منوعات

الميعاد المحدد لنزول حساب المواطن شهر فبراير 2022

الميعاد المحدد لنزول حساب المواطن شهر فبراير 2022 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ان  برنامج حساب المواطن هو برنامج يعمل على تقديم الإعانات المالية للأسر المحتاجة والفقيرة المتواجدة في ارجاء المملكة العربية السّعودية , و التي قد تأثرت بالظروف التي تمر بها البلاد بسبب الوباء المنتشر , و دائماً ما يقوم المستفيدون من دعم برنامج حساب المواطن بانتظار موعد صرف الدعم ولذلك فى هذا المقال سوف نتعرف على موعد نزول الحساب الهذا الشهر وكل ما يخص حساب المواطن.

موعد ايداع حساب لشهر فبراير 2022

تم الإعلان عن صرف الدفعات الخاصة بحساب المواطن , على اعتبار أنه سوف يكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي و في حالة إذا كان اليوم العاشر يوافق يوم عطلة سواء كان يوم الجمعة أو السبت فسوف يتم صرف الدفعة أما يوم الحادي عشر من الشهر أو اليوم التاسع من نفس الشهر , ولكن بالنسبة لشهر فبراير الحالي فبمشيئة الله سوف يتم صرف الدفعة في يوم العاشر الموافق (10 / 2/ 2022) ميلاديا وأيضاً الموافق (9 / 7 1443)هجريا.

بعض الشروط الواجب توافرها فى المستحقين

  1. يجب أن يكون المتقدم للحصول على الدعم مواطنا سعوديا حاملا للجنسية.
  2. ينبغي ألا يكون المتقدم مستفيد من أي برنامج دعم من البرامج المقدمة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  3. يجب على المقدم ان يكون مقيما إقامة دائمة في المملكة العربية السّعودية.
  4. لا بد من أن تكون البيانات المتواجدة في برنامَج حساب المواطن مطابقة لكافة البيانات المسجلة في المستندات الرسمية.

كيفية الاستعلام عن موعد صرف الحساب لشهر فبراير

لقد تم وضع بعض الخطوات السهلة التي يمكن عن طريقها أن يقوم المواطن المستفيد من البرنامج بالاستعلام عن موعد صرف حساب المواطن للدفعة الجديدة وهذه الخطوات هى :

اولا : الولوج أولا إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالحساب .
ثانيا : قم بعد ذلك بالضغط على الايقونة المكتوب عليها أهلية الحساب لشهر فبراير وسوف يتم تدوين كلا من رقم الهوية الوطنية وأيضا رمز التأكيد.
ثالثا : بذلك يمكن المواطن الاستعلام عن أهلية الدفعة الجديدة.

وبذلك اعزائى نكون قد قدمنا لكم موعد صرف الحساب لشهر فبراير , و أيضاً تعرفنا إلى كيفية الاستعلام عن شهر فبراير إلكترونيا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع الميعاد المحدد لنزول حساب المواطن شهر فبراير 2022 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى