تليجرام تريند الخليج
منوعات

بث مباراة البرازيل وصربيا؛ المواجهة القوية التي تقام بتاريخ 24-11-2022

بث مباراة البرازيل وصربيا؛ المواجهة القوية التي تقام بتاريخ 24-11-2022 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربي 11-24-2022 ستكون هناك مواجهة شديدة في إطار مباريات مونديال قطر 2022 خاصة في الدور السابع. مما لا شك فيه أن محبي دائرة الساحرة، وخاصة مشجعي السامبا البرازيليين، يتطلعون إلى يومنا هذا، ويأملون جميعًا أن يبدأ حفل الزفاف بسلاسة. النسخة العربية من كأس العالم، خاصة وأن العديد من منتقدي كرة القدم رشحوا البرازيل للمضي قدمًا في المسابقة، فلماذا لم تفز باللقب بعد غياب دام 20 عامًا عن منصة التتويج الدولية.

شاهد ايضًا: بث مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة البرازيل وصربيا اليوم 11-24-2022

إذا كنت ممن لم يحالفهم الحظ في التواجد في المدرجات في كأس العالم وترغب في مشاهدة مباراة البرازيل ضد صربيا على الفور، فما عليك سوى الاحتفاظ بالرابط المؤدي إلى هذه المقالة والدخول بناءً على بدء المباراة. التوقيت المحلي في بلدك.

متى  مباراة البرازيل وصربيا؟

موعد متوقع للجماهير البرازيلية، خاصة أولئك الذين يتطلعون لمشاهدة مباراة البرازيل وصربيا، بدأ راقصو السامبا بداية جيدة في أول مباراة حب لهم حيث يواجهون المنتخب الصربي بتوقيت مكة المكرمة. فيما يلي أوقات اللعب حسب المنطقة الجغرافية:

شاهد ايضًا: موعد مباراة الاوروغواي ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ما هي القنوات التي ستبث مباراة البرازيل وصربيا؟

فازت شركة BN Sports القطرية بالحقوق الحصرية لبث كأس العالم 2022 في قطر، كما ستقوم قناة كأس قطر ببث كأس العالم على شاشاتها. إليكم القنوات التي تبث المواجهة المتوقعة في 24 نوفمبر 2022:

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • الكاس إكسترا 1 HD.
  • الكأس اكسترا 2 hd.
  • BEin 4k hdR.
  • BeIn Sports connect.
  • أرينا سبورت بريميوم الصربية.

بث مباراة البرازيل وصربيا

يمكن متابعة البث المباشر بمباراة البرازيل وصربيا ن خلال الضغط هنا

شاهد ايضًا: بث مباشر مباراة سويسرا ضد الكاميرون كأس العالم 2022

ملعب مباراة البرازيل وصربيا

سيبدأ الفريقان مسيرتهما الكروية في كأس العالم العربي، وستكون المرحلة ملعب لوسيل المبني خصيصاً لكأس العالم، والجدير بالذكر أن هذا الملعب هو الأكبر في قطر ويتسع لما يصل إلى 80 ألف متفرج. يعود تاريخ إنشاء هذه التحفة المعمارية إلى عام 2021.

شاهد ايضًا: “بجودة إتش دي” تردد قناة bein sport الإخبارية المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة

تشكيل الفريقين‌

قبل مشاهدة مباراة البرازيل ضد صربيا أو منتخبهم الوطني المحبوب، من أكثر التفاصيل التي يرغب المشجعون في معرفتها هي معرفة اسم مدرب الفريق. ما تريد معرفته عن هذا الجزء:

تشكيلة منتخب البرازيل

هذه نقطة إيجابية لأي فريق عندما يكون هناك الكثير من الأسماء اللامعة. بالنسبة لدولة مثل البرازيل، من الصعب جدًا والمعقد اختيار 26 اسمًا فقط من النجوم البرازيليين من جميع أنحاء العالم، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى موجة انتقادات لا يسميها مدرب المنتخب الوطني، وخاصة بعض النجوم. نجم ليفربول الإنجليزي روبرتو فيرمينو في حالة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز. أما بالنسبة لقائمة البداية المتوقعة لمدرب المنتخب البرازيلي تيتي ضد صربيا، فهي:

4 – 3 – 3 التي تتبدل بكل سلاسة إلى 4 – 2 – 3 – 1 وهذا يعني أن المنتخب يعتمد على الأطراف تارة وعلى اللعب من العمق

حراسة المرمى أليسون بيكر
خط الدفاع تياغو سيلفا – ماركينيوس – أليكس ساندرو
الوسط كاسيميرو – برونو جيمارايش – لوكاس باكيتا
خط الهجوم رافينها – نيمار دا سيلفا – فينيسيوس جونيور

التشكيلة الرسمية للمنتخب الصربي

يبدو أن مدرب المنتخب الصربي دراغان ستويكوفيتش قد أنهى التشكيل الأساسي الذي من المتوقع أن يبدأ ضد فريق السامبا، على النحو التالي:
تشكيلة 3-5-2 التي يفضلها المدرب الصربي تبدو معقولة جداً لمواجهة منتخب مثل البرازيل.

حارس المرمى فانيا ملينكوفيتش سافتش
المدافعون نيكولا ملينكوفيتش –  ميلوس فليكوفيتش – ستراهنيا بافلوفتش
خط الوسط أندريجا زيفكوفتش – ساسا لوكتش – دوشان تادتش – سيرجي ميلنكوفيتش – فيلب كوستيتش
الهجوم ألكسندر ميتروفتش – دوشان فلاهوفتش

حكم مباراة البرازيل وصربيا

يستعد الفيفا لنهائي المونديال، لكن تحضيراته إدارية وتنظيمية بطبيعتها، بما في ذلك اختيار حكام المباريات بدقة متناهية لضمان إقامة المباريات في أفضل حالاتها. طريقة. ومحمد رادار أبو فدر. وكان الحكم الرابع مجيتا نداي.

حسابات المجموعة السابعة

بث مباراة البرازيل وصربيا؛ المواجهة القوية التي تقام بتاريخ 24-11-2022

قبل مشاهدة المباراة بين البرازيل وصربيا، ستقام المباراة الافتتاحية في هذه المجموعة، وسيواجه المنتخب الكاميروني المنافس السويسري الصعب، لذا يبدو أن المجموعة G متوازنة إلى حد ما، والمنتخب البرازيلي لديه ميزة واضحة، ويفعل ذلك. لا تريد التخلي عن نقطة المباراة الأولى، لأنها كانت بمثابة دفعة معنوية لأبناء المدرب تيتي، الذين سيتعين عليهم فك رموز الدفاع الصربي والحذر من الهجمات المرتدة بقيادة ألكسندر ميتروفيتش، الذي تفوق في فولهام في لندن وتم ترقيته للتو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم

كل فريق لديه رؤية يريد تحقيقها من خلال التحضير لبطولة كبرى، وإذا كان لنا أن نتعمق في أعماق التوقعات للمنتخب البرازيلي، فإننا نجد أنه من بين العمالقة الأكثر احتمالا للفوز باللقب. نسخة قطر من المونديال. بالنسبة للمنتخب الصربي، بالطبع لهم الحق في المشاركة، لكن ليس لديهم فرصة للمشاركة، على الأقل في الوقت الحالي، هذا هو هذا يخفف من التوتر ويسمح له باللعب بشكل مريح للغاية. قبل مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا، دعونا نلقي نظرة على السجل الأخير للفريقين:

YouTube video

نتائج المنتخب البرازيلي الأخيرة

تفوق سامبا على منافسيه في آخر خمس مباريات بالنتائج التالية:

  • على تونس 5-1.
  • على غانا 3-0.
  • على اليابان 1-0.
  • على كورية الجنوبية 5-1.
  • على بوليفيا 4-0.

أما عن نتائج استعداد الصرب لكأس العالم، فهناك النقاط التالية:

  • فوز على البحرين 5-1.
  • انتصار على 2-0.
  • التغلب على السويد 4-1 و 1-0.
  • التعادل مع سلوفينيا 2-2.

الجدير بالذكر أن الفريقين قد واجهتا بعضهما البعض من قبل، إحداهما كانت مباراة رسمية في كأس العالم الماضية، حيث فازت البرازيل 2-0، والأخرى كانت مباراة ودية، والتي انتهت أيضًا بفوز سامبا. هدف نظيف.

شاهد النظرة الفنية للبرازيل قبل المباراة ضد صربيا

بث مباراة البرازيل وصربيا؛ المواجهة القوية التي تقام بتاريخ 24-11-2022

بالنظر إلى اللاعبين البرازيليين في الملعب، شعر بالتكتيكات المتغيرة مع تقدم المباراة، لأن مدرب المنتخب اعتمد أسلوب اللعب 4-3-3، والذي تم تحويله بنجاح إلى 4-2-3- 1، الذي يعني أن الفرق تعتمد على كلا الجانبين في بعض الأحيان وتلعب بعمق في أوقات أخرى. . هذا يزيد الضغط بشكل كبير على الفريق المنافس، وخاصة تنوع أساليب اللعب التي تشتت الفريق المنافس بين الدفاع أو خط الوسط أو مجموعة من المناطق الدفاعية المعقدة.

أما بالنسبة للمنتخب الصربي، فمن الواضح أنه يعتمد على أسلوب لعب محافظ إلى حد ما، مع إمكانية استخدامه في الهجوم المضاد، مع اثنين من المهاجمين رفيعي المستوى، أحدهما يلعب في الدوري الممتاز والآخر من إيطاليا. يوفنتوس. بشكل عام، ضد فريق مثل البرازيل، فإن طريقة 3-5-2 التي يفضلها المدرب الصربي تبدو معقولة للغاية.

مع هذا أيها الأعزاء، نحن معكم حتى النهاية، أتمنى لكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة البرازيل وصربيا اليوم، في المواجهة التي تقرر تصفيات المجموعة السابعة لكأس العالم 2022 في قطر، تتمنى جماهير السامبا عودة للبرازيل منصة تتويج عالمية. المطالبة بغياب كأس العالم خزينة البرازيل منذ كأس العالم 2002 بين كوريا واليابان.

بطاقة مباراة البرازيل و صربيا

  • 🏆 البطولة : قطر 2022 .
  • 📺 القناة : beIN Sports HD 1 Max .
  • 🎤 المعلق : حفيظ دراجي .
  •  توقيت المباراة : 11:00 PM بتوقيت دبي .
  •  تاريخ المباراة : Thursday, November 24, 2022 .
  •  نتيجة المباراة : البرازيل — صربيا

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بث مباراة البرازيل وصربيا؛ المواجهة القوية التي تقام بتاريخ 24-11-2022 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى