منوعات

فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة

فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فيديو خالد كامل الفاضح كاملا، فيديو كامل لخالد كامل الفاض يحذف السابق +18 | ضحايا انتل اتحاد الكرة .. فهناك قضية انتشرت القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، لأن زوج الفتاة المسماه بـ هنا أحمد عبد المجيد، حيث تم العثور على فيديو غير اخلاقي على الفلاشة، بما في ذلك شريط فيديو مخل بالأداب لشريكه السيد خالد. كامل، عندما كانت تربطهما علاقة غير مشروعة في بناية بمنطقة الأزبكية توجه زوج المدعى عليها إلى النيابة برفقة محام، وأحضر معه مقطع فيديو فاضح خالد كامل.

 فضحية عنتيل اتحاد الكرة

فيديو مدته 43 دقيقة يتعلق بالفضيحة التي تورط فيها خالد كامل، المسؤول المزعوم في اتحاد كرة القدم والذي تورط في علاقة غير أخلاقية غير قانونية. عزز الفيديو فضيحة السيد خالد كامل مسؤول اتحاد كرة القدم النسائي الذي ذكر اسم (أ.م.) في مراسلاته. في هذه القضية الفاضحة، اقترب شريكه من زوجها “وميد” وأدان زوجته وعشيقها بارتكاب هذا الفعل غير الأخلاقي في مبنى بالأزبكية.

أصر على إخطار النيابة العامة بإدانة المتهم وأخبر الضحية، المحامي مالان، أنه قدم بلاغًا إلى السيد المستشار النائب العام الذي قدم طلبًا لاتخاذ إجراءات جنائية ضد زوجته، بناءً على تأكيد حق الزوج في الدفاع عن شرفه، ومنع الارتباط بالدم، وإعلاء القيم الأخلاقية والشرائع الدينية والاجتماعية، ومرافقتها. كن مقتنعًا بـ “وميض”.

وأكد محامي مهران أن مقطع الفيديو الفاضح لخالد صالح استمر 43 دقيقة برفقة المتاهة لعلاقة غير أخلاقية بينهما.

تداول في جمهورية مصر العربية مقطع فيديو للسيد خالد كامل والسيدة هنا أحمد وخالد كامل وهناء أحمد يشرحون فيه المكان وتمركزت فيه “فيديو خالد كامل وهناء أحمد” في جمهورية مصر العربية، مما أطلق اتجاهاً في العالم العربي وكذلك في مصر منذ الصباح يسود غضب واستنكار كبير على منصات التواصل الاجتماعي. بين العديد من النشطاء ورواد منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، السبب هو المشهد الذي ظهر في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع. بالفيديو هنا احمد وخالد كمال

فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة
فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة

الفيديو اللا أخلاقي  الذي يخالف قوانين هناء أحمد وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم بحوزة نيابة جمهورية مصر العربية بقرار مؤكد بإبقاء القضية مفتوحة للتحقيق، لأنه حتى الآن ولم يتأكد ما إذا كانت هناء أحمد هي التي ظهرت مع خالد كمال وزوج هنا أحمد نشر الفيديو والمقاضاة.

من هنا أحمد عبد المجيد الشناوي ويكيبيديا

سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالمتهم الذي يتم تداول اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي:

  • الاسم: هنا احمد عبد المجيد الشناوي
  • الجنسية: مصرية.
  • العمر: في أواخر الثلاثينيات من عمرها.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

من هو خالد كامل ويكيبيديا

السيد خالد كامل لاعب كرة قدم مشهور في جمهورية مصر العربية، مصري الأصل والجنسية، نشأ في مصر وعاش في مصر، وشغل مؤخرًا العديد من المناصب الرياضية حتى أصبح أهمها. عضو اتحاد الكرة.

تم طرده مؤخرًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أن ظهر الفيديو بسبب فضيحة مع هناء أحمد الشناوي التي اتهمها شريكها بالخيانة ضدها.

في ختام مقالنا بعنوان “فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة، ذكرنا أهم المعلومات عن القضية التي تم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي وذكروا السيرة الذاتية، وأخيراً، نتمنى ان ينال  اعجابكم ونحن ممتنون لكم جدا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فيديو خالد كامل الفاضح كاملا+18 قبل الحذف | فضحية عنتيل اتحاد الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى