تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة استخدام الديرما رولر لعلاج الهالات السوداء، وأفضل سيروم بعدها

طريقة استخدام الديرما رولر لعلاج الهالات السوداء .. ما هي يا ترى؟ ، و ما هو أفضل سيروم للاستخدام بعدها ؟ إجابتي هذين السؤالين تجديهما في هذه المقالة..

الهالات السوداء هي مشاكل جلدية تصيب المناطق الحساسة من الجلد ، أي حول العينين ، هذه الهالات السوداء هي أجزاء من الجلد تصبغ إلى مستوى أغمق ، على عكس لون البشرة الطبيعي ، مما يجعل صاحبه يبدو أكبر من عمره الفعلي.

جنبًا إلى جنب مع التطورات التكنولوجية والأساليب الحديثة في علاج مشاكل الجلد يومًا بعد يوم ، انتشرت تقنية الديرما رولر والوخز الدقيق للمساعدة في تصحيح عيوب البشرة مثل حب الشباب والندوب ،

وتمتد فوائدها إلى علاج السيلوليت أيضًا وغيره من أمور مثل الهالات السوداء وأكياس العين. ا

نضم إلينا في هذا المقال لتتعرف على كيفية علاج الهالات السوداء باستخدام الديرما رولر ، وما يناسبها من سيروم  للحصول على أفضل النتائج.

طريقة استخدام الديرما رولر لعلاج الهالات السوداء

تساعد الديرما رولر في علاج مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد التي تعاني منها النساء ، بما في ذلك الهالات السوداء التي لا يمكن إزالتها بالطرق التقليدية أو عن طريق تنظيم النوم.

تعتمد تقنية الديرما رولر على عمل شقوق صغيرة جدًا في الجلد قد لا تكون مرئية للعين ، واعتمادًا على سمك وطول الإبرة المستخدمة ، تساعد هذه الشقوق الصغيرة في إصلاح عيوب الجلد.

يمكنك استخدام أسطوانة جلدية في المنزل لعلاج الهالات السوداء بالطريقة التالية:

  1. يتم تعقيم الأدوات أولاً بالكحول ، ثم يتم تنظيف الوجه جيدًا عن طريق إزالة جميع مواد التجميل والمواد الأخرى من الجلد.
    بعد أن تقومي بعملية التعقيم ، استخدمي سيروم مرطب يحتوي على حمض الهيالورونيك لامتصاص الجلد والاستفادة منه بشكل أفضل.
  2. استخدمي ديرما رولر مناسبة لهذه المنطقة الحساسة عن طريق اختيار السمك، يتراوح سمكها بين 0.2 و 0.5 مل ، واستخدم إبرًا قصيرة ، وتجنبي السماكات الكبيرة التي تبلغ 0.75 مل أو أكثر.
  3. حركي الديرما رولر أفقيًا وعموديًا وفي اتجاهات مختلفة وتأكدي من الضغط بما يتناسب مع تحملك للألم ، لذلك لا تزيدي الضغط حتى لا تؤذي بشرتك.
  4. تجنبي الحركة أكثر من اللازم ، استخدميها مرة واحدة في الأسبوع على الأكثر ، وقد يوصي طبيبك باستخدامها كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، خاصة حول العينين.
  5. ضعي سيروم حمض الهيالورونيك أو أي مصل مرطب بعد الاستخدام وعقمي الديرما رولر بالكحول بعد الاستخدام لمنع تراكم البكتيريا فيها.

للحصول على نتائج جيدة ، يجب استخدام مصل جيد مع الديرمارولر أو بعده. تعرف على أفضل الأنواع أدناه.

أفضل سيروم بعد استخدام الديرما رولر للهالات السوداء

تعمل الديرما رولر على تقليل الهالات السوداء المزعجة والخطوط الدقيقة حول العينين لأنها تحفز زيادة إنتاج الكولاجين في هذه المناطق من خلال المسام البسيطة في الجلد. قد لا تلاحظ تأثير الأسطوانة الجلدية من المرة الأولى ، ولكن من خلال الاستمرار في استخدامها واستخدام السيروم المناسب لامتصاص أفضل لجلدك ، ستلاحظ فرقًا ، وفي أفضل الأنواع التي تستخدمها مع السيروم. :

مصل حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك يرطب البشرة ويحتفظ بالرطوبة ، لذلك يفضل استخدامه قبل وبعد الأسطوانة الجلدية.

مصل ببتيد النحاس

الببتيدات النحاسية هي مواد طبيعية موجودة في الجلد ، واستخدام هذا المصل بعد تسحيج الجلد يمكن أن يزيد من إنتاج الكولاجين في الجلد.

مصل عامل النمو

عوامل النمو عبارة عن بروتينات تحفز إنتاج خلايا صحية جديدة ، بحيث يمكنها تحسين تأثير بكرات الجلد في تجديد خلايا الجلد.

مصل فيتامين سي

قد تستخدمه بعض النساء لتفتيح بشرتها وزيادة إنتاج الكولاجين ولكن يفضل عدم استخدامه بعد الديرما رولر لأنها قد تسبب تهيج الجلد وحساسيته. خاصة وأن منطقة العين حساسة للغاية.

نصائح إضافية حول الاستخدام السليم للبكرات الجلدية ستجدها في السطور التالية.

نصائح لعلاج الهالات السوداء باستخدام الديرما رولر

يمكن أن يسبب استخدام الديرما رولر بعض الأعراض والمشكلات إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، أو بالاشتراك مع منتجات غير مناسبة ، لذلك اتبع هذه النصائح للحصول على أفضل النتائج:

لا تستخدمي الديرما رولر كثيرًا ، يمكنك استخداميها حول العين كل أسبوعين لأنها منطقة حساسة للغاية – لا تضغطي عليها كثيرًا.

تجنبي أنواع معينة من السيروم التي تحتوي على مواد قوية ، مثل فيتامين سي أو الريتينول ، لأنها غير مناسبة للاستخدام مع الديرمارولر والجروح الصغيرة الناتجة عنها.

استمري في استخدام أفضل الأمصال لتلاحظي النتائج بشكل أسرع لأنها تخترق الجلد بشكل أفضل وتمتص بشكل أفضل لأن بكرات الجلد يمكن أن تخلق مسامًا صغيرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى