منوعات

استعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت، ومواعيد وصول الطائرات

استعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت، ومواعيد وصول الطائرات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

استعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت، حيث تتوفر خدمة الاستعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت من خلال الموقع الرسمي لمطار الكويت الدولي على شبكة الانترنت إضافةً  لتوفيرها عبر التطبيق الذي يتوافق مع هواتف الأندرويد وأيضاً هواتف الايفون، كما يعمل مطار الكويت على تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المسافرون، ومنها: توفير خدمات التغليف وكذلك الشقق الفندقية، ويعمل المطار أيضاً على توفير الباصات وسيارات الأجرة لنقل القادمين.

مطار الكويت الدولي

تضم الكويت مجموعة مطارات عسكرية فوق أراضيها إلا أنها تحتوي على مطار واحد لنقل المدنيين من الكويت لمختلف أنحاء العالم، وهو مطار الكويت الدولي والذي تم تأسيسه عام 1962م، حيث يعمل هذا المطار على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمسافرين عبر شبكة الانترنت للحرص على راحة المسافرين، ومنها: خدمة تأجير السيارات والمواقف بالإضافة لخدمة الاستعلام الإلكتروني عن الرحلات القادمة والمغادرة.

مشاريع مطار الكويت الدولي

شهد مطار الكويت الدولي الكثير من المشاريع منذ تأسيسه عام 1962م وحتى وقتنا هذا، حيث عملت الكويت على استكمال المرحلة الثانية من بناء المطار عام 1980م إضافةً لمشروع مبنى الركاب الجديد الذي تم توقيع العقد الخاص به في عام 2016م بالإضافة  لمشروع مبنى الركاب الرابع الذي تصل سعته الاستيعابية إلى 5 ملايين مسافر سنوياً.

استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت

تم توفير الكثير من خدمات الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمطار الكويت على شبكة الانترنت، وذلك حتي يتمكن المسافرون والمقيمون على الأراضي الكويتية بأتخاذ الإجراءات اللازمة لإستقبال ذويهم وأصدقائهم المسافرين، وفي الآتي خطوات الاستعلام عن وصول الرحلات إلى المطار.

كيف يتم الاستعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت

يمكن الاستعلام عن وقت وصول الرحلات لمطار الكويت الدولي من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. زيارة الموقع الإلكتروني لمطار الكويت الدولي مباشرةً “من هنا”.
  2. الضغط على حركة الطيران ومن ثم اختيار الوصول والإقلاع.
  3. والنقر على تبويب الوصول من واجهة الموقع.
  4. ومن بعد استخدام خيارات البحث للوصول للرحلة المطلوبة.
  5. ثم الضغط على الرحلة لعرض جميع تفاصيلها.

مواعيد وصول الطائرات بمطار الكويت

هناك العديد من المواطنين والمقيمين والمسافرين الذين يتبعون الخطوات التالية للاستعلام عن مواعيد وصول الطائرات لمطار الكويت الدولي:

  1. الانتقال لنظام الاستعلام مباشرةً “من هنا”.
  2. ثم اختيار جدول الطيران المطلوب.
  3. ومن بعد الضغط على الرحلة التي نرغب بالاستعلام عنها.
  4. والاطلاع على الوقت من بيانات الوصول مباشرةً.

تطبيق مطار الكويت الدولي

عمل مطار الكويت الدولي على توفير التطبيقات التي تتوافق مع نظام IOS وأيضاً نظام الأندرويد من أجل تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية للمسافرين وذويهم بسهولة كبيرة وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمطار عبر شبكة الانترنت، ويمكن الانتقال إلى صفحة تحميل التطبيق المذكور “من هنا” لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد، ويتم تحميله “من هنا” إلي هواتف الايفون وأجهزة الايباد.

رقم مطار الكويت الدولي

هناك عدة طرق للتواصل مع مطار الكويت الدولي للاستعلام عن الرحلات أو الاستفسار أيضاً عن الخدمات التي يقدمها هذا المطار لعملائه إلا أن هناك العديد من المسافرين الذين يفضلون التواصل عبر رقم الهاتف 161 مباشرةً للتحدث لبدالة المطار، كما يمكننا التواصل عبر الحساب الرسمي للمطار على موقع تويتر “من هنا”.

رابط الاستعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت

يمكننا الانتقال لصفحة الاسْتِعلامْ عن وُصولْ الرِحلاتْ بِمطِار الكويت الدولي “من هنا” مباشرةً حتي نتمكن من استقبال المسافرين في الوقت المحد وتقديم الخدمات المناسبة لهم.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا فيه عن مطار الكويت الدولي، حيث تعرفنا علي مشاريع مطار الكويت الدولي وكيف يتم الاسْتِعلامْ عن وُصولْ الرِحلاتْ في مطِار الكويت، كما تعرفنا أيضاً علي مواعيد وصول الطائرات بمطار الكويت، وكذلك رقم وتطبيق مطار الكويت الدولي، وفي الختام رابط الاسْتِعلامْ عن وُصولْ الرِحلاتْ بِمطِار الكويت.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع استعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت، ومواعيد وصول الطائرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى