تليجرام تريند الخليج
الامارات

ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022

ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022، خلال المباراة الافتتاحية لمباراة المجموعة الخامسة في مونديال 2022 في قطر، غطى لاعبو المنتخب الألماني أفواههم قبل المباراة ضد اليابان، وفي هذا المقال سنتعرف على ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022.

شاهد ايضًا: بث مباشر مباراة سويسرا ضد الكاميرون كأس العالم 2022

ما هي شارة حب واحد

شارة One Love هي شارة يرتديها قادة النادي أو المنتخب الوطني خلال المباريات لدعم مجتمع المثليين والمثليات ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية. ومن المتوقع أن يشهد كأس العالم في قطر ارتداء بعض قادة المنتخبات الوطنية الشارة، لكن يحظر على القطريين إظهار أي نوع من الدعم للمثلية الجنسية خلال المباريات. الفيفا يحترم قرار قطر، ومع ذلك، ترفض بعض الفرق إظهار عدم احترامها لقيم الدولة المضيفة، مما يؤدي إلى فرض عقوبات على عدم الامتثال.

ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022

ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022

تكمّم لاعبو المنتخب الألماني احتجاجًا على قرار الفيفا بمنعهم من ارتداء شارة “حب واحد”. احتراماً للقيم والمبادئ القطرية، فالرياضة تعني رفض ارتداء شارة مثلي الجنس مثل رفض الكلام، ويهدد الفيفا بمعاقبة الفرق التي تنتهكها. يأتي القرار في الوقت الذي يخطط فيه سبعة من قادة المنتخب الوطني الأوروبي لارتداء شارات دعم المثليين خلال المباريات مع السماح بشارة “عدم التمييز”، وهو ما يرتديه كابتن منتخب ألمانيا مانويل نوير.

شاهد ايضًا: بث مباشر مباراة سويسرا ضد الكاميرون كأس العالم 2022

ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022

بيان الاتحاد الألماني وموقفه من قرار الفيفا

ضجت الصحف الألمانية بشأن قرار الفيفا بفرض عقوبات تأديبية على الفرق التي تحمل شارات “حب واحد” خلال مونديال قطر. وقال الألماني: “الفيفا يمنعنا من استخدام رموز التنوع وحقوق الإنسان.

شاهد ايضًا: بث مباراة البرازيل وصربيا؛ المواجهة القوية التي تقام بتاريخ 24-11-2022

وزير الداخلية الألماني يقف ضد شارة الحب

على الرغم من فرض قرار حظر شارة “ One Love ”، ارتدتها وزيرة الداخلية الألمانية نانسي فيزر لإظهار تضامنها ودعمها لمنتخبها الوطني بينما كانت تشاهد فريقها الوطني يهزم أمام الساموراي لمجتمع LGBT، بغض النظر عن طبيعتها. لا، العقوبة لن تقع على الناخبين ؛ واجب بسبب التزامه بقرارات الفيفا على أرض الملعب.

وفي نهاية المقال شرحنا للقراء المغزى الرياضيما ومعنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022وتحدثنا عن تعريف شارة الحب، موقف وزير الداخلية الألماني من ختام هذا المقال.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما معنى حركة منتخب المانيا في كأس العالم 2022 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى