تليجرام تريند الخليج
السعودية

تميز جامعة جازان في تنظيم اجتماع رؤساء الجامعات الخليجية

أشادت وزارة التعليم بالتميز الذي حققته جامعة جازان في في تنظيم واستضافة الاجتماع الـ24 لرؤساء ووكلاء الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقالت الوزارة في تغريدة عبر معرفها للتعليم الجامعي، إن لغة الأرقام تؤكد تميز جامعة جازان في استضافة وتنظيم الحدث.

من جهته، أعرب رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عن امتنانه وشكره الجزيل للقيادة على دعمها غير المحدود الذي يقف خلف كل منجز ونجاح تحققه الجامعة.

وأضاف أن الجامعة عملت منذ أشهر على التنظيم والإعداد لعقد الاجتماع بما يعكس التميز السعودي في إدارة وتنظيم المناسبات الكبرى التي تستضيفها المملكة.

وثمن الدكتور القحطاني متابعة أمير منطقة جازان وأمير منطقة جازان بالنيابة، ودعم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ للجامعة ومنسوبيها.

كما قدم شكره لأمانة مجلس التعاون، ولجميع منسوبي الجامعة العاملين في اللجان التنظيمية ولطلبة الجامعة على ماقدموه من جهود جبارة لتحقيق التميز والنجاح.

فيما أوضح المتحدث الرسمي للجامعة موسى محرق أن الجامعة استقبلت 80 من رؤساء ووكلاء الجامعات ومؤسسات التعليم العالي، يمثلون 11 جامعة ومؤسسة تعليم عالٍ خليجية، و29 جامعة ومؤسسة تعليم عالٍ سعودية، مضيفًا أن تميز التنظيم لجامعة جازان يقف خلفه 107 موظفين وموظفة، و 50 متطوعًا من طلبة الجامعة، عملوا جميعًا في 8 لجان تنظيمية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى