منوعات

خطوات الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز.. رابط الاستعلام عن فيزا دبي

خطوات الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز.. رابط الاستعلام عن فيزا دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

خطوات الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز، فقد أصبحت خدمة استعلام عن فيزا دبي برقم الجواز متاحة بمنتهى السهولة، حيث يمكنكم الاستعلام عنها إلكترونياً عن طريق موقع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، إذ توفر دولة الإمارات للوافدين إلى أراضيها والمواطنين الكرام خدمة التعرف على جميع المستجدات المتعلقة بتأشيرات السفر، ولذلك سوف نخصص لكم هذا المقال للحديث عن خدمة الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز.

تأشيرات دبي

تصدر حكومة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 100 نوع مختلف من التأشيرات، وذلك بناءً على طول الفترة التي تنوي قضاءها في دبي، والعمل الذي تخطط القيام به، والجنسية، هذا بالإضافة إلى الكثير من العوامل الأخرى التي تلعب دوراً في تحديد نوع التأشيرة التي قد تحتاجها، ويذكر أن السلطات تحرص على إصدار التأشيرة بسرعة تامة وبدون الحاجة للكثير من الإجراءات المعقدة، ولذلك فإن إصدار تأشيرة سفر يتطلب الأمور الآتية:

  1. صورة عن جواز السفر.
  2. صورة عن حجز طيران مؤكد.
  3. رسالة موافقة مصرفية.
  4. صورة ب القياس المعتمد لجواز السفر.
  5. رسوم التأشيرة.
  6. نموذج طلب تأشيرة مع مراعاة تعبئة كافة البيانات المطلوب تعبئتها.

استعلام عن فيزا دبي برقم الجواز

أصبح بإمكانكم الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للإقامة العامة وشؤون الأجانب، إذ تمكنكم هذه الخدمة من الاطلاع على أُذونات الدخول والخروج من وإلى دولة الإمارات، وتعرض لكم جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بفيزا دبي، وذلك من خلال إدخال رقم جواز السفر في الخانة المخصصة له عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة، ولمعرفة خطوات الاستعلام عن هذه الفيزا تابع القراءة.

خطوات الاستعلام عن Visa دبي برقم الجواز

يمكنكم الاستعلام عن visa دبي وكذلك كل ما يتعلق بها برقم جواز السفر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول للموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مباشرةً “من هنا“.
  2. ثم اختيار الخدمات الإلكترونية. ومن الخدمات الإلكترونية قم باختيار خدمة معلومات عن جواز السفر .(Passport Information)
  3. ثم الضغط على كلمة فيزا .(Visa)
  4. وتحديد نوع الفيزا المراد الاستعلام عنها.
  5. ومن بعد إدخال جميع البيانات الخاصة بالمستعلم في الخانات المخصصة لذلك.
  6. وتحديد الجنسية.
  7. ثم إدخال رقم الجواز في الخانة المخصصة لذلك.
  8. وكتابة تاريخ صلاحية الجواز.
  9. وبعد الانتهاء من ذلك نضغط على أيقونة (بحث).
  10. وسوف تظهر جميع التفاصيل والمعلومات المتعلقة بفيزا دبي.

رابط الاستعلام عن فيزا دبي

وفرت لكم دولة الإمارات العربية المتحدة رابط خاص للاستعلام عن visa دبي برقم جواز السفر، إذ يتم الاستعلام عن صلاحية إذن الدخول للإمارات، ومعرفة تفاصيل وضعية معاملة الإقامة، وكذلك طلب التأشيرة الالكترونية، ويمكنكم الدخول للرابط والاطلاع على تفاصيل الخدمات التي يقدمها “من هنا“، وتجدر الإشارة هنا لضرورة الانتباه لتاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة، وتمديد صلاحيتها وذلك قبل موعد انتهائها، لتجنب أي غرامات مالية بحق المخالفين.

وفي نهاية هذا المقال نكون قدمنا لكم خدمة الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وقمنا بالتعرف على الآلية المتبعة في الاستعلام عن فيزا دبي، وكذلك الرابط المتاح لهذه الخدمة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع خطوات الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز.. رابط الاستعلام عن فيزا دبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى