سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في حديقة بطرس الأكبر النباتية سانت بطرسبرغ

 حينما تخطو قدميك على أرض حديقة بطرس الأكبر النباتية سانت بطرسبرغ سوف تشهد الجمال بعينه يتصور أمامك، فأنت في حضرة واحدة من أجمل حدائق سانت بطرسبرغ التي يلوح عنوانها كلّما تحدّثنا عن السياحة في سانت بطرسبرغ، فهذه الحديقة التي توجد في جزيرة أبتيكارسكي، تُقدّم تنوّعا نباتيّاً لا يُصدّق ما يجعلها خياراً رائعاً لمُحبي النباتات والباحثين عن اماكن سياحية في سانت بطرسبرغ للعائلاتك.

في هذه الحديقة أنواع فريدة من النباتات وأنشطة وفعاليات لا حصر لها، يوضّحها تقريرنا هذا بشكل مفصّل، فمنذ أن أٌُنشئت الحديقة وشرعت باستقبال الزوّار وهي تُدهش الجميع بكل ما هو مميز لتكون الوجهة المثالية للتنزّه.

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة بطرس الأكبر النباتية سانت بطرسبرغ

• دع قدميك تقودك في جولة تطوف بها كل أرجاء الحديقة لتُمتّع عينيك بأشكال الطبيعة التي لا يُحتمل جمالها، فأنت تسير في حديقةٍ ازدانت بأشجارٍ وبمساحاتٍ خضراء أغدقت على المشهد بجرعة إضافية من الخضرة، وفي مكانٍ زوّد بالبرك المائية ليجمع بين النقاء والسحر ويُلقي به أمام عينيك.

حديقة بطرس الأكبر النباتية

• ونعرف جميعاً أن الأزهار تُشكّل عالماً خاصاً بها، لذا يجب أن تقضي وقتاً كافياً في رؤية حديقة الزهور الموجودة بداخل حديقة بطرس الأكبر النباتية سانت بطرسبرغ والاستمتاع بتلك الألوان واللوحات التي تعكسها الأزهار واستنشاق رائحتها الزكية التي تعُم المكان.

حديقة بطرس الأكبر النباتية

• ومن بعض أسرار عالم النباتات التي تُتيح لك الحديقة فرصة استكشافها، أن باستطاعتك استكشاف عدد من النباتات النادرة التي تُخبئ أسراراً يجدُر بك استكشافها.

• وبما أن اختلاف الظروف البيئية من منطقةٍ لأُخرى قد يؤثر على نمو بعض النباتات التي تحتاج إلى بيئة معينة، وحرصاً من حديقة بطرس الأكبر النباتية على ضمّ أصناف متنوّعة من النباتات، وفّرت مجموعة من البيوت الزجاجية واختصت بها أنواع مُحددة من النباتات.
لذلك ستجد بيوت زجاجية للنباتات الاستوائية.

حديقة بطرس الأكبر النباتية في سانت بطرسبرغ

• وستلحظ خلال جولتك في الحديقة وجود مكان يتزاحم على دخوله عدداً من الزائرين وهو المتحف التابع للحديقة الذي بدوره سيقودك لرؤية ما يضمّه من معروضات مختلفة.

أسعار الدخول إلى حديقة بطرس الأكبر النباتية

أسعار دخول البالغين 250 RUB
أسعار الدخول للأطفال 100 RUB
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 10:00 – 19:00

المعالم القريبة من حديقة بطرس الأكبر النباتية

بعد زيارتك إلى هذه الحديقة الساحرة قد يخطر ببالك زيارة المزيد من الاماكن السياحية في سانت بطرسبرغ، لذلك نقترح عليك زيارة متحف كروزر أورورا سانت بطرسبرغ على بُعد 3.54 كم ونصب سولوفيتسكي ستون سانت بطرسبرغ على بُعد 2.60 كم

الفنادق القريبة من حديقة بطرس الأكبر النباتية سانت بطرسبرغ

يوجد عدد من الفنادق تنتشر في المنطقة القريبة من الحديقة ومنها فندق أندرسن سانت بطرسبرغ الذي يُعتبر من افضل فنادق سانت بطرسبرغ 4 نجوم وتفصله مسافة 1.60 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع حديقة بطرس الأكبر النباتية على الخريطة

اين تقع حديقة بطرس الأكبر النباتية ؟

بإمكانك التعرف على موقع الحديقة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الحديقة في هذا التقرير.

ما هي مواعيد عمل حديقة بطرس الأكبر النباتية ؟

يومياً : 10:00 – 19:00

ما هي اسعار الدخول الى حديقة بطرس الأكبر النباتية ؟

أسعار دخول البالغين 250 RUB
أسعار الدخول للأطفال 100 RUB
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ما هي المعالم السياحية الواقعة بقُرب حديقة بطرس الأكبر النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، متحف كروزر أورورا سانت بطرسبرغ على بعد 3.54 كم ونصب سولوفيتسكي ستون سانت بطرسبرغ على بعد 2.60 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى