تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق جازان لإقامة مرفهة
















أفضل فنادق جازان لإقامة مرفهة – تريند الخليج






أفضل فنادق جازان لإقامة مرفهة، حيث تقدم منطقة جازان (جيزان) للزوار مجموعة متنوعة من الجمال الطبيعي الأخاذ. هذه المنطقة فريدة من نوعها بين جميع أنحاء البلاد الأخرى لأنها توفر مناظر طبيعية غنية ومتنوعة. ستجد الشواطئ النقية والبحار الزرقاء العميقة والجزر المنعزلة والتلال الخضراء الشاهقة. لا توجد كثبان صحراوية مميزة للسعودية في هذه المنطقة. أو ستجد بالقرب من الشاطئ بعض الكثبان الرملية البيضاء المنخفضة. فيما يلي 3 من أفخم الفنادق في جيزان التي تستحق الزيارة.

فندق جراند ميلينيوم جازان

يقع فندق Grand Millennium Jazan على بعد 1.4 كم من جامعة جازان ، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم للضيوف أجهزة الصراف الآلي وخدمة الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات. كما تم تجهيز كافة الغرف في الفندق بتكييف ومكتب ونافذة مطلة على البحر وحمام خاص بالاضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز جميع الغرف بصندوق ودائع آمن وتوفر بعض الغرف إطلالات على المسبح. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. يستطيع الضيوف الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء في المركز الصحي مع وجود مسبح داخلي وساونا أو في الحديقة. تبعد حدائق محمد بن ناصر مسافة ٤ ٫ ٣ ميل (٧ كم) عن جراند ميلينيوم جيزان و ٥ ٫ ٦ ميل (٩ كم) عن حديقة الخزان. أقرب مطار وهو مطار جيزان الإقليمي يقع على بعد 10 كم فقط من الفندق.

أفضل فنادق جازان لإقامة مرفهة: فندق نوفوتيل جازان

يضم فندق Novotel Jazan مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية ، ويوفر ناديًا للأطفال وخدمة الكونسيرج وأماكن إقامة ذات 5 نجوم مع حوض استحمام ساخن وتراس شمسي. مكان الإقامة هذا يتميز بوجود بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة النقل بالاضافة إلى وجود واي فاي مجاني. تم تجهيز الغرف في الفندق بتكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص. تحتوي بعض الغرف على شرفة ، بينما يطل البعض الآخر على المسبح. يستطيع الضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يقع الفندق على بعد 2.9 كم من مدينة ملاهي Happy Hour و 3.7 كم من مجمع الراشد. يقع أقرب مطار وهو مطار جيزان الإقليمي على بعد 7 كم من الفندق.

أفضل فنادق جازان لإقامة مرفهة: فندق جازان ميرادا جولد

يقع Mirada Golden Hotel Jizan في جيزان ، على بعد 100 متر من الخيال مول وعلى بعد 200 متر من الأمواج مول ، ويوفر مكان إقامة مع حديقة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم للضيوف خدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف. تم تجهيز الغرف في الفندق بتكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتناول الطعام وحمام خاص. توفر لك بعض الغرف فناء ، بينما يطل البعض الآخر على المسبح. تتضمن أهم نقاط الاهتمام بالقرب من مكان الإقامة حديقة الخزان ومارينا مول ومول الراشد. بينما أقرب مطار وهو مطار جيزان الإقليمي يقع على بعد 4 كم فقط من الفندق.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى