تليجرام تريند الخليج
منوعات

شاهد.. الرياض اعتماد شهادة الحكومة الرقمية لهيئة الاتصالات

شاهد.. الرياض اعتماد شهادة الحكومة الرقمية لهيئة الاتصالات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

شاهد.. الرياض اعتماد شهادة الحكومة الرقمية لهيئة الاتصالات وتم تسليم شهادة اعتماد الحكومه الرقميه الي هيئة الاتصالات من خلال المؤتمر التقنى بالمملكه العربيه السعودية تم تسليم شهادة اعتماد الحكومه الرقميه الى هيئة الاتصالات، حصلت لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بوزارة التخطيط والتنمية على شهادة اعتماد الهيئة الحكومية الرقمية لتنفيذ ممارسة الهيكل المؤسسي الوطني (نورا) في إطار نموذج تقييم بنية المؤسسة السعودية (SEAM). من 1 إلى 3 فبراير ، تم إصدار شهادة الاعتماد على منصة المؤتمر التقني الدولي LEAP22 الذي استضافته المملكة العربية السعودية وعقد في الرياض.

شاهد.. الرياض اعتماد شهادة الحكومة الرقمية لهيئة الاتصالات

شاهد.. الرياض اعتماد شهادة الحكومة الرقمية لهيئة الاتصالات  اليوم 3/2/2022 حققت هيئة الاتصالات العديد من القفزات النوعية في التحول الرقمي والمؤشرات المتوافقة وطنيا. حازت الهيئة الموثوقة على المركز الأول في المجموعة اللوجستية لوسائل الإعلام التكنولوجية في التقييم التاسع للتحول الرقمي للشؤون الحكومية ، وبلغ معدل نضج خدمتها الإلكترونية في مكتب الشؤون الحكومية 98.18٪ ، وهو ما يفي بمعايير تقييم التحول الرقمي الحكومي ، بالإضافة إلى دعمها. أنظمة الصناعة من خلال تحليل البيانات وذكاء الأعمال بالإضافة إلى تطوير اللوائح والأنظمة ، زاد عدد المؤشرات وتقارير التحديث بناءً على منصة تحليل البيانات من 15 إلى 280.

تسلم نائب المحافظ  م. نايف بن عبدالحكيم ششة

تم استلام شهادات الاعتماد الى نائب المحافظ لأعمال التخطيط والتنمية. نايف بن عبد الحكيم شيشة ، في حين أن إنجاز الهيئة للاعتماد هو تأكيد على ريادة الهيئة في التحول الرقمي والهياكل المؤسسية ، باعتمادها وتفعيلها ، ورغبة الهيئة في خدمة المستفيدين من خدماتها من خلال تبني أفضل الممارسات الوطنية من حيث في التحول الرقمي والهيكل المؤسسي ، فإن النضج التنظيمي للمؤسسات الرسمية يبرز كفاءة خدماتها الرقمية للمستفيدين ، بالإضافة إلى تحقيق العديد من القفزات النوعية في المؤشرات مثل التحول الرقمي والامتثال للمعايير الوطنية، وهذه الشهادة تعزز من تبني الهيئه وتفعيلها للمنهجيات كما انها حصلت علي اعتماد هيئة الحكومه الرقميه في زمن قياسي كما انها دوعمت من محافظ الهيئه الدكتور محمد بن سعود التميمي  للحصول علي الشهادة كا اعتماد اولي من قطاع الاتصلات وتقنية المعلومات ،كما ذادت نسبة خدمتها الالكترونية بالنسبة للخدمات الحكوميه للمعيار القياسى للتحول الرقمي بنسبة 98.18% وتم رفع عدد المؤشرات من 15 الي 280 مؤشرا

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع شاهد.. الرياض اعتماد شهادة الحكومة الرقمية لهيئة الاتصالات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى