سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في حصن آكيرشوس اوسلو

أفضل 5 أنشطة في حصن آكيرشوس اوسلو هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

باستطاعتنا وصف حصن آكيرشوس اوسلو بأنه جوهرة السياحة في اوسلو، إذ يُصنّف من البقايا الأثرية التي تتباهى بها هذه المدينة ويُقبل على زيارتها عدد كبير من الزوّار، وهذا الحصن الأثري الذي شُيّد في العصور الوسطى يُخفي وراء جُدرانه تاريخاً عظيماً يستحق الاستكشاف فقد تم بناؤه ليكون مقراً للإقامة الملكية بناءً على أوامر من الملك هاكون الخامس.

يقع هذا الحصن على تلة مرتفعة وعند مشاهدتك لهذا الحصن الذي يُصنّف من أهم معالم اوسلو الأثرية، سوف تُشدّ لمشاهدة أبراجه العالية و طرازه المعماري العتيق وسوف تتمتع بمجموعة من الأنشطة نستعرضها وإياك في هذا التقرير.

أفضل الأنشطة المُتاح القيام بها عند زيارة حصن آكيرشوس اوسلو

• ستكون البداية المثالية لزيارة هذا الحصن هي التجوّل في أنحاء المكان لأخذ فكرة مبدئية تُساعدك على ترتيب وقت الزيارة بالشكل المناسب، وخلال ذلك سوف يُلفت نظرك التصميم المعماري الذي ينعكس على الحصن وستقضي وقتاً في مشاهدته

أما تاريخ الحصن والعديد من الحقائق الأُخرى يُمكنك أن تُلّم بها عبر الاستعانة بأحد الجولات اللإرشادية أو بالإرشادات الصوتية التي يقدّمها المكان.

• ورحلتك في حصن آكيرشوس ستُشعرك وكأنك تُعيد استكشاف التاريخ، إذ ستجد بداخل الحصن مجموعة من الأسلحة التي ستشُدّك لاستكشافها أكثر مثل عدد من المدافع.

حصن آكيرشوس اوسلو

• ومن موقع الحصن الرائع، سوف تستمتع بإطلالات جذّابة ليس من الممكن أن تستمتع بمثلها في مكانٍ آخر، إذ يُطلّ الحصن على خليج أوسلوفجورد ولذلك ضع في اعتبارك أن مراقبة هذه المناظر الآسرة سوف تستغرق منك وقتاً طويلاً، وبالأخص إن توجّهت إلى المقهى المتوفر ضمن الموقع للتمتّع بالإطلالات وبمشروبك المفضّل.

• وبما أن هذا المقال بمثابة دليل يُرشدك إلى أهم الأنشطة المُتاحة، كان من الضروري أيضاً إرشادك إلى أشهر المعروضات التي نوصي بمشاهدتها عند زيارة هذا الحصن مثل تابوت الملكة مود وساركوفاجي للملك هاكون السابع وناووس للملك أولاف الخامس بالإضافة إلى تابوت الأميرة مارثا.

• وبعد أن استمتعت بكل ما سبق، بانتظارك حديقة بديعة توجد حول حصن آكيرشوس اوسلو وسوف تتمتع بقضاء بعض الوقت فيها والتنزُّه في مساحاتها الخضراء أو رُبما الجلوس على أحد المقاعد والاكتفاء فقط بالتأمُّل لما يُحيط بك.

حصن آكيرشوس في اوسلو

الخدمات والمطاعم

المرافق والخدمات التي يقدّمها المكان وبوسع الزوّار الاستفادة منها طوال فترة وجودهم في الحصن، تتمثّل في مقهى ومطعم ومتجر للهدايا وحمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيارات

أسعار الدخول إلى حصن آكيرشوس

أسعار دخول البالغين 70 NOK
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : Wed Jun 29 2022 00:00:00 GMT+0300 (GMT+03:00)
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
أسعار الدخول للأطفال 30 NOK

يومياً : 06:00 – 21:00

المعالم القريبة من حصن آكيرشوسفي اوسلو

إن كنت تودّ زيارة المزيد من الاماكن السياحية في اوسلو، فهناك عدداً منها يوجد في محيط الحصن وباستطاعتك الانطلاق إليها مثل حديقة نحت تجوفولمن أوسلو على بُعد 4.07 كم

الفنادق القريبة من حصن آكيرشوس

للسكن بالقُرب من الحصن، نختار لك فندق سيتي بوكس أوسلو فهو تفصله مسافة 680 م عن الحصن ويُعد من افضل فنادق اوسلو 3 نجوم

يتوزّع بالقُرب من هذا الحصن بعض الفنادق، منها فندق جراند أوسلو الذي يبعُد عنه مسافة 1.37 كم ونوصي به باعتباره من افضل فنادق اوسلو 5 نجوم

موقع حصن آكيرشوس اوسلو على الخريطة

ايضاً في اوسلو النرويج :

افضل 8 فنادق في اوسلو النرويج الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في اوسلو النرويج

 

اين يقع حصن آكيرشوس ؟

يضُم التقرير معلومات عن موقع حصن آكيرشوس على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

من بنى حصن آكيرشوس ؟

للتعرف على العهد الذي بني فيه الحصن ومن قام ببنائه طالع هذا التقرير.

ماذا يحوي حصن آكيرشوس من الداخل ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه الحصن والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في حصن آكيرشوس اوسلو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى