تليجرام تريند الخليج
صحة

أسباب زوال الفيلر بسرعة .. كيف اخلي الفيلر يطول؟

أسباب زوال الفيلر بسرعة .. كيف اخلي الفيلر يطول؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أسباب زوال الفيلر بسرعة .. كيف اخلي الفيلر يطول؟،بينما يوفر الفيلر نتائج جمالية مذهلة ويجعل الوجه أكثر امتلاءً وإشراقًا في غضون أيام قليلة ، إلا أن فوائده في كثير من الحالات لا يدوم طويلاً لأنها تتكسر بسرعة ويعود الجلد إلى التجاعيد والعيوب إلى طبيعتها. نظرًا لأن العديد من العوامل تحدد أو تتحكم في مدة وجود مادة الفيلر في الجلد ، بما في ذلك المنتج ، والتركيبة ، وموقع الحقن ، وكمية الفيلر ، إلخ. في هذا التقرير نرصد أهم أسباب الزوال السريع لمواد الفيلر.

إليك: أسباب زوال الفيلر بسرعة .. كيف اخلي الفيلر يطول؟

ارتفاع التمثيل الغذائي

يعد التمثيل الغذائي المرتفع أحد أهم أسباب التآكل السريع للحشو. من المرجح أن تفقد الأجسام التي تحرق الدهون والسعرات الحرارية بمعدل أعلى بدلاً من تخزينها في المناطق التي لا تحتاج إليها حجمًا أكبر من غيرها لأنها تكسر الكتلة بمعدل أسرع ، وهو ما ينطبق أيضًا على الشفاء. البعض الآخر مثل البوتوكس.

أسباب زوال الفيلر بسرعة: موقع الفيلر والحركة

يؤثر وضع الفيلرات على الوجه على سرعة إزالتها
كلما زادت الحركة في المنطقة التي يوجد بها الفيلر ، زادت سرعة إزالته منه. لذلك يجب أن تبحث عن جراح تجميل من ذوي الخبرة في حقن الفيلر في مناطق معينة من الوجه لتقديم أفضل النتائج ، مع الحرص على اختيار المناطق الأقل حركة من غيرها.

الضغط

يمكن أن يتسبب الضغط المتكرر على منطقة من الوجه مليئة بالمواد المالئة في تآكل الفيلر بسرعة لأنه كلما تحرك الفيلر ، فإنه يتحلل بسرعة أكبر. لذلك فإن أفضل طريقة لإطالة عمر الفيلر هي عدم الضغط عليه ، مثل محاولة النوم على ظهرك ، واحرصي على عدم الضغط كثيرًا على وجهك ، وعدم فرك وجهك عند القيام بذلك. الأشياء اليومية. روتين العناية بالبشرة.

أسباب زوال الفيلر بسرعة: جودة الفيلر

تلعب جودة الفيلر دورًا مهمًا في إطالة عمره ، حيث تتدهور جودة الفيلر الأقل جودة بشكل أسرع وتتآكل بعد حقن مادة الفيلر. لذلك ، من الضروري توخي الحذر في التعامل مع جراح تجميل يمكنك الوثوق به. حيث يمكنه تزويدك بأفضل وأفضل أنواع الفيلرات التي ستمنحك نتائج مرضية على المدى الطويل. أيضًا قد تكون كمية الفيلر المستخدمة غير كافية في بعض الأحيان ، وبالتالي فإن التأثير قصير الأمد حيث تذوب الجرعات الصغيرة من الفيلر بسرعة أكبر.

كيف اخلي الفيلر يطول؟: كيف يدوم الفيلر أطول؟

لكي تدوم مواد الفيلر لفترة أطول ، هناك عدد من النصائح التي يجب مراعاتها ، ملخصة أدناه:

  • لا ينصح بالضغط أو التدليك المباشر على موقع الحقن.
  • قومي ببعض الحركات اللطيفة للوجه لمساعدة الفيلر على الانتشار بالتساوي.
  • لا تلمسي وجهك خلال الأربع وعشرين ساعة الأولى.
  • تجنبي النوم في المنطقة التي تم فيها حقن الفيلر لمدة يوم أو يومين على الأقل.
  • تذكري أن تحافظي على ترطيب وجهك.
  • زيادة شرب الماء لمحاربة الالتهابات البسيطة.
  • تجنبي التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • استخدمي واقي الشمس عند الخروج.
  • تجنبي الخروج في الهواء الطلق.
  • استخدم المراهم التي تحتوي على فيتامين سي.

يمكن أن يكون الفيلر علاجًا فعالاً لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة والندبات ولكن لا يمكن تصنيفها كعلاج دائم لإزالة تلف الجلد حيث قد تحدث تغييرات بمرور الوقت مثل انكماش العظام وترقق الجلد وما إلى ذلك. حتى الفيلرات الدائمة تم الاستشهاد بها كأحد أسباب اختفاء الفيلرات بهذه السرعة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أسباب زوال الفيلر بسرعة .. كيف اخلي الفيلر يطول؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى