تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة يقدّمها متحف شهداء القرين الكويت

رحلة فريدة من نوعها سوف تُمضيها عند تجربة السياحة في الكويت فليس من الغريب أن تكون هذه المدينة محطّاً للأنظار بالنسبة للعديد من الأشخاص بفضل ما تتضمنه من معالم سياحية مثيرة للاهتمام ومن بينها سوف ندعوك هُنا للتعرّف على أحد متاحف الكويت المعروفة وهو متحف شهداء القرين الكويت .

إذ سنعرض لك في تقريرنا هذا جميع الخصائص التي يتميّز بها هذا المتحف سواءً كانت مقتنيات معروضة بداخله أو أنشطة وفعاليات يُوفرها الموقع للزائرين، ولكن قبل ذلك دعنا نكشف لك الغرض الأساسي من إنشاء هذا المتحف والذي يكمُن في تثقيف الزوّار بكل الجوانب المتعلقة بالتاريخ الحربي للبلد.

متحف شهداء القرين في الكويت

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في متحف شهداء القرين الكويت

• رحلتك في متحف كهذا، سوف تحتاج منك تنظيماً جيّداً جنباً إلى جنب مع التروّي في استكشاف القطع المعروضة، لذا نوصيك في بادئ الأمر بعمل جولة للتعرّف على أجزاء المتحف.

• استمراراً للتعرّف على المزيد عن التاريخ الحربي لهذه البلاد، سوف يعرض لك المتحف مجموعة من القطع التي كانت تُستخدم قديماً للقتال.

• ولأن الأسلحة كانت الجزء الأهم في تاريخ هذه البلاد العسكري، فسوف تتعرّف خلال جولتك في متحف شهداء القرين على المزيد من الأسلحة وهذه المرة ستعثر على بعض الأسلحة الثقيلة مثل الدبابات.

متحف شهداء القرين الكويت

يومياً : 10:10 – 23:55

المعالم القريبة من متحف شهداء القرين

أمامك المزيد من الأماكن السياحية التي نوصيك بعدم تفويتها بعد رحلتك في المتحف لاسيّما وأنها من الاماكن السياحية في الكويت التي توجد في محيط المتحف وهي حديقة العقيلة الكويت على بُعد 9.3 كم

الفنادق القريبة من متحف شهداء القرين في الكويت

فندق كراون بلازا الكويت هو من الفنادق الواقعة بقُرب المتحف والتي نوصي بها كونه من افضل فنادق الكويت 5 نجوم ويبعُد مسافة 18.2 كم عن المتحف

موقع متحف شهداء القرين الكويت على الخريطة

ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اين يقع متحف شهداء القرين ؟

يضم تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف شهداء القرين على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف شهداء القرين ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى