تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

10 أنشطة في مركز نبتون للتسوق غرناطة

 
 

عند التفكير في مدينة جميلة يستطيع الزائر فيها الحصول على رحلات استثنائية، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في غرناطة هو أحد الخيارات التي يُوصى بها، فمن المعروف أن مولات في غرناطة تتمتّع بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أشهر هذه المولات مركز نبتون للتسوق غرناطة، فرحلة التسوّق التي ستُمضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتجوّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمحلات المختلفة التي يشملها.

ترّقب الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُناسب كل الأذواق، وكي تستكشف أهم المتاجر وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مركز نبتون للتسوق غرناطة

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز نبتون للتسوق غرناطة

• عادةً ما تتضمّن مراكز التسوّق تشكيلة من محلات الألبسة المتنوّعة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن مركز نبتون للتسوق في غرناطة هو الوجهة المُلائمة، إذ ستعثر بداخله على متاجر مخصصة للملبوسات النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• ولمعرفة كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذيةو الحقائب، سوف تُصادف في مركز نبتون للتسوق غرناطة مجموعة من المتاجر التي تمتاز بضمّ تشكيلة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

• تتميز محلات الإكسسوارات برواج كبير لدى المتسوّقين، فعدد كبير من زوّار المول لديهم ولع بجمع الإكسسوارات المختلفة، ولذا سترى أن المول يحوي بعض المتاجر التي تنفرد ببيع الإكسسوارات بأنواعهابما في ذلك عدد من محال المجوهرات وكذلك مجموعة من متاجر الساعات.

مركز نبتون للتسوق غرناطة

• وفي مركز نبتون للتسوق غرناطة ، تتمتّع محلات الهدايا بمجموعات مختلفة من الهدايا والتذكارات.

• هناك مجموعة من المتاجر في المول انفردت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

• ويُعتبر مركز نبتون للتسوق غرناطة بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُتابعي الموضة فقط، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، حيث يضُم بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

• وبهدف توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يقدّم سلع متنوّعة ومواد غذائية قد تود شراءبعضاً منها.

مركز نبتون للتسوق غرناطة

• وقد وجد المول أن استراتيجة إضافة وسائل ترفيهية مختلفة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لجذب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال.

• وفيما يخُص التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، يبقى هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

• قد يُفقِدك الجُهد والعناء الذي بذلته في جولة التسوّق هذه بعضاً من نشاطك وطاقتك ولن تستطع تجديد حيويتك سوى عبر الذهاب إلى مرافق السبا المتاحة في المول لتنتقل إلى واحة من الهدوء والراحة لا تُقاوم.

مركز نبتون للتسوق غرناطة

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أبرز هذه المطاعم برغر كينغ بالإضافة إلى بيتزا لوكو.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مركز نبتون للتسوق في غرناطة ومن بينها كوروريا البيرتو لاماناسي.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات وصرّاف آلي وكذلك حمّامات عامّة .

الأحد : مفتوح 12:00 – 02:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 02:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 02:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 02:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 02:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 02:00
السبت : مفتوح 10:00 – 02:00

اماكن سياحية قريبة من مركز نبتون للتسوق

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في غرناطة الواقعة بقُرب المول مثل نافورة المعارك غرناطة على بعد 2.86 كم.

فنادق قريبة من مركز نبتون للتسوق غرناطة

فندق سيركتول غران لونا غرناطة أحد الفنادق القريبة من مركز نبتون للتسوق حيث يبعد حوالي 2.52 كم وهو من افضل فنادق غرناطة 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق سراي غرناطة الواقع على بعد حوالي 2.70 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق غرناطة 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع مركز نبتون للتسوق غرناطة على الخريطة

ايضاً في غرناطة :

افضل 7 اماكن سياحية في غرناطة

افضل 8 من فنادق غرناطة المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في غرناطة

افضل 4 مطاعم حلال في غرناطة

 

اين يقع مركز نبتون للتسوق ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع مركز نبتون للتسوق غرناطة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم مركز نبتون للتسوق ؟

من افضل مطاعم مركز نبتون للتسوق غرناطة ، برغر كينغ بالإضافة إلى بيتزا لوكو.

متى يفتح مركز نبتون للتسوق ؟

الأحد : مفتوح 12:00 – 02:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 02:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 02:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 02:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 02:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 02:00
السبت : مفتوح 10:00 – 02:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى