تليجرام تريند الخليج
منوعات

ظهور ولا اروع للأخضر السعودي في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام بولندا

ظهور ولا اروع للأخضر السعودي في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام بولندا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ظهور ولا اروع للأخضر السعودي في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام بولندا،قبل 10 دقائق من نهاية المباراة لا يزال المنتخب السعودي متمسك بأمل في الرجوع للمباراة، وحتى الدقيقة 80 لا يزال التقدم للمنتخب البولندي بهدف دون رد، وفي ظل الضغط السعودي لتحقيق الهدف الأول هدف التعادل تصدت العارضة لرأسية مهاجم بولندا ليمنح السعودية الأمل في تحقيق التعادل وبعدها بدقيقتين يتصدى القائم الأيمن لكرة ليفاندوفيسكي ليحرم بولندا من الهدف الثاني، وبعدها بعشر دقائق يحرز ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبولندا لينهي حلم الصقور في العودة للمباراة.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية وبولندا

شاركت السعودية قبل النسخة الحالية النسخة 22 من المونديال في 6 مناسبات سابقة أعوام، “1994/ 1998/ 2002/2006/ 2018” وكانت أفضل مشاركة للأخضر السعودي عام 1998 حيث تأهل الأخضر السعودي لثمن النهائي، وقدم مباريات يتذكرها التاريخ حتى الآن وتأمل الجماهير السعودية في الفوز اليوم لتأكيد التأهل إلى الدور الثاني.

وجاء تشكيل السعودية اليوم

  1. حراسة المرمى : – محمد العويس.
  2. خط الدفاع : – سعود عبد الحميد/ حسان تمبكتي/ علي البليهي/ محمد البريك”.
  3. خط الوسط : – محمد كنو/ عبد الإله المالكي/ نواف العابد”.
  4. خط الهجوم : – سالم الدوسري/ فراس البريكان/ صالح الشهري”.

ظهور ولا اروع للأخضر السعودي

 

بولندا تتصدر المجموعة الثالثة

تغلب اليوم منتخب بولندا على المنتخب السعودي بهدفين مقابل لا شئ على ملعب المدينة التعليمية. بهذا الفوز تتصدر بولندا المجموعة الثالثة وتليها السعوديةز ينتظر ان يلعب كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك اليوم على ستاد لوسيل في المجموعة الثالثة ليتم ترتيب المجموعة الثالثة ومعرفة من المتأهل لدور السادس عشر. لعب المنتخب الأخضر وفاز على الأرجنتين هدفين مقابل هدف. بينما خسر أمام منتخب بولندا.

ترتيب المجموعة الثالثة

اختلف ترتيب المجموعة الثالثة بعد فوز بولندا اليوم على منتخب السعودية على استاد المدينة التعليمية، واصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

  1. المنتخب البولندي أربع نقاط
  2. منتخب السعودية ثلاث نقاط
  3. منتخب المكسيك نقطة واحدة
  4. بينما الأرجنتين بدون نقاط حتى الآن.ظهور ولا اروع للأخضر السعودي

سوف نعود مرة اخرى بعد لقاء الأرجنتين والمكسيك اليوم الساعة العاشرة على ملعب لوسيل لتحديد ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات والتي تضم كل من السعودية وبولندا والمكسيك والأرجنتين. معرفة ترتيب المجموعة في حال فوز أي من المنتخبات الأرجنتين أو المكسيك. بينما تنتظر السعودية مقابلة منتخب المكسيك يوم الثلاثين من شهر نوفمبر . بينما ينتهي اليوم السادس من كاس العالم بخسارة الاخضر من منتخب بولندا هدفين نظيفين بدون مقابل.

موعد مباراة الارجنتين والمكسيك

يلعب اليوم ضمن مباريات المجموعة الثالثة كل من منتخب الارجنتين الخاسر في مباراته الأولى من المنتخب السعودي يدون نقاط. ومنتخب المكسيك الذي لديه نقطة واحدة. في الساعة العاشرة من مسا ءاليوم. بينما يلعب المنتخب السعودي مباراته القادمة مع المكسيك في الثلاثين من شهر نوفمبر.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ظهور ولا اروع للأخضر السعودي في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام بولندا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى