السعودية

عاجل . هل سيتم تأخير إيداع حساب المواطن لشهر ديسمبر 2022؟ الموارد البشرية تنهي الامر

عاجل . هل سيتم تأخير إيداع حساب المواطن لشهر ديسمبر 2022؟ الموارد البشرية تنهي الامر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

حدد برنامج حساب المواطن قيمة الدعم الشهري الذي يقدمه للمستفيدين بناءً على عدد من المعايير، ومن أهمها الدخل الشهري للأسرة، وكذلك عدد الأفراد والتابعين، حيث يصل مقدار الدعم الكامل للمستفيد الأساسي أو رب الأسرة الى 382 ريال شهرياً، أما أي تابع سنه 18 عام أو أكثر يحصل على دعم 191 ريال سعودي شهرياً، بينما يصل مقدار الدعم لأي تابع سنه أقل من 18 سنه الى 115 ريال سعودي.

هل سيتم تأخير إيداع حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن يوم الاثنين عن نتائج أهلية للدفعة 61 من الدعم، ومن هنا  بدأ المستفيدين من الدعم يتساءلون عن موعد نزول الدعم لشهر ديسمبر القادم، وقد أعلن حساب خدمة المستفيدين من خلال حسابه الرسمي على تويتر بأنه سوف يحدث تأخير في صرف راتب لشهر ديسمبر، حيث أنه من المفترض أن يكون يوم  10 من الشهر الميلادي، ولكن إذا صادف يوم الصرف اجازة رسمية فيتم التبكير أو التأجيل تبعاً للإجازات، حيث أنه اذا صادف  موعد الصرف يوم السبت سيتأخر الصرف الى يوم الاحد، اما اذا كان الصرف يوم الجمعة يقدم موعد الصرف يوم الخميس، وبناءً عليه فإن موعد الصرف شهر ديسمبر سيكون يوم الأحد الموافق 17 جمادى الأول الموافق 11 ديسمبر، أي يتبقى حوالي 18 يوم على موعد الصرف.

هل ستكون الدفعة 61 من حساب المواطن آخر دفعة للدعم الإضافي ؟

كما نعرف أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله قد أمر بصرف راتب اضافي ينتهي مع نهاية شهر ديسمبر المقبل، أي أن الدفعة 61 هي آخر دفعة من الدعم الإضافي وبعدها سوف يحصل المستفيدين على الدعم كما كانوا سابقاً قبل إدراج الدعم الإضافي .

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عاجل . هل سيتم تأخير إيداع حساب المواطن لشهر ديسمبر 2022؟ الموارد البشرية تنهي الامر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى