلد أو ظهور حبوب لأصحاب البشرة.

كريم فيتشي سيلو ديستوك

كريم لوريال بيرفكت سليم

أيضًا يعد هذا الكريم من مستحضرات التجميل التي تُباع في الصيدليات ولها دور كبير في تصغير حجم الأنف وإعادته إلى شكله الطبيعي ، والكريم يستخدم في الأساس لإذابة الدهون في مناطق الفخذين ، والطرف ، إلا ، إلا أن ، في ، تصغير الأنف يعطي نتائج أسرع ، لا سيما إذا كانت المشكلة في تراكم الدهون وليست في شكل عظمة الأنف واستقامتها ، يتم استخدام الكريم مرتين في اليوم في الصباح والمساء ؛ ثم تركه على البشرة لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء.

كريم لوريال بيرفكت سليم

سيروم واتر آيس لافين

إذا كانت بعض أنواع تستخدم في استخدام الدهون من الجسم ومن ثم إذابتها للدهون حول الأنف ، فإنهم سيروم سيروم واتر آيس لافين تم صناعته فقط لتصغير حجم الأنف بشكل أساسي ، والكريم مستخلص من المواد الطبيعية والأعشاب التي ليس لها تأثير أو أعراض على البشرة والجلد يتم وضع قطرات من الجسم في شكل سائل ، يتم وضع قطرات من الجسم في شكل سائل في الشرج بعد ذلك ، ويتم وضع هذا التدليك في الأنف لمدة ربع بعد الكريم ، وهو يساعد في المساعدة. بشكل كبير في تحسين شكل عظمة الأنف وجعلها أصغر.

سيروم واتر آيس لافين

سيروم أوكينيز

كريم سيروم أوكينيز أنواع الكريمات التي تباع في الصيدلية وتساعد بشكل فعال في تحسين وتحسين الأنف ، والكريم يتم تصنيعه في الأساس الطبيعي مثل زيت الياسمين وزيت الريحان ، وهي زيوت تعمل على أسفل البشرة ومن ثم التخلص من الدهون المتراكمة حول الأنف ، كما تساعد في إنشاء مرافق مساعدة من المعادن والفيتامينات في التشقق والجفاف ، ويتم وضع القليل من الكريم على الأنف والمنطقة المحيطة به لمدة دقائق ثم تركه الكريم على الوجه لنصف ساعة ثم غسله الفاتر الفاتر.

سيروم أوكينيز

شاهد أيضًّا: افضل كريم اساس للبشرة الدهنية بالصور

وصفات منزلية لتصغير الأنف

معظم النساء تستخدم كريمات التجميل والمستحضرات التجميلية ، والأسباب التالية:

الزنجبيل والليمون لتصغير الأنف

يعد الزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التي لها الكثير من الفوائد لا سيما في إذابة الدهون وحرق الشحوم الجلد بشكل طبيعي ، كما أن الليمون يعد أيضًا من المواد الطبيعية المطهرة التي تساعد على تنظيف البشرة وحمايتها من الجراثيم والفطريات ، واستخدام الزنجبيل والليمون في تصغير الأنف كما يلي :[1]

  • تجهيز ثلاث ملاعق من الزنجبيل المطحون الرقم من الماء إلى الرقم.
  • إضافة نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون إلى الزنجبيل والماء.
  • بشكل جيد.
  • الصورة التالية من المنطقة المحيطة بـ A +++ ،
  • إزالة العجينة من البشرة وغسل الوجه بالماء الفاتر ، ومن ثم تجفيف الوجه بفوطة نظيفة.
  • الحرص على عدم وصول العجينة إلى العين حتى لا تتسبب في تهيج الجلد في الرقيق بسبب وجود الزنجبيل والليمون.
  • تكرار الوصفة مرتان أو ثلاث مرات في الأسبوع حتى يتم الحصول على نتائج ملحوظة.

خل التفاح لأغراض التجميل

تستخدم بعض المواد الموجودة في الورود التي تستخدم في فتح التفاح ، والتي تستخدم أحيانًا في بعض الصفحات التي تستخدم في فتحها ، وداخلها تجدها في أحيان عديدة.

  • قطعة كبيرة من القطن النظيف.
  • غمس القطن في خل التفاح ومن ثم على الأنف وتركها عليه لمدة عشرين دقيقة.
  • إزالة القطنة وغسل الوجه الفاترفيفه بشكل جيد.
  • تكرار العملية مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة ​​أخرى قبل النوم.

معجون الأسنان والزنجبيل

الوصفات التي أثبتت فاعليتها في استخدام معجون الأسنان والزنجبيل ، وهي مكونات متوفرة في كل بيت مما يجعل استخدام الوصفة استخدام الوصفة ، كما أنه يلزم استخدام نوع معين من معجون الأسنان ، كما أنه يستخدم نوعًا معينًا ، ويمكن الوصفة كما يلي :

  • ملعقة كبيرة معجون أسنان متوفر في المنزل.
  • ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل.
  • التفاح الذي يتم إضافة ملعقة منه.
  • خلط بشكل جيد حتى يتم الحصول على عجينة ناعمة الفرد.
  • تطبيق العجينة على الأنف والحرص على عدم لمس العين.
  • ترك العجينة على البشرة لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه بالماء الفاترفيفه.
  • تكرار الوصفة مرة كل يوم شوط حتى تحصل على نتائج النتيجة.

تصغير الأنف بدون تدخل جراحي

وسبق أن قدمنا ​​في حال حدوث تغيير في شكل الأنف بالتكبير أو الطرق التي تستدعي ذلك ، ويمكن تصغير حجم الأنف بدون عمليات جراحية ، حقن البوتوكس والسيليكون ، وهي حقن موجودة في الصيدليات ، ويتم حقن المنطقة في الأنف بها ، ومن يقوم بعمل الحقن ، ومن المقرر أن تبدأ الدراسة في جدول الأعمال ، ومن المهم أن تقوم بعمل الحقن.

أجهزة تصغير الأنف

تباع أخرى ، والجهاز الياباني والجهاز الذي تستخدمه في هذه الحالة:

  • الجهاز الياباني لتقويم الأنف: يعد استخدامًا من أفضل الوسائل التي تعمل على تغيير شكل الأنف ، والجهاز الذي يستخدم في تغيير شكل الأنف ، ويتم وضع الجهاز على الأنف فيساعد على تغيير شكل الغضروف والعظمة الوسطى في الأنف وجعلها أكثر تلاؤما مع شكل الوجه وعرضه.
  • الجهاز الكوري لتقويم الأنف: وهو أيضًا من الأجهزة الطبية لتقويم الأنف التي لها سمعة حسنة وإقبال كبير ، ويساعد على ضبط شكل الأنف والتقليل من عرضه أو تفرطح جزء منه ، ويتم استخدام الجهاز في الأنف لربع ساعة بعد الاستيقاظ ، ويستمر ذلك أكثر من ثلاثة شهور حتى يمكن الحصول على نتائج طيبة ومرضية.

شاهد أيضًّا: افضل واقي شمس للبشرة الجافة

أضرار استخدام كريمات تصغير الأنف

الإفراط في كل شيء من الأمور المضرة ، فكما قيل الشيء الذي زاد عن حده انقلب إلى ، ومن ذلك كريمات تصغير الأنف التي في حالة الإسراف في استعمالها وتسبب في الأعراض منها ما يلي:

  • تهيج الجلد في منطقة الأنف العطرية حساسية الجسم لبعض مكونات الكريمات.
  • تظهر في أعراض تظهر في أعراض الجسم التي تظهر في الأنف.
  • الإفراط في الاستفادة من الكريمات@@@@@@@@@@@@@@@@@@.com للطيران>
  • الكثير من الكريمات تزيد حجم الأنف بسبب زيادة الدهون وتراكمها ، وبعض الكريمات تأتي معها مساعدة في علاج شكل عظمة الأنف والغضروف وإعادتها.

تعرفنا على أفضل كريم لتصغير الأنف من الصيدلية، كما تعرفنا على وصفات منزلية ، مثل هذه الكريمات في الأنف والتقليل من حجمه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى