تليجرام تريند الخليج
منوعات

“عاجل” بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة. وكيفية الاستعلام عن طريق النفاذ الوطني2022

“عاجل” بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة. وكيفية الاستعلام عن طريق النفاذ الوطني2022 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة يترقب الكثير من المواطنين منذ أيام خبر بدء صرف دفعة الضمان الاجتماعي مع الزيادة شهر ديسمبر في الضمان الإجتماعي،ويقدم البرنامج العديد من الخدمات للمواطنين وبعض الزيادات التي من المقترح أن تضاف مع دفعة هذا الشهر، بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة وهنا نجيبكم عن أخر الأحداث الخاصة بالضمان الإجتماعي المطور فتابعونا.تنزل دفعات الضمان الإجتماعي في بداية كل شهر ميلادي، إلا في حال توافق ذلك مع يوم عطلة رسمية أو عطلة نهاية الأسبوع الجمعة والسبت وإذا توافق مع يوم الجمعة يُصرف راتب الضمان في يوم الخميس وإذا توافق ذلك يوم السبت يًصرف يوم الأحد، ومنذ قليل بدأ المستحقين للدعم يبحثون هل نزل راتب الضمان أو لم ينزل بعد، وهل هناك بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة فعليًا في الراتب أم لا، ولكن أكد الضمان الاجتماعي عبر موقعه الرسمي بدء صرف الرواتب مع صرف الزيادة وهي قيمة الحقيبة المدرسية وتنزل للطلاب في مختلف الفئات العمرية بداية من 80 ريال للفرد الواحد، وخلال ساعات ينزل الراتب في حساب المستفيدين البنكية.

بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة وكيفية الاستعلام عن طريق النفاذ الوطني

استعلام عن الضمان المطور عن طريق النفاذ الوطني

من المتوقع أن ينزل الراتب خلال ساعات قليلة من الآن في تمام الساعة 12 في حسابات المستفيدين.يمكنك الاستعلام عن صرف راتب الضمان الطور من خلال صفحة النفاذ الوطني فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول على منصة النفاذ الوطني  www.iam.gov.sa
  2. أدخل رقم هويتك الوطنية.
  3. سجل دخولك.
  4. اختر تبويب خدمات.
  5. من خلال اختيارك منصة الدعم والحماية الاجتماعية تظهر لك برامج الدعم الخاصة بك.
  6. يمكنك الآن الضغط على دعم مستفيد.
  7. سيظهر لك حالة الطلب وحقيقة تأهلك من عدمه وسبب عدم التأهل.

بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة وكيفية الاستعلام عن طريق النفاذ الوطني

صرف راتب الضمان مع الزيادة

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن زيادة في رواتب الضمان الاجتماعي المطور للمستحقين للدعم، واختلفت مبالغ الزيادة كونك عائل أو تابع في الأسرة، وتم تحديد نسبة 20% للعائل والمستفيد الرئيسي في العائلة من راتبه القديم ونسبة الـ96% لكل تابع في الأسرة من المعاش القديم.

وأكدت على أن هذه الزيادة تخص الأفراد من تحولوا فقط من النظام القديم للجديد، فضلًا عن الإضافة لمبلغ دعم الحقيبة المدرسية والذي يتراوح ما بين الـ 80 و240 ريال للطلاب وفي المدارس في مراحلهم الدراسية المختلفة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع “عاجل” بدء صرف الضمان الإجتماعي مع الزيادة. وكيفية الاستعلام عن طريق النفاذ الوطني2022 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى