تليجرام تريند الخليج
منوعات

برنامج غذائي لزيادة الوزن 8 كيلو اسبوعيا

برنامج غذائي لزيادة الوزن 8 كيلو اسبوعيا هذا ما تبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة ، وسيظهر هذا المقال في المقال المعروض في المقال. أنظمة غذائية لزيادة الوزن كما سيحرص أيضًا على عرض نصائح تساعد على زيادة الوزن.

ما هي أسباب النحافة؟

عادة ما ترجع الإنسان بالنحافة إلى أحد الأسباب الآتي ذكرها:[1]

  • قلة الشهية للطعام.
  • نوعي المعدة.
  • ضعف التمثيل الغذائي للجسم.
  • التهام الكثير من الأطعمة الغير مفيدة.
  • الإفراط في نشاطات بدنية مجهدة.
  • اكتئاب شديد.
  • التدخين.

هل السمسم يزيد الوزن ، تجربتي مع السمسم لزيادة الوزن

برنامج غذائي لزيادة الوزن 8 كيلو اسبوعيا

يستطيع زيادة الوزن 8 كيلو في أسبوع واحد فقط، إلى الخارج ، وبناءً على بعض المباني زيادة الوزن الصحية والمعقولة:[2]

نظام غذائي يزيد الوزن 3 كيلو في أسبوع

، الجزء من المقال يعرض برنامج غذائي يساعد على زيادة الوزن 3 كيلو أسبوعي:

اليوم الإفطار الغداء العشاء
كوب من اللبن بالعسل + رغيف من الخبز الأبيض + طبق من حبوب الفول المطهوة. نصف دجاجة مشوية + طبق من الأرز بالخضار + سلطة خضراء. 4 ثمرات من الفاكهة + كوب كبير من الزبادي ، ويمكن تناول 20 جرام من الشيكولاتة للتحلية.
كوب من الحلبة المطحونة + 3 أرغفة من الخبز الإنجليزي + 50 جرام من أي نوع جبن. طبق كبير من البطاطس المحمرة + طبق كبير من السلطة الخضراء + 250 جرام من صدور الدجاج المقلية أو المشوية. نصف لتر من عصير فواكه + كوب كبير من الزبادي بالعسل وحبة البركة.
كوب كبير من مشروب السحلب + رغيف من الخبز المحشو بالمربى + نصف رغيف من الخبز بالجبن الأبيض. طبق من المعكرونة بالصلصة البيضاء أو الحمراء + طبق من السلطة الخضراء + 300 جرام من اللحم المشوي. 4 ملاعق من المربي + 200 جرام من الزبادي + ثمرة من الجوافة أو المانجو ، ومتاح تناول فاكهة أكثر حسب.
كوب كبير من اللبن بالفراولة أو الجوافة + قطعة من الباتيه بالجبن + قطعة من الكرواسون بالشيكولاتة. كيلو من سمك التونة + 10 ملاعق أرز + سلطة خضراء. كوب من عصير الليمون + سلطة فواكه بالأيس كريم.
كوب من الشاي باللبن + قطع من الكعك والبسكويت المحلى. نصف كيلو لحم مشوي + طبق من الخضار السوتيه. رغيف من المربي + كوب من عصير التفاح.
ملعقتان من عسل النحل + كوب من اللبن بحبة البركة + نصف رغيف من المربى. 250 جرام من صدور الدجاج المقلية + طبق من المعكرونة + طبق صغير من البطاطس المحمرة + طبق صغير من السلطة الخضراء. كوب من عصير المانجو + 200 جرام من الزبادي المحلى بالعسل.
ملعقتان من المربى + نصف رغيف + كوب من الحلبة المطحونة. طبق من الخضار المطهو ​​بالطماطم + أي نوع من السلطة + طبق من الأرز الأبيض. كوب من أي نوع من العصير + نصف رغيف بالجبن الأبيض أو الرومي.

كم ملعقة عسل في اليوم لزيادة الوزن

برنامج غذائي لزيادة الوزن 4 كيلو في 8 أيام

في هذا الجزء من المقال ، نظام غذائي يساعد على زيادة الوزن 4 كيلو جرام في 8 أيام:

اليوم الإفطار الغداء العشاء
كوب من عصير البرتقال + 4 بيضات مسلوقات + 3 ثمرات من الموز. طبق كبير من سلطة التونة بالحمص والخضروات. رغيف من الخبز + 3 ملاعق مربى + 3 ملاعق جبن + كوب صغير من الزبادي.
كوب من اللبن الرائب + 4 قطع من الأناناس + عجة بيض. طبق من الخضار المتنوع المطهو ​​+ لحم مسلوق + أرز + سلطة خضراء. سلطة فواكه + زبادي.
كوب من اللبن + قطع من الكعك. شرائح سمك مقلية + طبق كبير من الأرز البني + سلطة خضراء. نصف رغيف بالجبن أو المربى + زبادي.
كوب من عصير التفاح + فطائر مخبوزة + جبن أو عسل. طبق من البطاطس المهروسة + رغيف من الخبز البني + 100 جرام من اللحم المشوي. رغيف من زبدة الفول السوداني + 200 جرام زبادي أو كوب من الرائب.
6 ملاعق من الفول + نصف رغيف من الخبز + كوب من عصير الأناناس. 500 جرام من لحم الدجاج المشوي + سلطة خضراء. رغيف من الجبن الرومي + 200 جرام من الزبادي.
طبق من الحليب بالشوفان + قطعتين جبن قريش + 3 ثمرات من الطماطم. رغيفين من الخبز + 400 جرام من اللحم + سلطة خضراء. سلطة فواكه + 200 جرام زبادي.
3 ملاعق من المكسرات + كوب من اللبن المحلى بالعسل + نصف رغيف من المربى أو الجبن. سمكة تونة مقلية + طبق من الأرز + سلطة خضراء. صغير من الحلوى الشرقية + كوب من الشاي المخلوط باللبن.
4 بيضات مسلوقات + ملعقتين من الفول + رغيف من الخبز. 150 جرام دجاج مشوي + 100 جرام لحم مشوي + طبق خضار سوتيه + ربع كوب من الأرز. 3 ثمرات من الأفوكادو + 200 جرام من الزبادي.

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

برنامج غذائي ورياضي يعمل على تكبير الصدر ومحخرة

في هذا الجزء من الجزء العلوي من الصورة.

اليوم الإفطار الرياضة الغداء الرياضة العشاء
3 بيضات + كوب من اللبن بالعسل. – 10 تمرينات سكوات.

– 20 تمرين دامبل.

300 جرام من صدور الدجاج المقلية + طبق من البطاطس + نصف رغيف خبز أو 6 ملاعق معكرونة. 10 دقائق. 200 جرام من الزبادي + سلطة فواكه.
كوب من الحلبة + نصف رغيف مربى + ملعقتين من الفول. – 15 تمرين سكوات.

– 30 تمرين دامبل.

نصف كيلو سمك تونة مشوي + سلطة خضراء. 15 دقيقة تقسيمهم بالتساوي بين الأداء تمرينات الدامبل وتمارين السكوات. كوب من عصير المانجو + قطعتين من الكعك أو 100 جرام شيكولاتة.
3 ملاعق من المكسرات + رغيف من الخبز + مربى + جبن أبيض. – 20 تمرين سكوات.

– 40 تمرين دامبل.

طبق من الأزر البني + طبق من الخضار المطهو ​​+ 300 جرام من اللحم. 20 دقيقة لمدة خمس دقائق. 250 جرام من الزبادي + ثمرتين من أي فاكهة.
طبق كبير من رقائق القمح باللبن + ثمرة من التفاح + ثمرة من الكيوي. – 25 تمرين سكوات.

– 50 تمرين دامبل.

400 جرام من الدجاج المشوي + طبق متوسط ​​الحجم من البطاطس المحمرة + طبق كبير من السلطة الخضراء. 25 دقيقة من الرياضة تمارين الدامبل لدة 15 دقيقة وتمارين السكوات لمدة 10 دقائق. ثمرتين من التفاح + طبق متوسط ​​من الفراولة بالشيكولاتة أو العسل.
كوب كبير من اللبن بالموز + 3 قطع من الجبن القريش + ربع رغيف من المربى. – 30 تمرين سكوات.

– 60 تمرين دامبل.

سلطة تونة بالحمص والمايونيز والخضروات. رياضة ما بعد الظهر. 250 جرام زبادي محلى بالعسل.
رغيف من الخبز + كوب من اللبن. – 30 تمرين سكوات.

– 60 تمرين دامبل.

300 جرام من اللحم المشوي + طبق من الخضار السوتيه + سلطة خضراء. 30 دقيقة من الرياضة ، ممارسة تمارين السكوات و 15 دقيقة أخرى لممارسة تماريت الدامبل. بيضتين مسلوقتين + رغيف من المربى.
العسل الأسود + كوب من اللبن + قطع من الكعك حسب كثرة العسل. – 30 تمرين سكوات.

– 60 تمرين دامبل.

طبق من البطاطس المهروسة + طبق من السلطة الخضراء ، ومتاح تناول الخبز واللحم حسب المحل. 30 دقيقة من الرياضة ، ممارسة تمارين السكوات و 15 دقيقة أخرى لممارسة تماريت الدامبل. 3 قطع من مخبوزات الجبن + أي نوع عصير.

الشوفان لزيادة الوزن قبل أو بعد الأكل

نصائح تساعد على زيادة الوزن

، في هذا الجزء من المقال ، بعض النصائح التي تساعد على زيادة الوزن:

  • تناول كمية كبيرة من البروتين في النظام الغذائي.
  • يتم ممارسة الرياضة جيدًا لمدة 30 دقيقة من الرياضة التي يتم التخلص من النحافة ، وفي نفس الوقت.
  • شرب الكثير من العصائر الطبيعية التي تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية.
  • .
  • يجب أن تتناول كمية لا بأس بها يوميا من الكربوهيدرات.

لقد كشف المقال في هذا المقال عن أنه لا يوجد علميًا أي برنامج غذائي لزيادة الوزن 8 كيلو اسبوعيا، ثم أتبعنا هذا بعرض بعض البرامج الغذائية التي تعمل على زيادة الوزن بصورة صحية ومعقولة في نفس الوقت.

أسئلة شائعة

  • هل البيض يساعد على زيادة الوزن؟

    نعم يعتبر البيض أحد أهم الأطعمة التي تعمل على زيادة الوزن ؛ العظام التي تحتوي على كميات كبيرة من الهواء.

  • ما هي التي تساعد على زيادة الوزن؟

    يمكن أن تكون الوجبات التي تساعد على زيادة الوزن ما تأتي: – المكسرات. – خضروات. – الفواكه. – رقائق البطاطس. – اللبن المُحلى. – الشيكولاتة.

  • هل 3500 سعرة حرارية يوميًا تكفي لزيادة الوزن؟

    إن السعرات الحرارية التي يحتاجها الإنسان يوميًا ، عادة ما لا تقل عن 2000 سعرة حرارية يوميًا ، لذلك فإن 3500 سعره يوميًا قد يساعدون الشخص على زيادة وزنه 1 ونص كيلو جرام أسبوعيًا أو كيلو جرام واحد على الأقل ، حسب درجة المجهود البدني الذي يقوم به يقوم به الشخص اليوم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى