تليجرام تريند الخليج
منوعات

شروط التسجيل في كريم توصيل طلبات السعودية و طريقة التسجيل والرابط

في هذا المقال سنشرح لكم بالتفصيل شروط التسجيل في كريم توصيل طلبات في السعودية و طريقة التسجيل أيضا..

حققت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا قفزة تقنية كبيرة من خلال تنفيذ بعض الأفكار البناءة ، من بينها “شركة كريم” ، وفكرتها هي الاعتماد على عدد قليل من السيارات التي يملكها أشخاص عاديون وتوصيل الأفراد لأشخاص محددين.

من خلال GBS ، تم تنفيذ المفهوم بسرعة في ما يقرب من نصف الدول العربية ، مما يدل على أن المفهوم مقبول على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم العربي ، كما يوفر فرص عمل للشباب من جميع الأعمار. دعونا نتعلم معًا كيفية الاشتراك في Careem لتقديم الطلبات من خلال موقعنا على الإنترنت.

نبذة عن الاشتراك في خدمة كريم لتوصيل الطلبات

كان عام 2012 هو العام الذي ظهرت فيه كريم في الإمارات ، وبعدها بعام ؛ ظهرت في المملكة العربية السعودية ، لكن وجودها اقتصر على بعض المدن الكبرى مثل: الرياض ، المدينة المنورة ، الطائف ، مكة ، الأحساء ، جدة ، الجبيل ، عسير.

يمكنك الانضمام إلى Careem بالذهاب إلى أقرب فرع معتمد للشركة ، وتقديم المستندات المطلوبة إلى مسؤول الفرع ، وانتظار إشعار القبول أو عدم القبول.

بعد استلام إشعار قبول مقدم الطلب ، يتم إجراء بعض الاختبارات على مقدم الطلب ، ويتم إبلاغ مقدم الطلب ببعض الشروط والقوانين التي يجب على مقدم الطلب الالتزام بها تجاه الركاب ، وكذلك المسؤوليات تجاه الشركة. حفاظاً على كفاءة وجودة الخدمة ، يجب إلغاء أي مخالفات تقلل من كفاءة الخدمة على الفور.

طريقة التسجيل في كريم توصيل الطلبات في نقاط بالتفصيل

هناك طريقتان للتسجيل في كريم:

 الأولى: التوجه إلى أقرب فرع معتمد للشركة في منطقتك ، يقوم المسؤول عن الفرع بتقديم مستنداتك إلى المكتب الرئيسي ، ثم يبلغك بالنتيجة ، ثم يقوم بفحص السيارة ومدى ملاءمتها. ، ويبلغه بكافة الشروط والأحكام المطلوبة لتقديم الخدمة ؛ ليعلم ما له من حقوق و ما عليه من واجبات.

الثانية: وهي أسهل من الطريقة الأولى وتتم هذه الطريقة بالخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع Careem الرسمي من هنا
  • اختر المنطقة التي تريد العمل فيها
  • تظهر نافذة. انقر فوق الزر “تسجيل ككابتن”.
  • سيُطلب منك بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة وهي: (الاسم الأول ، والاسم الأخير ، ورقم الجوال ، والبريد الإلكتروني ، واختيار اللغة ، وكيف عرفت كريم؟)
  • ثم انقر فوق الزر “تسجيل”.
  • لإكمال التسجيل ؛ يجب أن يكون لديك: “نسخة من بطاقة الهوية أو الإقامة ، ونسخة من رخصة القيادة لمقدم الطلب ، ونسخة من كشف الحساب المصرفي ، وإثبات التأمين على السيارة ، ونسخة من إثبات ملكية السيارة)

شروط التسجيل في كريم توصيل طلبات السعودية

من خلال العمل في تلك الشركة ، يمكنك كسب الكثير من المال ، ويمكنك العمل في أي وقت تحدده.

بعض الناس يعتبرون العمل في هذا القطاع هو المصدر الرئيسي للدخل ، والبعض الآخر يعتبره عملًا إضافيًا لرفع مستوى معيشتهم ،  من أهم الشروط التي يجب أن يستوفيها الكابتن الراغب في الانضمام:

يجب أن يحمل الكابتن الجنسية السعودية ويمكنه مؤخرًا أن يصبح مقيماً في المملكة العربية السعودية.

يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا ، وهذا الشرط يضمن كل من مصالح السائق ومستخدم الخدمة .

تأكد من الموديل الحديث للسيارة، حيث أن الشروط تنص على أن لا يقل موديل السيارة عن “موديل 2014” وهذا العام بالتأكيد يتغير مع الوقت لمواكبة التطور في موديلات السيارات، وضمان أن السيارات المستخدمة دائما حديثة الطراز.

السيارة خالية من الأعطال والصدمات ، وأشياء أخرى قد تجعل العميل يكرهها.

يجب أن يكون هناك ناقل حركة أوتوماتيكي ، وهذه الشرط متغير وغير ثابت.

من مقالنا هذا تعرفنا على شروط التسجيل في كريم توصيل طلبات في السعودية و طريقة التسجيل، يمكننا بسهولة تسجيل طلبات التسليم في Careem ، ويمكننا بسهولة أيضا التعرف على المستندات المطلوبة للتقدم لتصبح كابتن، والشروط التي يجب على المتقدمين استيفائها للانضمام إلى الخدمة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى