تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل عروض شركة stc السعودية 2022

افضل عروض شركة stc السعودية 2022 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ان شركة الاتصالات السعودية تقدم عروض stc للمكالمات الدولية بل و تقدم عروض مميزة و أسعار منخفضة لكل عملائها و ايضا تعمل على تسهيل التواصل سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، وقد أطلقت شركة سوا إمكانية إجراء اتصال خارج المملكة بسعر منخفض لكل من لهم أهل و أصدقاء خارج أراضيها و سوف نتحدث اليوم في مقالنا هذا  وعبر موقعنا الاخبارى فيفو عن جميع العروض التى تقدمها stc من المكالمات الدولية وغيرها من العروض التي تقدمها الشركة، تابعوا معنا.

اهم خدمات عروض سوا

تجدر الإشارة إلى أن شركة سوا للاتصالات تقدم عروض سوا للمكالمات الدولية لجميع العملاء الحاملين لجنسية المملكة العربية السعودية او حتى المقيمين فى المملكة الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة إذ يتم تقديم دقائق مكالمات مجانية، بالإضافة إلى تخفيضات على سعر المكالمات.

اولا : خدمة تحويل الرصيد  حيث يمكن للعميل تحويل الرصيد من مشترك إلى مشترك اخر.
ثانيا : خدمة الأرقام المميزة حيث ان اختيار رقم مميز من خلال الموقع ثم التوجه بعد ذلك لمكاتب الاتصالات السعودية وشراءة وذلك حسب الفئة التي يتصدرها الرقم تعد خدمة رائعة للغاية.
ثالثا : خدمة الجوال كنترول وتعمل تلك الخدمة على تقديم افضل درجات الخصوصية والتحكم في الاتصال ومعرفة كافة تفاصيل الاتصالات.
رابعا : خدمة إبلاغ عن جهاز مسروق حيث يتم إيقاف الجهاز فور الابلاغ عن سرقته مثلها مثل خدمة تتبع و حماية السيارة من السرقة ومعرفة مسار السيارة ومكان تواجدها .
خامسا : خدمة التحكم بالرصيد فتعطيك تلك الخدمة الفرصة في وضع خط سوا في الجوال لعدم توقف خدمة الاتصال.
سادسا : خدمة موجود إكسترا  وتمكنك من معرفة من اتصل بيك اثناء غلق الجوال بالاضافة الى خدمة المكالمات الجماعية والتى تعمل على اجراء مكالمة مع عدة افراد في آن واحد.
واذا اردت معرفة طريقة تفعيل المكالمات الدولية لجميع عملاء stc عليك اتباع الخطوات التالية :

  1. من أجل تفعيل خدمة إضافة الصفر الدولي، يجب أن يقوم العميل بإرسال رمز التفعيل 1800 إلى الرقم 900، ولكي يقوم بإلغائه يجب أن يرسل 1801 إلى الرقم 900.
  2. لتفعيل خدمة التجوال الدولي يجب أن يرسل العميل الرمز 1400 إلى الرقم 900، ويقوم بالإلغاء من خلال إرسال 1401 إلى الرقم 900.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل عروض شركة stc السعودية 2022 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى