تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في متحف الطيران والفضاء باريس

أفضل 7 أنشطة في متحف الطيران والفضاء باريس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

تختلف معروضات متاحف باريس لتضُم مجالات متنوعة، لدينا على سبيل المثال متحف الطيران والفضاء باريس الذي يختص بآثار تُبين تاريخ الطيران من نواحٍ مختلفة، والتوافد الكبير الذي يشهده هذا المتحف يعود إلى المعروضات المتنوّعة المُثيرة للاهتمام التي توجد بداخله.

ويجب إدراج هذا المتحف ضمن جدول السياحة في باريس لما ينفرد به من أهمية كبيرة وسيتضح لك ذلك أكثر عبر هذا المقال الذي سيُعرّفك على المتحف وأبرز معروضاته وكل الأنشطة المتوفرة فيه.

متحف الطيران والفضاء باريس
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف الطيران والفضاء باريس

• الترتيب المُسبق للزيارة يُساهم في الاستمتاع بها بالطريقة المناسبة، لذا من اللازم أن تكون البداية في هذا المتحف عبارة عن جولة استكشافية لأرجاء المتحف جميعها والتعرّف على ما يضُمه كل قسم.

• ولا غرابة في أن تاريخ الطيران كان حافلاً بالتطوّرات وبالعديد من الابتكارات، وفي متحف الطيران والفضاء باريس ستُشاهد قطع أثرية تعرض تاريخ الطيران على امتداد مراحل مختلفة.

متحف الطيران والفضاء في باريس
@googlemap

• وتتنوّع معروضات المتحف لتتضمّن كل مجالات الطيران، حيث يوجد في المتحف قسم خاص بالطيران المدني وبه معروضات متنوّعة مثل طائرات مدنية.

• وصلنا الآن إلى قسم في المتحف لا يقل أهمية عن باقي الأقسام، وهو قسم الطيران الحربي، فلهذا المجال تاريخ طويل حافل بالتفاصيل ويستحق الاستكشاف، حيث يضُم طائرات حربية.

متحف الطيران والفضاء
@googlemap

• وهناك أنواع أُخرى للطائرات ندعوك أثناء تنقّلك في هذا المتحف إلى مشاهدتها، لتكون على دراية تامة بعالم الطيران الغني بالمفاجأت، حيث يوجد في المتحف الطائرات المروحية بالإضافة إلى الطائرات الشراعية.

• وتاريخ الطيران لم يأتِ من فراغ بل هناك شخصيات كان لهم بصمة في تكوين هذا التاريخ، وتعظيماً لهم خصص متحف الطيران والفضاء باريس جزء لعرض صور ومتعلقات شخصية لشخصيات مهمة، لذا ستُشاهد بعض الملابس بالإضافة إلى الرتب العسكرية.

متحف الطيران والفضاء باريس
@googlemap

• ومن أقسام المتحف الجاذبة للأنظار لما تشمله من معروضات استثنائية، القسم المخصص لمعروضات الفضاء، فهذا القسم يُقدّم لك فرصة لاستكشاف معروضات ليس من السهل العثور عليها في مكانٍ آخر، مثل الصواريخ والأقمار الصناعية وملابس روّاد الفضاء بالإضافة إلى التلسكوبات.

متحف الطيران والفضاء في باريس
@googlemap

أسعار الدخول إلى متحف الطيران والفضاء في باريس

أسعار دخول البالغين 16 EUR
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 26/06/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من متحف الطيران والفضاء

عديدةٌ هي الميزات التي يتميّز بها المتحف ومنها موقعه المجاور لعدد من الاماكن السياحية في باريس ، لذا ننصحك بعد إنهاء رحلتك في المتحف بالتوجّه لزيارة جورج فالبون ستيت بارك باريس على بُعد 3.1 كم وحديقة سوسيت الحكومية باريس على بُعد 9.4 كم

الفنادق القريبة من متحف الطيران والفضاء في باريس

فندق كامبانيل رواسي باريس هو أحد افضل فنادق باريس 3 نجوم وينفرد بموقع مثالي في محيط المتحف إذ تفصله عن المكان مسافة 11.1 كم

فندق كامبانيل باريس لا فيليت هو مكان إقامة ممتاز على مقرُبةٍ من المكان فهو يبعُد عن المتحف مسافة 12.4 كم عدا عن أنه مُدرج ضمن افضل فنادق باريس3 نجوم

موقع متحف الطيران والفضاء باريس على الخريطة

باريس:

فنادق باريس : 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن تسوق في باريس

10 من افضل فنادق باريس الموصى بها

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

برنامج سياحي في باريس لمدة 6 أيام

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اين يقع متحف الطيران والفضاء ؟

يضم تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف الطيران والفضاء على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف الطيران والفضاء ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر متحف الطيران والفضاء في هذا التقرير

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة في متحف الطيران والفضاء باريس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى