تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 4 أنشطة عند زيارة سوق لاماي كوساموي

 
 

تُعدّ السياحة في كوساموي من الخيارات التي يتهافت عليها عدد كبير من الناس لما تمتاز به المدينة من نقاط جذب تُثير اهتمام الجميع، فعلى سبيل المثال، تُعتبر زيارة اسواق كوساموي من الأنشطة الرئيسية التي يقوم بها السيّاح، لذلك سوف ندُلك على واحد من أشهر هذه الأسواق وهو سوق لاماي كوساموي .

تجربة التسوّق الرائعة التي سوف يُوفّرها لك هذا السوق هي تجربة لن تتكرّر، فهو يُعد سوق مشهور متنوع، يمتاز بمتاجره المتنوّعة وبمنتجاته المميزة وبميزات أُخرى عديدة سوف تتعرّف عليها من خلال هذا التقرير.

سوق لاماي كوساموي

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق لاماي كوساموي

• يُقدم أيضاً سوق لاماي للمتجولين فرصة العثور على مستلزمات منزلية مُختلفة، حيث يوجد به مجموعة من المتاجر التي تنفرد ببيع هذه المستلزمات، وقد تكون أيضاً مهتماً بشراء بعض منها.

• عبر متاجر التوابل المتوفرة في سوق لاماي في كوساموي ، يُمكنك استكشاف أنواع التوابل والأعشاب الموجودة في هذه المتاجر وما تبيعه من منتجات اُخرى مثيرة للاهتمام.

سوق لاماي كوساموي

• يُنافس سوق لاماي كوساموي عدد كبير من الأسواق الأُخرى في المدينة وذلك لأنه يُقدم كل ما يحتاج إليه مرتادي السوق، إذ يتضمّن متاجر تعرض مجموعة جميلة من الحقائب.

• آن أوان الانتقال إلى مكان يتّصف بالبساطة والعفوية وتمتزج فيه ألوان الخضار والفواكه لتعكس مشهداً يجذب معظم الزوّار، إنه سوق الخضروات الموجود ضمن موقع السوق.

سوق لاماي في كوساموي

• يوفّر هذا السوق خيارات متنوّعة فيما يتعلّق بالمطاعم.

يومياً : 06:00 – 20:00

اماكن سياحية قريبة من سوق لاماي

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في كوساموي الواقعة بقُرب السوق مثل سيلفر بيتش كو ساموي على بُعد 2.43 كم.

فنادق قريبة من سوق لاماي كوساموي

منتجع بافيليونز كو ساموي أحد الفنادق التي ننصح بها بالقرب من السوق حيث يبعد 582 م، ويعد من افضل فنادق كوساموي 5 نجوم بحسب تقييمات ضيوفه من العرب.

فندق نيو هت كو ساموي ذو التصنيف 1 نجوم، هو واحد من فنادق كوساموي التي ننصح بها بالقرب من سوق لاماي حيث يقع على بعد 742 م وله تقييمات مميزة من زوّاره.

موقع سوق لاماي كوساموي على الخريطة

ايضاً في كوساموي :

افضل 10 فنادق مجرّبة في كوساموي تايلاند

افضل 5 اماكن سياحية في كوساموي تايلاند

 

اين يقع سوق لاماي ؟

يضُم هذا الموضوع موقع سوق لاماي على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي مواعيد عمل سوق لاماي ؟

يومياً : 06:00 – 20:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى