منوعات

باقة مفوتر ماكس العائلة من stc .. شروطها و طريقة الاشتراك بها

باقة مفوتر ماكس العائلة من stc .. شروطها و طريقة الاشتراك بها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

باقة مفوتر ماكس العائلة من stc يعد من أهم الموضوعات التى يزداد البحث والتسأل عنه عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى من قبل العديد من الأفراد فى المملكة العربية السعودية،حيث يهتم جميع الأفراد فى العصر الحالى بباقات الإنترنت وطرق الإشتراك فيها من أجل التمتع بمكالمات وإنترنت بلا محدود،حيث قامت شركة الاتصالات السعودية stc بالإعلان عن كافة المعلومات التى تتعلق بباقة مفوتر ماكس العائلة من الشروط المطلوبة وطريقة الإشتراك فيها

كما تعتبر هذه باقة العائلية المقدمة من شركة stc من أكثر الباقات المطلوبة بين عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية، نظرًا لأنها تقدم مجموعة من المميزات العديدة لعملاءها، حيث يأتى في مقدمة هذه مميزات أنها تقدم خدمة المكالمات الغير محدودة بالإضافة إلى بيانات الإنترنت والواي فاي، وكذلك تقدم دقائق ورسائل غير محدودة لجميع شركات الاتصالات، إلى جانب توفير اشتراك مجاني فى تطبيق جوي تي في بالكامل، مع إمكانية الانضمام إلى برنامج التميز الذهبي.

كما يزداد الإقبال على الإشتراك فى هذه الباقة بسبب توفر ميزة إضافية أيضًا للعملاء، وهى ميزة إنترنت ومكالمات تجوال غير محدودة لدول الخليج، مع 200 دقيقة خاصة بالتجوّال، كما تتطلب رقم قسط اقتصادي مميز، كما توفر خدمة اشتراك مجاني غير مدفوع لجميع الشرائح المتعددة، مع تقديم برامج خصم للأجهزة الذكية،

لذلك نقدم لكم فى هذا المقال كيفية الاشتراك فى باقة مفوتر ماكس العائلة من stc وشروط الاشتراك بها بتفصيل

شروط الاشتراك فى باقة مفوتر ماكس العائلة الجديدة

قد قامت شركة الاتصالات السعودية بالإعلان عن كافة المعلومات التى تتعلق بباقة مفوتر ماكس العائلة من الشروط المطلوبة وطريقة الإشتراك فيها ،حيث أن الاشتراك في هذه باقة الجديدة المقدمة من stc تحتاج من العملاء توفير مجموعة من الشروط المحددة المقدمة من الشركة، وهي على النحو التالي:

أولًا تشترط من العملاء القيام بدفع الرسوم الشهرية عند تفعيل هذه الباقة فى المرة الأولى أو عند إلغاء الاشتراك أو إذا رغب العميل فى تغيير الباقة قبل مرور أول شهر.

كما تحتوي باقة مفوتر ماكس العائلة على شرائح مجانية متعددة.

وتقدم هذه  الباقة خصم على الأجهزة على حسب  سياسة الاستحقاق.

توفر خدمة المكالمات لجميع أرقام الرموز الثلاثية وأيضًا على أرقام خدمة عملاء المشغلين الآخرين وكذلك توفر خدمة أرقام الطوارئ مجانية.

كما تقدم خدمة رسوم المكالمة على هذا الرقم (905) بقيمة 2.3 ريال فقط لكل مكالمة.

في هذه الباقة يتم حساب المكالمة لجميع الأرقام المشاركة بتعرفة (9200) من الدّقائق المحليّة الموجودة بالباقة.

بالإضافة إلى حساب المكالمات الخاصة برموز النفاد القصيرة المؤلفة من أربعة أو خمسة أو ستة أرقام من ضمن الدقائق المحليّة التي تحتويها الباقة.

وتقدم خدمة 5G المفعلة على حُزمة الإنترنت بشكل تلقائيًّا

وتوفر الاتصال على رقم خدمة عملاء stc عن طريق الرقم 900، أو خدمة المحادثة مباشرةً عبر تطبيق mystc.

طريقة الاشتراك في باقة مفوتر ماكس العائلة المقدمة من شركة الاتصالات السعودية

كما وفرت شركة الاتصالات السعودية stc للعملاء خدمة الاشتراك في باقة مفوتر ماكس العائلة ، وذلك عن طريق إتباع هذه الطرق:

القيام بالاتصال على الرقم 900، والتعرف على كافة تفاصيل الاشتراك في الباقة.

أو كماا يستطيع العميل إرسال الرمز 4095 إلى الرقم 900.

وعبر استخدام تطبيق mystc الخاص بشركة الاتصالات السعودية.

أو من خلال زيارة العميل لأحد فروع شركة stc.

وأخيرًا تستطيع الاشتراك في الباقة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة عبر خدماتي.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع باقة مفوتر ماكس العائلة من stc .. شروطها و طريقة الاشتراك بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى