تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة عند زيارة كورنيش القنفذة الغربي

أفضل 4 أنشطة عند زيارة كورنيش القنفذة الغربي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تتعدد مناطق السياحة في القنفذة غير أن كل مزار يصطبغ بطابع يجعله مختلفاً عن غيره، ويتصدّر كورنيش القنفذة الغربي الواقع على البحر الاحمر قائمة المزارات السياحية الأكثر رواجاً لدى الجميع ولدى العوائل على وجه الخصوص لما يوفره من جلسات وأنشطة مثالية لهم وهذا ما جعله من أنسب اماكن رومانسية في القنفذة.

سوف نستعرض في مقالنا هذا أموراً عديدة تتعلق بهذا الكورنيش وكذلك أنشطة وفعاليات سوف يستمتع بها الزائر ومعلومات عديدة أُخرى لتُحقق أعلى قدر من المتعة.

@googlemap

أفضل الأنشطة في كورنيش القنفذة الغربي

• لتكُن فاتحة مُتعتك في هذا الكورنيش على شكل جولة في أرجاء المكان تُتيح لك التعرّف عليه أكثر والتمتع بأجواء البحر ومنظره الذي لا يُوصف، ويُمكنك أثناء ذلك الاستراحة على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أماكن متفرّقة من الكورنيش.

@googlemap

• تأكد أن رؤيتك لمنظر البحر كفيلة بأن تبعث بداخلك شعوراً بالحيوية سوف يدفعك للتمتّع ببعض الأنشطة الرياضية المتوفرة على الكورنيش كالمشي أو الركض ضمن الدروب التي تم تخصيصها لذلك.

• جاء موعد الانتقال إلى الشاطئ التابع للكورنيش الذي يُعد بمثابة همزة وصل سوف تجعلك تقترب من البحر وربما تود حينها تجربة السباحة في مياه البحر المنعشة الأمر الذي سيزيد من متعتك.

@googlemap

• وما يُميّز الكورنيش عن أي مكانٍ آخر، أن هناك منتزه تابع للمكان ينفرد بجلساته المُريحة ومساحاته الخضراء الرائعة، بمقدورك أن تُمضي بعض الوقت الوقت هناك.

الفنادق القريبة من كورنيش القنفذة الغربي

فندق قصر الازهر القنفذة من الفنادق التي تبعُد 1.3 كم من الكورنيش والتي تُعتبر من افضل فنادق القنفذة 4 نجوم.

موقع كورنيش القنفذة الغربي على الخريطة

اين يقع كورنيش القنفذة الغربي ؟

بإمكانك التعرف على موقع الكورنيش ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل فنادق على كورنيش القنفذة الغربي ؟

يوجد مجموعة من الفنادق الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة عند زيارة كورنيش القنفذة الغربي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى