تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

10 أنشطة في مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

 
 

تُنافس السياحة في غرناطة الكثير من المُدن الأُخرى وتُطلّ كوجهة تسوّق رائعة لا يُمكن تجاهلها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها من أجل زيارة مولات غرناطة ذائعة الصيت ومن أهمها مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُرضي كل الأذواق وتُواكب جميع المتطلبات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الضيوف، فهو يُوفر لهم جولة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من الترفيه والمتعة، وفي أسطُر هذا المقال سوف نقوم بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أبرز المحلات الموجودة وأفضل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

أنشطة يمكنك القيام بها في مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

• ينفرد مركز تسوق سيرالو بلازا بضمّ عدد متنوّع من محلات الملبوسات التي تُوفّر أجود الخامات وأحدث التصاميم لتجذب أكبر عدد ممكن من الزائرين للشراء، وهنا ستعثُر على متاجر للألبسة النسائية ومتاجر للألبسة الرجالية، وكذلك متاجر تختص ببيع ملابس الأطفال، بينما يُمكن للزوّار العثور أيضاً على محلات تختص ببيع الملبوسات الرياضية.

• للتعرّف على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الأنيقة، سيكون أيضاً مركز تسوق سيرالو بلازا في غرناطة وجهة مثالية لذلك، إذ يوجد بداخله متاجر مُختلفة تقوم ببيع هذه المنتجات.

• يتضمّن هذا المول أيضاً بعضاً من المتاجر التي تبيع تشكيلة من أرقى وأجمل الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، سوف تتمتّع كثيراً بزيارتها واقتناء بعض القطع الفريدة التي تبيعها.

مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

• سيكون من الرائع حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتُقدّمها لمن تُحب، إذ ستجد في مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة مجموعة من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تعرضه من منتجات تجذب الأنظار.

• وقد تظن أن شراء المستلزمات المنزلية يتطلب منك جهداً ووقتاً كبيراً، بيد أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يحوي بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

• كما ستعثر في المول على مجموعة من متاجر الأجهزة الإلكترونية المُتنوّعة.

• وتنبُع أهمية توافُر سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

• يزيد إقبال الزوّار إلى مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل مانجو وكذلك سبرينجفيلد.

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• حان وقت التوجّه إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحصل بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ و بيروبا بالإضافة إلى بومودورو.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مركز تسوق سيرالو بلازا في غرناطة ومن بينها مقهى بومبون.

• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها موقف للسيارات وصرّاف آلي وكذلك حمّامات عامّة .

يومياً : 10:00 – 23:00

اماكن سياحية قريبة من مركز تسوق سيرالو بلازا

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في غرناطة القريبة من المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى قصر الحمراء غرناطة على بعد 4.83 كم ونافورة معارك غرناطة على بُعد 2.69 كم.

فنادق قريبة من مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة

فندق أبادس نيفادا بالاس غرناطة من افضل فنادق غرناطة 4 نجوم، يقع على بعد 1.63 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

يعتبر فندق سراي غرناطة احد افضل فنادق غرناطة القريبة من المول، حيث يبعد 2.53 كم فقط، كما انه من افضل فنادق غرناطة 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة على الخريطة

ايضاً في غرناطة :

افضل 7 اماكن سياحية في غرناطة

افضل 8 من فنادق غرناطة المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في غرناطة

افضل 4 مطاعم حلال في غرناطة

 

اين يقع مركز تسوق سيرالو بلازا ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مركز تسوق سيرالو بلازا ؟

من افضل ماركات ومحلات مركز تسوق سيرالو بلازا ، مانجو وكذلك سبرينجفيلد.

ما هي افضل مطاعم مركز تسوق سيرالو بلازا ؟

من افضل مطاعم مركز تسوق سيرالو بلازا غرناطة ، برغر كينغ و بيروبا بالإضافة إلى بومودورو.

ما هي مواعيد عمل مركز تسوق سيرالو بلازا ؟

يومياً : 10:00 – 23:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى