تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو برج مواليد شهر سبتمبر .. 9 ؟ مميزات وعيوب وسمات البرج

ربما ما أتى بك لهذا المقال أنك تريد أن تعرف ما هو برج مواليد شهر سبتمبر 9 .. إنه برج العذراء ، والذي يمتد من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر.

سمات برج العذراء

نوع البرج: ترابي

أسعد أيام الأسبوع: الأربعاء – الثلاثاء

الألوان المفضلة: الأصفر والأزرق والأخضر

أسعد الأحجار الكريمة: العقيق والزمرد  أسعد الأرقام: 5

السمات: مفيد ورومانسي وفي غاية وذو خبرة غنية وواقعية ونقد لازع صريع وقوي وقاسي .

الخصائص العامة للعذراء .. ما هو برج مواليد شهر سبتمبر

وضاح للغاية أن كلمة برج العذراء ترمز وتشير إلى النقاء والعفة ، مما يفسر وجود العديد من أصحاب هذا البرج منن يفضلون عدم الزواج، والميل نحو العذرية والحب النقي ،

ولكن لا ينبغي تعميم هذا الموضوع على جميع مواليد هذا البرج.  فقد يكون العديد منهم متزوجين ولديهم عائلات ، ويميلون إلى أن يكون لديهم أسر سعيدة ومستقرة أيضًا..

ويلعبون دور الوالدين جيدًا ..

وسيجد كل شخص قريب من مواليد برج العذراء أنهم في كثير من الأحيان يكرهون الاحتفالات و الأحداث الصاخبة لعدة أسباب أهمها أن مزاجهم الخاص يجعل من الصعب عليهم الاختلاط بالناس ، مما يبعدهم عن هذا الجو ، ويبعدهم عن المتعة والترفيه ، كما أنهم وعلى الناحية الأخري أناس في غاية الاتزام بجداول أعمالهم، ومن أكثر الناس تقديرا لقيمة الوقت والإنجاز ، لذلك يجدون أن أولوياتهم أكثر أهمية من تلك الأشياء التافهة التي لا تهمهم.

الواقعية التي يتمتع بها برج العذراء

مولود برج العذراء هو شخص لا تعتمد حياته على الأحلام والتصورات ، ويرفض بناء القصور بالهواء ، ولا يستخدم الخيال للابتعاد عن الواقع.

صاحب هذه الكوكب يفكر كثيرًا ، وستجد أنهم قلقون جدًا ، وهذا القلق عادة ما يكون جزءًا من شخصيتهم ، غريزة يولدون بها ، ليس بالضرورة بسبب تراكم الحياة ، و حتى  الابتسامة منهم تظهر مليئة بالقلق والتفكير ..

ومع ذلك ، ستجد أن ملامحهم في الغالب هادئة ، ومرتاحة ، ومطمئنة ، مما يجعلها تبدو متناقضة بسبب الانطباع الأولي السابق ذكره أنهم يتركون الناس.

كفاءة التي يتمتع بها برج العذراء

برج العذراء هو برج من الكفاءة ، مع برودة وهدوء العقل ، ولكن صاحبه قلق للغاية داخل نفسه ، لذلك قد يتزعزع توازنه العقلي والصحي ، لكن صاحب برج العذراء يسعى لفعل كل ما هو ممكن.إنهم يبذلون قصارى جهدهم لأداء واجباتهم ، لكنهم قد يتجنبون الواجبات المفروضة عليهم ، فهم يجدون صعوبة ، وانعدام رغبة في أداء ما يتم فرضه عليهم عنوة، وعادة لا يغير هذا من نزاهة شخصيتهم في الأقوال والأفعال ، وقدرة أصحاب برج العذراء على القبول مهام خاصة يمكنك الاعتماد عليها في أقسى المواقف وأصعبها.

الحب عند مواليد شهر سبتمبر

إنهم كما قلنا أناس عمليون، لذلك فإنهم عندما يدخلون علاقة حب جديدة تكون أهدافهم واضحة تماما ومحددة أمام أعينهم.. ليس معنى ذلك أنهم ماديون أو مستغلون لا سمح الله، ولكنهم لا يحبون أن يغرقوا في الحب للدرجة التي تفقدهم صوابهم وتجعل الواحد منهم كالشخ الأعمي الذي لا يدري أين يضع قدمه ليخطو خطوته القادمة.

الحب لديهم أحد مكونات الحياة كالعمل تماما، لذلك يجب أن ينجحوا فيه كما ينجحون في أعمالهم وفي تنظيم أوقاتهم.. إنه مقدمة ومبرر لإنشاء أسرة قوية ومتناغمة ومنسجمة يسودها الهدوء والتآلف والإنجاز. لذلك عادة ما يصارح مواليد شهر 9 شركائهم من البداية بأهدافهم ويجعلونها في غاية التحديد والوضوح.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى