تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة في حديقة الشلالات القنفذة

أفضل 3 أنشطة في حديقة الشلالات القنفذة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من الصعب وصف حديقة الشلالات القنفذة بكلمة او كلمتين، بل هي من الأماكن المميزة التي يستحق وصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها في الحقيقة لتكتشف الحُسن الذي تتمتّع به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد أفضل حدائق القنفذة وأحد أهم محطات السياحة في القنفذة التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيما وأنها تتمتع بموقع رائع يطل على البحر الاحمر.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور وللعائلات على وجه الخصوص، كونها مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في القنفذة للعائلات، لتغدو ملجأً يقصدونه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتمتّع بأوقات من التأمُّل والهدوء، وفي مقالنا هذا سوف نُلقي الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة، ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة الشلالات القنفذة
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الشلالات القنفذة

• من الجميل أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بجولة في أركانها وتُشاهد السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبمقدورك أن تستريح في المقاعد التي خُصصت للجلوس.

كما ستجد ما يجذب أنظارك من بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر.

حديقة الشلالات في القنفذة
@googlemap

• ومع الأطلالة الجميلة التي تُوفّرها هذه الحديقة على البحر الاحمر، سوف تكون بحاجة لاستقطاع وقت مناسب للاستمتاع بالمنظر البديع الذي سيأسرك.

حديقة الشلالات القنفذة
@googlemap

• وكلّما أمضيت وقتاً أكثر في الحديقة  ، كلما تمكّنت من تحقيق أكبر قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والاستمتاع برياضة المشي.

الفنادق القريبة من حديقة الشلالات القنفذة

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق قصر الازهر القنفذة الذي تفصله مسافة 2 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق القنفذة 4 نجوم.

موقع حديقة الشلالات على الخريطة

اين تقع حديقة الشلالات القنفذة ؟

يمكنك الاطلاع على موقع الحديقة على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 أنشطة في حديقة الشلالات القنفذة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى