الامارات

حقيقة القبض على منة شلبي

حقيقة القبض على منة شلبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

حقيقة القبض على منة شلبي ، تعتبر منه شلبي من اهم الفنانات المشهورات في الوطن العربي وقدمت اعمال فنيه كثيره في حياتها، عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة التي أبدعت بها، تم الاعلان في الساعات الأخيرة خبر القاء القبض على منة شلبي في مطار القاهرة، وأصبح هذا الخبر من أهم اهتمامات العالم، فزادت العديد من التساءلات حول حقيقة القبض على منة شلبي ، ومن خلال موقعنا الصديق صاحب النسخة الاصلية معلومة نت وليس بيت الكنوز سنتعرف على أهم الأسباب والتفاصيل .

شاهد ايضًا: حقيقة وفاة رانيا الحمودي المشهورة الإماراتية

من هي منة شلبي ويكيبيديا

منة شلبي هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية المصرية، وتبلغ من العمر 40 عاما وهي من مواليد شهر تموز 1982 م، في جمهورية مصر و تحديدا في مدينة الجيزة ضمن اسرة فنية، حيث ان امها هي الفنانة و الممثلة زيزي مصطفي  وابيها هو رجل الاعمال الكبير والمعروف هشام شلبي،  وانتشر خبر لها في الأونة الأخيرة عن القاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها العديد من المخدرات، .و ويبحث الناس حول اهم المعلومات والتفاصيل الحصرية حول حقيقة القبض على منة شلبي .

حقيقة القبض على منة شلبي

شاهد ايضًا: حقيقة وفاة رانيا الحمودي المشهورة الإماراتية وانستقرامها

تم تداول خبر القاء القبض على الفنانة منه شلبي بشكل كبير وواسع و احد حيز في مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت مصادر مصرية مطلعة بجمارك مطار القاهرة الدولي، أن حقيقة القبض على منة شلبي، حيث كشفت التحقيقات الأولية بأن الجمارك المصرية قامت بتفتيش الفنانة منة وقت تم ضبط بحوزتها 12 كيس ماريغوانا قادمة من نيويورك الأمريكية، وبناء على ذلك فقد قامت الجهات المختصة بنقل منة شلبي الى التحقيقات لمعرفة التفاصيل.

حقيقة القبض على منة شلبي

ابرز اعمال منه شلبي

ولدت منة شلبي بمحافظة الجيزة عام 1982 م، والدتها هى الراقصة “زيزي مصطفى”، حيث ظهرت وهي صغيرة في عدة برامج تليفزيونية، لذا كان من السهل دخولها عالم الفن . كانت بدايتها في سنة 2000 من خلال مسلسل (سلمى يا سلامة) مع الفنانة سميحة أيوب، وقد اشتركت بعدها في عدة برامج وأفلام شبابية. ومن ثم برز اسمها على الساحة الفنية وكان من ابرز وأول أعمالها فيلم (الساحر) الذي يعد العمل الأول للشهرة، ثم فيلم (بحب السيما) مع الممثلة ليلى علوي، ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة سواء كانت التلفزيونية او السينمائية، وكان من أشهر مسلسلاتها (لدواعي أمنية) مع الممثل ماجد المصري.

حقيقة القبض على منة شلبي، القت الشرطة المصرية على الفنانة المصرية المشهورة منى شلبي وهي تحمل مواد مخدرة قرابة 12 كيس ماريغوانا و هي عائدة من مدينة نيويورك الامريكية وانتشر خبر القبض عليها انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي على فبسبوك و تويتر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع حقيقة القبض على منة شلبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى