تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله من قبل أدارة الفيس بوك

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله من قبل أدارة الفيس بوك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله استعادة حساب Facebook بعد تعطيله من قبل الإدارة ، أو طريقة استرداد حساب Facebook المعطل ، يكون الأمر مزعجًا للغاية عند دخولك لحساب Facebook وتجد رسالة تخبرني أن حسابي قد تم تعطيله ، فأنت تشعر انك منزعج جدا ولا تعرف ما تفعله لاستعادة حسابك المعطل.

في هذا المقال ، سوف أبشرك بالحل النهائي لاستعادة حساب Facebook بعد أن تم تعطيله من قبل الإدارة ، وسوف نتعلم معًا أيضًا لماذا تقوم الإدارة بتعطيل حساب Facebook الخاص بك ، ولكن أولاً ، دعنا نتعلم كيفية استعادة حساب Facebook بعد أن تم تعطيله من قبل الإدارة.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله

عندما تحاول تسجيل الدخول إلى Facebook بعد تعطيل حسابك ، سترى إشعارًا يفيد بتعطيل حسابك. لاحظ أنه إذا لم تتلق رسالة تشير إلى أن حسابك قد تم إلغاء تنشيطه ، فهناك مشكلة أخرى ومع ذلك ، إذا تلقيت رسالة تفيد بأن حسابك قد تم تعليقه ، فاتبع الخطوات أدناه لاستعادة الحساب.

  • لعرض نموذج طلب استرداد الحساب المعلق ادخل صفحة الدعم في الفيس بوك.
  • لتسجيل الدخول ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الخلوي.
  • أدخل اسمك بالكامل كما يظهر في حسابك.
  • قم بتحميل نسخة من هويتك ، والتي يجب أن تقدمها جهة حكومية.
  • انقر فوق إرسال لتقييم الطلب لاستعادة حساب Facebook بعد تعطيله .

YouTube video

الطريقة الثانية عن كيفية استرجاع حساب فيس بوك معطل من قبل الإدارة

يمكن أيضًا استخدام هذه الطريقة لاسترداد حساب Facebook تم تعطيله من قبل المسؤول. قررنا أن نقدم لك نهجًا إضافيًا لأن بعض الحسابات لا يتم استردادها بالطريقة الأولى.

هناك العديد من الطلبات لاسترداد حساب Facebook بعد إعطائه بالطرق التقليدية ، مثل إرسال طلب مراجعة ، لكن أعضاء الدعم الفني في Facebook لا يستطيعون مراجعة مثل هذا العدد الكبير من الطلبات ، لذلك ستجد عدم دقة في مراجعة طلب ، أفضل حل هو الكتابة إلى إدارة Facebook ، وسوف اشرح لك كيف تفعل ذلك.

  • الاتصال بإدارة Facebook لإعادة تنشيط حسابك بمجرد تعطيله من قبل الإدارة
  • الكتابة إلى إدارة Facebook ، عبر هذا البريد الإلكتروني: mailto:[email protected] أو mailto:[email protected] ، أثبت نجاحه في استعادة حساب Facebook بعد أن تم تعطيله من قبل الإدارة. قم بمراسلات إدارة Facebook ، صف المشكلة بدقة التي تواجهها.
  • انتظر 48 ساعة بعد الإرسال للرد. سترى رابطًا لاستعادة حسابك الذي تم تعطيله من قبل الإدارة ، ولكن أولاً ، دعني أطلعك على الأسباب التي أدت إلى تعطيل حسابك على Facebook.

YouTube video

اسباب تعطيل حساب Facebook

ما هي الأسباب التي دفعت إدارة Facebook إلى تعطيل حسابي؟ في هذه الفقرة سنتعرف على الأسباب الأكثر شيوعًا لتعطيل حسابات Facebook لتجنب هذه الأخطاء في الأيام القادمة والحفاظ على حسابك مستقرًا وبدون صعوبات.

قد تتسبب عدة أسباب في قيام إدارة Facebook بتعطيل حسابك الشخصي أو صفحتك الشخصية على Facebook ، لذلك من المهم معرفة هذه الأخطاء الشائعة التي يرتكبها مستخدمو Facebook ، والتي تؤدي إلى قيام الإدارة بإلغاء حساب Facebook.

  • نشر أي شيء يخالف شروط وقواعد فيسبوك كالتهديدات وما شابهها أو الكلام الذي يحض على الكراهية أو الصور ومقاطع الفيديو العنيفة
  • إذا كنت تستخدم اسمًا مزيفًا ، فقد تقوم الإدارة بتعطيل حسابك بعد إثبات عدم استخدامك لاسمك الحقيقي في حسابك ، لذلك احذر من استخدام أسماء وهمية عند تسجيل حساب Facebook جديد.
  • انتحال شخصية شخص آخر. أيضًا ، قد يتسبب هذا السبب في تعطيل حسابي من قبل الإدارة ، وهذا السبب يُعرف باسم ثغرة انتحال الهوية الخاصة بي ، والتي تتيح لي إلغاء حسابي بسرعة. احذر من هذا الخطأ الفادح.
  • الاستمرار في الانخراط في سلوك المحظور من خلال انتهاك قواعد المجتمع ، مثل الإفراط في التعليق والنشر المفرط بطريقة مريبة ، مما يثير الافتراض بأن حسابك ينتمي إلى عالم الروبوتات.
  • الاتصال بالآخرين بغرض المضايقة أو الإعلان أو الترويج أو غير ذلك من الأنشطة غير القانونية. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لتعطيل حسابي على Facebook هو الاتصال بأشخاص لا تعرفهم بغرض الإعلان عن منتج أو خدمة ، أو للمضايقة ، مثل إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة إلى أشخاص لا تعرفهم. أعرف.

YouTube video

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله مؤقتًا  يمكنك استعادته

يجوز لمستخدم Facebook تعطيل حسابه مؤقتًا ويقرر عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب شخصية. الميزة هي أنه يمكنك إعادة تنشيط حسابك في أي لحظة بعد تعطيله.

إذا كنت ترغب في العودة إلى Facebook بعد حذف حسابك مؤقتًا ، فما عليك سوى اتباع الإجراءات أدناه.

  • تسجيل الدخول ، انتقل إلي  Facebook  .
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب الذي تم تعليقه مؤقتًا.
  • أدخل كلمة مرور حساب Facebook الخاص بك.
  • انقر فوق الرجاء تسجيل الدخول.

ملاحظة: يجب عليك تأكيد وإكمال إعادة تنشيط حساب Facebook المعطل عن طريق الوصول إلى البريد الإلكتروني المتصل أو رقم الهاتف ، انتهينا من استعادة حساب Facebook بعد تعطيله.

YouTube video

بعد تعطيل حسابك نهائيًا يمكنك استرداد حساب فيس بوك

يحذف بعض المستخدمين حساباتهم على Facebook نهائيًا ، لكنهم يصابون بالصدمة عندما يعيدون النظر في قرارهم ويفكرون في كيفية استرداد حساباتهم على Facebook بعد حذفها نهائيًا ، لأن خيارات استرداد حساب Facebook المحذوف نهائيًا محدودة للغاية. إذا كانت هذه الخيارات متوافقة لديك ، فيمكنك العودة إلى ملفك الشخصي على Facebook في هذه الحالة.

المرة الوحيدة التي يمكنك فيها استعادة حساب Facebook محذوف نهائيًا هي إذا قمت بإلغاء تنشيطه قبل أقل من 30 يومًا. إذا كان هذا ينطبق عليك ، فاتبع الخطوات أدناه لاسترداد حسابك.

  • لإعادة محاولة تسجيل الدخول  انتقل إلى  Facebook .
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بالحساب.
  • أدخل كلمة مرور .
  • انقر فوق تسجيل الدخول.

بعد التسجيل ، سيتم إعطاؤك خيارين: أحدهما لإلغاء حذف الحساب ، والآخر للموافقة على الحذف الدائم للحساب. اختر الخيار الأول ، وهو إلغاء حذف ملف التعريف الخاص بك. نتيجة لذلك ، ستتم إعادتك إلى ملف التعريف الخاص بك.

كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله من قبل أدارة الفيس بوك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى