تليجرام تريند الخليج
منوعات

رابط منصة غرينتا هب..  طريقة التسجيل في منصة غرينتا هب

رابط منصة غرينتا هب..  طريقة التسجيل في منصة غرينتا هب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















رابط منصة غرينتا هب..  طريقة التسجيل في منصة غرينتا هب – تريند الخليج






رابط منصة غرينتا هب، فهناك العديد من المنصات الإلكترونية التي تم إنشاؤها، والتي تعمل على توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية. ومن تلك المنصات هي منصة “غريتنا هب” التي تقدم خدمة ببيع التذاكر بطرق ووسائل آمنة، وخصوصاً خلال موسم الرياض أو المواسم الترفيهية في المملكة العربية السعودية. وسوف نتطرق بالحديث من خلال تريند الخليج عن منصة “غرينتا هب”، وطريقة التسجيل فيها، بالإضافة إلى الرابط الرسمي لها.

رابط منصة غرينتا هب

منصة غرينتا هب

إن منصة “غرينتا هب” تعتبر من المنصات الإلكترونية التي تتيح للأفراد شراء وبيع التذاكر لمختلف الأنشطة والحفلات. حيث أن بعض الأفراد يواجهون صعوبة في شراء التذاكر من المواقع الرسمية لنفاذها، فإن منصة غرينتا هب تتيح الفرصة أمام الأشخاص بالحصول على التذاكر وشرائها. حيث أن جميع التذاكر المتوفرة من خلال المنصة هي ملك لأشخاص آخرين لم تتوفر لديهم الفرصة للذهاب إلى موقع الفعالية، فيقومون بعرضها عن طريق المنصة لضمان الاستفادة منها.

طريقة التسجيل في منصة غرينتا هب

من خلال اتباع الخطوات القادمة يمكنكم التسجيل في منصة “غرينتا هب” كما يلي:

  1. يتم الذهاب أولاً إلى موقع منصة غرينتا هب “من هنا“.
  2. ثم الذهاب نحو خيار تسجيل الدخول.
  3. يتم كتابة اسم المستخدم في المربع المخصص لذلك.
  4. كتابة كلمة المرور، ومن ثم تسجيل الدخول.
  5. ثم القيام بإنشاء حساب جديد في حال عدم وجود حساب سابق.
  6. كتابة البيانات المطلوبة بشكل دقيق.
  7. ثم يتم تفعيل الحساب من خلال التوجه إلى البريد الإلكتروني.
  8. أو النقر على خيار بيع التذاكر وتتبع الإجراءات.
  9. ثم يتم الذهاب نحو الفعالية المطلوبة، والضغط على خيار تفاصيل العرض لشراء التذاكر.

المزايا التي تقدمها منصة غرينتا

إن منصة “غرينتاهب” تعمل على إتاحة إمكانية دفع قيمة أي تذكرة على أربع دفعات ( 4 شهور )، وذلك بدون أي فائدة، وقيمة التذاكر تشمل حتى “2000 ريال” في المرحلة الأولى، بدون الحاجة إلى وجود بطاقة ائتمانية او فيزا. وهذه الميزة يتم إتاحتها لكافة المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، والإمارات، والبحرين، ويشمل كذلك سكان أستراليا، وكندا، والمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، وبريطانيا. كما أن ذلك من شأنه تقديم تسهيلات عديدة لكافة السياح الراغبين في حضور الفعاليات المعروضة على “غرينتاهب” في المملكة العربية السعودية وغيرها.

هل غرينتاهب شركة معتمدة؟

إن شركة “غرينتاهب” مسجلة بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية, كما تعمل جانباً إلى جنب مع عدد من الجهات على القضاء على عمليات الاحتيال في التذاكر للفعاليات الترفيهية والرياضية والحفلات من خلال ضمان عملية تبادل التذاكر، ورفع نسب الأمان. بالإضافة إلى أن “غرينتاهب” قد حصلت على تكريم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لمشاركتها في رواد التقنية، وهذا بالشراكة مع وزارة الرياضة من أجل تحسين تجربة المشجعين وجعلها أكثر أمانًا. ومن الجدير بالذكر هو أن الشركة واحدة من الشركات الريادية المحتضنة لدى برنامج مؤسسة “محمد بن سلمان” للشركات الريادية “مسك”، وكذلك الراعي الرسمي لموسم جدة والشريك الرسمي لبيع تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا ون.

حسابات غرينتا هب grintahub الرسمية

يتمكن الأفراد من متابعة الحسابات الرسمية لمنصةِ “غِرينتا هَب” على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الَروابط الآتية:

  1. حساب الإنستقرام: حيث يمكنكم الدخول إلى الحساب “من هنا“.
  2. حساب تويتر: كما يمكنكم متابعة الحساب “من هنا“.

رابط منصة غرينتا هب grintahub

يتمكن الأشخاص من الدخول إلى منصة “غرينتا هب” الإلكترونية عن طريق الرابط الآتي “grintahub.com“. إذ أن المنصة توفر كافة التذاكر التي يرغب الأفراد ببيعها. حيث تسمح بإمكانية بيع وشراء التذاكر التي من الصعب الحصول عليها من المواقع الرسمية لبيع التذاكر. وذلك إما لنفاذها أو غلاء سعرها، إضافةً إلى ذلك تمكن الأفراد من الاستفادة من ثمن التذاكر الغير مستخدمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية المقال الذي تطرقنا فيه بالحديث عن رابطِ مَنصة “غِرينتا هب”. فقد قمنا بتوضيح ما هي منصة غرينتا هب، وطريقة التسجيل فيها. بالإضافة إلى توفير الروابط الرسمية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ





كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رابط منصة غرينتا هب..  طريقة التسجيل في منصة غرينتا هب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى