تليجرام تريند الخليج
الامارات

ميلان يتخم شباك سالزبورغ ويتأهل إلى الدور الثاني

ميلان يتخم شباك سالزبورغ ويتأهل إلى الدور الثاني هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أكمل ميلان الإيطالي عقد المتأهلين للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 – صفر على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي يوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مرحلة المجموعات بمنافسات المجموعة الخامسة، التي شهدت أيضا فوز تشيلسي الإنجليزي 2 – 1 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي.

وعلى ملعب “سان سيرو” افتتح النجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو التسجيل لمصلحة ميلان في الدقيقة 14، قبل أن يضيف البوسني راضي كرونيتش، الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وعاد جيرو لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث لميلان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 57، فيما اختتم البرازيلي جونيور ميسياس مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع للفريق الإيطالي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وعلى ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة البريطانية لندن، اختتم تشيلسي مسيرته في المجموعة بالفوز 2 -1 على ضيفه دينامو زغرب.

وجاءت المبادرة من جانب الفريق الكرواتي، الذي تقدم مبكرا عن طريق برونو بيتكوفيتش في الدقيقة السابعة، قبل أن يستعيد تشيلسي اتزانه سريعا ويرد بهدفين من خلال رحيم ستيرلينغ ودينيس زكريا في الدقيقتين 18 و30 على الترتيب.

واحتل ميلان، ثاني أكثر الفرق تتويجا بدوري الأبطال برصيد 7 ألقاب، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، بعدما حصد 10 نقاط، متأخرا بفارق 3 نقاط خلف تشيلسي، الذي ضمن الصدارة والصعود لدور الـ16 منذ الجولة الماضية.

واحتل ريد بول سالزبورغ المركز الثالث برصيد 6 نقاط، لينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي، في حين تذيل دينامو زغرب الترتيب بأربع نقاط، ليودع المشاركة في المسابقات القارية هذا الموسم.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ميلان يتخم شباك سالزبورغ ويتأهل إلى الدور الثاني .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى